The smart one@ilrez9·7hأنا مو خايفة من نتيجة التحصيلي قد ما أنا خايفة من الرسالة نفسها تخيلوا يطلع الإشعار وأنا آكل ولا أضحك مع أحد؟ وش هالكمين؟Çevir العربية29931514.5K16
ju@serene110_·4hليش ندعي لناس كبيرة بالعمر طولة العمر؟ والله احس كأن ندعي عليهم بعقوبهÇevir العربية00023
lulu@ll6_cl·18hعمري ١٨ وللان قبل اي طلعه لازم تحقيق مع مين ووش اسمها ووش اسم جدها السابعÇevir العربية649777145.6K131
بنفكر بعدين@gh4s_·8 Hazمتى تقتنعون ان النوم الطبيعي للإنسان هو ١٢ ساعه مب ٧-٨Çevir العربية4303146K577.2K426
ٌٰ َ@mepc8hh5·9 Hazجربتوا تدخلون الاختبار وانتوا مو مذاكرين ولا ودكم تذاكرون؟Çevir العربية209262K187.5K202
د.محمد@yourfavvdr·8 Hazمرسل لهم يله دخلنا الاختبار الساعة ٨ (الاختبار يبدا الساعة ١٠)Çevir العربية560241346.2K156