ꜱ𝖆𝖍𝐚𝔟
2.8K posts

ꜱ𝖆𝖍𝐚𝔟
@serine30
عاليه مثل السحاب من بياض ومن طهر ما تضيق ولا تهاب وما تبوح إلا مطر
Katılım Mayıs 2011
79 Takip Edilen216 Takipçiler

#اختبار_الرياضيات #وزارة_التربية
شكراً وزير التربيه على الجهود الجباره في تحطيم معنويات الطلاب
شكراً انكم تقولون مالا تفعلون (اذا حدث كذب)
شكراً على الاجتماعات الشكليه والقرارات الورقيه والوعود الوهميه (واذا وعد اخلف)
شكراً على عدم مراقبة الموجهين والمسؤولين والتدقيق على اسئلة الاختبارات هل هي داخل المنهج او لا!
هل الاسئله واضحه والا يتسابقون على الافكار التعجيزيه!
هل فيه تسهيل ومراعات الاوضاع الحاليه!
هل بينكم وبين طلاب الثانوي ثار او تصفية حسابات؟!
بنهايه هم عيالكم وجيل المستقبل الي راح ينهض بالديره خافوا الله فيهم وبمستقبلهم
العربية

@alfaid_al3ony تجاهل الجهود الكبيره؟ فعلاً اجتهدوا في تعقيد الاسئله ووضع اسئله من الدروس المحذوفه
العربية

🛑 بين الخوف والمسؤولية.. الاختبارات يجب أن تُعقد 🛑
اختبارات المرحلة الثانوية ليست دورةً رياضية أو فعاليةً ترفيهية يمكن إلغاؤها بسهولة، بل هي استحقاق تعليمي مهم يترتب عليه مستقبل آلاف الطلبة والطالبات، ولذلك يجب أن نتعامل معها بمسؤولية بعيداً عن التهويل أو التسرع في اتخاذ القرارات.
نعم، هناك تهديدات أمنية في المنطقة، ونعم، سلامة الطلبة والطالبات وجميع العاملين في وزارة التربية أولوية لا نقاش فيها، كما أن هذه الظروف قد تؤثر نفسياً على بعض الطلبة.
لكن في المقابل، لا يمكن تجاهل الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة دولة الكويت وأجهزتها المختلفة لحماية الوطن والمواطنين، ولا سيما وزارة الدفاع والجهات الأمنية المختصة التي تتابع الأوضاع أولاً بأول، وهي الأقدر على تقييم مستوى المخاطر واتخاذ الإجراءات المناسبة للتعامل معها.
لذلك، ما دامت الجهات المختصة تؤكد قدرتها على حماية البلاد، وما دامت وزارة التربية قادرة على عقد الاختبارات الحضورية بشكل آمن مع اتخاذ جميع الاحترازات اللازمة، فلا يوجد ما يبرر تأجيل الاختبارات أو إلغاءها.
🔺لقد دفعنا ثمناً تربوياً كبيراً خلال فترة جائحة كورونا، ولا ينبغي أن نكرر الأخطاء نفسها ما دامت الظروف تسمح باستمرار العملية التعليمية بصورة آمنة ومنظمة.
شدوا حيلكم، وركزوا على دراستكم، ولا تجعلوا القلق أو الشائعات سبباً في تشتيتكم أو إضاعة فرصة تحقيق أفضل النتائج. اجتهدوا، وثقوا بالله، واسألوا الله التوفيق والسداد.
العربية

@waleedkandary @Sary_q8 هذي المشكله ان ماله علاقه وان دل على شي فهو يدل على عدم متابعته بعد وضع القرارات مجرد اجتماعات ومصورين وملفات وقرارات على ورق لايتم تطبيقها وتنفيذها ومتابعتها
العربية

@Sary_q8 الوزير ما له علاقة من قريب او من بعيد ب اسئلة الامتحانات لكن نتمنى منه محاسبة الي قاعد يحط اسئلة صعبة و تعجيزية خلّت كل الاهالي يتشكّون بهالطريقة ! يعني دراسة اون لاين و صفارات انذار وانت ما تراعي هالظروف يا استاذ ؟
العربية

@MISS_Ho0wra لا مانخجل وكلنا فخر وعشان جيرانا الجلاب امثالكم و المجوس مايقدرون برفعون عينهم لنا والا يندقون دق يالله جب
العربية

@AlArabiya_Brk كثرة الاستهدافات الايرانية إلى الامارات فقط بدون استهداف أي دولة خليجية غيرها تحوي ان الامارات انجرفت للمشروع الصهيوني وإلى الهاوية والسقوط دول الخليج الخمسة لا استبعد ان تؤيد سرا ومن تحت الطاولة الضربات الايرانية على دويلة ابو ظبي
العربية

@SalahAlelaj لابد غرس القيم منذ الصغر لان الأسرة هي المدرسة الأولى إذا كانت التربية سليمة فالمجتمع سيتغير تلقائيًا مع الأجيال
العربية
ꜱ𝖆𝖍𝐚𝔟 retweetledi

@OttoLeChurchill @UxFm0qgo5OFrXHg @SalahAlelaj انت عندك مخ تفكر والا مخك بذنب ايران هههههههه الحوثي داقين خشمه مثل مادقيناكم
العربية

@serine30 @UxFm0qgo5OFrXHg @SalahAlelaj العكس صحيح
مثال نفس مايسوي فيكم الحوثي بين نجران وجيزان 🤣😂🤣😂🤣😂🤣
العربية

@serine30 @UxFm0qgo5OFrXHg @SalahAlelaj هههههههههههههههههه ماشاءالله تتنقلون بين فتره وفتره شاطره كلبتي المفضله نبحي اكثر ( بقايا حجاج )
العربية

@OttoLeChurchill @UxFm0qgo5OFrXHg @SalahAlelaj ياحمار شبه الجزيره لم تحتل بس الحجاز الي كانت تابعه للخلافه العثمانيه وكانت الدوله السعوديه موجوده بنجد بس مالومك مسكين عشان دولتك كانت محتله تحسب كل الدول محتله
العربية

@UxFm0qgo5OFrXHg @SalahAlelaj العثمانيين الي احتلوكم قبل كانو يتكلمون مكس تركي و عربي وفارسي شو تفضل فيهم انا حاظر 🤪😂
اما عن موضوع الحساب عشان أتسلى واقزرها على سراويلكم في وقت الفراغ
العربية














