ns
107 posts

ns
@sailorofnight
football’s greatest beautifier: lionel andres messi.

أوستاري (ميامي سابقًا): "في إحدى المرات، كنا نتحدث مع ليو، وسألني عما سأفعله وكم من الوقت سأستمر في اللعب، أجبته بأنني حصلت بالفعل على شهادتي كمدرب، سألته بدوري عما سيفعله هو بعد الاعتزال، فأجابني بأنه لا يريد حتى التفكير في ذلك. قلت له إذا كان هناك شيء واثق منه تمامًا، فهو أنني سأبكي مرتين بسبب كرة القدم؛ عندما يحين دوري للاعتزال، وعندما لا أراك مجددًا داخل الملعب، حينها توردت وجنتا ليو خجلاً، وكدنا نحن الإثنان أن نبكي في تلك اللحظة". 🥹

Guess the game


Guess the game

Pobrecito, él no tiene foto con Messi 😔

Argentina will debut this beauty of a kit in the next match against Jordan. The last time Argentina wore their away kit for the first time in the final group stage match, they went on to win the World Cup.

Gracias por enseñarnos a nunca bajar los brazos, ídolo.

They keep inventing levels of glazing you didn't know were possible 😭


GENIO 🧠


ميسي أم رونالدو؟ توماس مولر: "في السابق، خلال السنوات العشر الأولى من مسيرة الاثنين، كنت في فريق رونالدو، لأنني كنت أجد طموحه وأخلاقيات عمله وهوسه بالنجاح أمورًا أكثر إثارة للإعجاب. أما الآن فأنا في فريق ميسي، لأنه يضفي على اللعبة المزيد من السحر والجمال. فهو يجمع بين الكفاءة وأكثر من ذلك؛ إنه عبقري بكل معنى الكلمة، عندما تكون الكرة عند قدميه، يحدث شيء مميز دائمًا."









