Sh

90 posts

Sh banner
Sh

Sh

@sh_eng6

Katılım Kasım 2025
33 Takip Edilen33 Takipçiler
Sh retweetledi
َ
َ@UnfinHealing·
انا لاني نسخة ابوي بس انثى
َ tweet media
العربية
149
1.1K
14.9K
390.3K
Sh
Sh@sh_eng6·
@prof_iq1 عاد بكيفها
العربية
1
0
1
132
البروفيسورة
شفت وحده انسحبت من الطب وهي بخامس وت ان يور مايند ادري انه العافيه اغلى بس على الاقل تأجل ترم او سنة مو تنسحب حرام باقي لك سنه او سنتين صبرتي خمس سنين اصبري سنتين بس ادري الانتيرن والريزدنسي صعب بس معليش البيسك توها طالعه من ثانوي واشوفه اصعب بكثير اصطبرو
العربية
11
2
220
36.3K
Sh
Sh@sh_eng6·
@Fatoomyyy_ يعطيك العافيه
العربية
0
0
1
20
Sh
Sh@sh_eng6·
@Fatoomyyy_ شروط المنهج كيف اعرف انه يتوافق مع الي يبونه
العربية
2
0
0
40
F 💫
F 💫@Fatoomyyy_·
❓ جامعة مانشستر ال10 عالميا بالبتروليوم ما كانت باللست حقك ؟ 💬 لا ماتتوافق مع شروطهم للمنهج سالناهم عنها #tellonym tellonym.me/Fatoomyyy_/ans…
العربية
1
0
1
386
Sh
Sh@sh_eng6·
@raallssh الله يبارك فيكك
العربية
0
0
1
68
..
..@raallssh·
@sh_eng6 😭😭😭😭😭 ياحياتي انتي اهم شيء تخرجتي مبرووووك
العربية
1
0
0
922
..
..@raallssh·
الخريجين ليش فرحانين مافهمت
العربية
84
14
167
54.5K
Sh
Sh@sh_eng6·
@Fatoomyyy_ ليش مره مافيه جامعه بريطانيه باللسته؟!
العربية
0
0
1
24
F 💫
F 💫@Fatoomyyy_·
❓ في سبب خلاك تروحين جامعه الملك فهد على البعثة لبرى؟ ايش هما 💬 فضلت القرب على البعد كون اني من اهل الشرقيه الجامعه مركزها جدا عالي بالتخصص، الخامسه عالميا و وقت اخترتها كانت الثانيه عالميا.. ماتسوى اروح اتغرب بامريكا او استراليا وكندا على ... #tellonym tellonym.me/Fatoomyyy_/ans…
العربية
2
0
3
672
Sh
Sh@sh_eng6·
@Fatoomyyy_ بريطانيا اخخخخ
العربية
0
0
1
19
Sh
Sh@sh_eng6·
@oooollle1 الستيب بيصير فوق ٧٠
العربية
0
0
1
451
Sh
Sh@sh_eng6·
@ABAALKHAILMAHA اذا جيت السنه الجايه بتدخل😎
العربية
0
0
1
122
Sh
Sh@sh_eng6·
@rsmshit هل الصيفي يفرق صدق؟
العربية
1
0
0
111
𖠋
𖠋@rsmshit·
اسبوع طالب نادم جدا جدا جدا على قراراته
𖠋 tweet media𖠋 tweet media𖠋 tweet media𖠋 tweet media
العربية
3
0
118
4.3K
Sh
Sh@sh_eng6·
@ariphysi مخلصة من يوم الاثنين 😎😎😎
العربية
0
0
1
46
🛰️
🛰️@ariphysi·
كيف اناظر الي خلصوا
GIF
العربية
5
1
20
1.6K
Sh
Sh@sh_eng6·
@Njm101q احسه بيصير نفس نظام المبكر نزلت لنا الدرجات بعد ٣ اسابيع من كل اختبار اذا كذا يعني ممكن تنزل نهاية يونيو بداية يوليو
العربية
0
0
3
4.5K
Ms.Njm
Ms.Njm@Njm101q·
بعطيكم تخمين عن موعد نزول درجات التحصيلي
العربية
20
1
118
131.8K
Sh
Sh@sh_eng6·
@lhlinle كلمتك امس بالتيك توك😭😭😭 بس شكل سمعي يا دوبك
العربية
1
0
0
64
AG
AG@lhlinle·
@sh_eng6 ودي تغشين صح هههههههههههه
العربية
1
0
0
279
AG
AG@lhlinle·
تتوقعون بأي دور راح اشتغل باذن الله😝😝
AG tweet media
العربية
4
0
35
8.5K
Sh
Sh@sh_eng6·
@onlymeshal_ بنشتاق للناس والبيئة والمواقف والذكريات اما الضغط والاختبارات وقياس اكيد هذي ما بشتاق لها
العربية
0
0
1
205
meshal
meshal@onlymeshal_·
فهمت كل شي بحياتي الا إلي بيشتاق للثانوي ❤️
العربية
38
42
592
36.2K
Sh
Sh@sh_eng6·
@654mz سؤال هند
العربية
0
0
2
1.3K
Ace
Ace@654mz·
السؤال ذا ما يذكركم بشي 🤣🤣🤣🤣
Ace tweet media
العربية
14
0
113
20.8K