العجمي
3.8K posts


@ribhi_ibr لا تنشغل بكيف تكسب القضية
انشغل بكيف تفهمها
ففهم القضية نصف المرافعة
العربية

@lawerfajer لامهمه ولاهم يحزنون واضح متأثره بالافلام والمسلسلات بس واضح جديده بالمهنه لان هذا كلام اللي عايش الدور اني مهم
العربية

لا شك أن للمحامي دوراً وطنياً ومجتمعياً يتجاوز حدود التقاضي والدفاع أمام المحاكم إذ يُعد شريكاً أساسياً في تطوير المنظومة التشريعية من خلال ما يلمسه من قضايا ووقائع عملية وما يقدمه من اقتراحات تسهم في تحقيق المصلحة العامة وخدمة البلاد.
فالمحامي بحكم تواصله المباشر مع أفراد المجتمع ومؤسسات الدولة يمثل حلقة وصل مهمة لنقل احتياجات الناس وإيصال صوتهم وطرح الحلول والتوصيات والتشريعات التي تعزز العدالة وتحافظ على استقرار المجتمع وهو مسؤول عن أداء هذه الرسالة أمام الله وأمام القسم الذي أداه.
كما أن لجمعية المحامين دوراً محورياً في الدولة فهي إحدى واجهاتها القانونية وتؤدي رسالة سامية في حماية سيادة القانون، وترسيخ قيم العدالة والدفاع عن استقلال مهنة المحاماة بما ينعكس إيجاباً على المجتمع ومؤسسات الدولة كافة.
فالمحاماة ليست مجرد مهنة بل رسالة والمحامي وجمعية المحامين شريكان في حماية القانون وخدمة الوطن وتعزيز دولة المؤسسات.
#وزير_التربية
#وزير_العدل
#جمعية_المحاميين_الكويتية
العربية

@sahebrai1111 ُثبت بتقرير الحادث، وتقرير الإصلاح، ومدة تعطل المركبة، وفواتير استئجار سيارة بديلة إن وجدت، والمحكمة تقدر التعويض وفقاً للأدلة المقدمة.
العربية

س: هل يحق للمتضرر من حادث مروري المطالبة بتعويض عن تعطّل سيارته خلال فترة الإصلاح؟
ج: نعم، متى ما أثبت أن الحادث تسبب بحرمانه من الانتفاع بسيارته، فيجوز له المطالبة بالتعويض عن الضرر الناتج عن فترة التعطل إضافة إلى قيمة الإصلاح.
د. حمد الطرقي
📞 99778024
#القانون_الكويتي #محاماة #استشارات_قانونية
العربية

عاجل | وزيرة الشؤون رسمياً: استمرار مجلس إدارة المحامين الحالي لمدة عام
alanba.com.kw/1362305/

العربية

تم انضمامي كمستشار أسري وشرعي مجموعة البنوان القانونية ⚖️ مجموعة البنوان الرائدة في #الكويت ، والتي توفر الخدمات القانونية الشاملة والمتكاملة، وتضم نخبة متميزة من المستشارين القانونيين الأكفاء والذين يتمتعون بمؤهلات أكاديمية وخبرات قانونية عملية رفيعة المستوى على راسها الاستاذ المحامي محمد البنوان. للاستشارات 65800817
ارجو أن تكون إضافة فعالة وتجربة موفقة ومشاركة مباركة لنا ولكم.


العربية

ينسى بصمة واهو متواجد على رأس عمله ويحوله استئذان؟ هذا يعتبر تزوير.
الاجراء الصحيح كتابة إفادة ويوقعها المسؤول ويتم التأكد من الكاميرات في جهة العمل أن الموظف كان موجود او انصرف في الوقت المعين.
قانونيه@Al_MOSTGPL98
💎💎نسيان البصمه!! 1️⃣ موظف بصم حضور الساعه (7) وتواجد الساعه (9:30 )وما بصم انصراف شنو الحل؟ ⬅️ تحويل بصمة التواجد إلى اذن انصراف من (9:30إلى 12:30) 2️⃣ موظفه بصمت حضور الساعه (8) وانصراف الساعه (1:15) ونست بصمة التواجد شنو الحل؟ ⬅️تحولها اذن أثناء العمل من ( 10:01 إلى 10:10)
العربية

@Fuaadpunjabii انت تزعل لما نقيمك عجيب امرك ثانيا هذه قصتك البايخه اللي بنيت مستقبل عليها
العربية

@sahebrai1111 عجيب أمرك..
تقيم أهليتي للمحاماة، وأنت من كم سطر بنيت قصة كاملة من راسك وعلقت بكل ثقة..
إذا كنت أنا لا أصلح للمحاماة- بزعمك- فلعلك تصلح تكون طبيب ( فلر) لأنك ما شاء الله تعرف تحشي الفراغات ثم تبني عليها أحكام من نسج خيالك وتطرحها كأنها حقائق…
العربية












