ٍ@ujll1l_·5dليه محد تكلم عن شعور الحر اللي يجيك بسبب الدورة وودك تشققين ملابسك منهÇevir العربية37526012.9K722.6K988
صــآدّ ツ retweetlediَ@4i1li·4d"لو كان به شمس كان بانت من أمس" عبارة تسهّل التخطيÇevir العربية271K10.7K355.7K2.1K
صــآدّ ツ retweetledi7@yearsoffea7·18 Hazأخاف مما تخفيه النوايا ترعبني فكرة أن أكون مخلصًا مع الأشخاص الخطأÇevir العربية519895.6K209.9K810
شُـتات .@3q7li·16 Hazعلى فكرة حتى الانسان الصامت اللي كافّ خيره وشره قالوا انه يهطل بمكان آخرÇevir العربية11524110K26
صــآدّ ツ retweetlediشُـتات .@3q7li·15 Hazاللي ما يحاول عشانك لا تحاول عشانهÇevir العربية35730212.1K33
صــآدّ ツ@sab__44·13 Hazمايموت الود .. لو مات الكلام لك مكان و ذكريات ولك شعور ما انت عابر في حياتي والسلام انت حتى في غيابك لك حضور … #البدرÇevir العربية00040
7@yearsoffea7·12 Hazمين عدو الإنسان؟ توقعاته ولا ذكرياته ولا تفكيره ولا نفسهÇevir العربية8622104K473.3K514
صــآدّ ツ@sab__44·10 Hazالحوبه تبطي بس ما تخطي … وكل شي سويته يا انسان وله ثمنه برزقك ولا بصحتك ولا بعايلتك …Çevir العربية00057
صــآدّ ツ@sab__44·9 Hazالثلاثاء 9 يونيو أما بعد : صحيح مابيني وبينه مراسيل -لكن غلاه بداخلي ما تغير -Çevir العربية00048