Abo Khalid

303 posts

Abo Khalid

Abo Khalid

@sl_pl4

Katılım Ocak 2026
32 Takip Edilen0 Takipçiler
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
Abo Khalid@sl_pl4

@iccci1l @iiKh32 ليه ليه تحسبنا دلوخ مثلك ؟ ننكر اللي يسويه لاعب ؟؟؟ ميسي ورونالدو اسطورتين بلا شك وتخسى انت واي واحد يكذب هذي المقوله لكن فيه اللي يفضل رونالدو على ميسي والعكس صححيح ضعف شخصيه اذا انت تشوف اللي يقول كلام صحيح كذا

QME
0
0
0
3
ضباب الحجاز
ضباب الحجاز@Dhababalhijaz·
@iccci1l @iiKh32 ترى في قرارة انفسهم يدرون ان ميسي الافضل على الاطلاق .. بس يحاولون جعل الاثنين في مكان واحد .. على الاقل مثل هولاء فيهم شوية عقلانية .. ويحترمون انفسهم .. ماهم مثلكم مهابيل متعصبين على عماها :)
العربية
1
0
0
111
Kld
Kld@iiKh32·
💯💯💯💯💯💯💯 انا شخص شبيح لكريس ولكن والله أن ميسي لاعب عظيم مثل ما أن رونالدو كذلك، واللي يقول غير هالكلام والله أنه يكذب مستحيل الكورة تجيب مثلهم وهم هرم هذي الرياضة، تفضيلك لواحد منهم على الثاني شيء طبيعي لكن التقليل او التهكم التافه ما يوضح لنا الا انك عاهة او مريض
عيسى@Essab_7

مافيه احد فرحني بحياتي الكروية زي كريستيانو وراح اظل طول عمري ممتن له لكثير ايام جميلة بحياتي بس عزيزي المتابع وش جوك وميسي وكريستيانو واحد عمره ٣٩ والثاني ٤١ تحاول تسقط على انجاز الثاني .. هو ذا اخر عرض كبير للاثنين استمتع قدر المستطاع عزيزي المتابع الكورة والله ما راح تجيب مثلهم

العربية
34
1
53
39.5K
Abdullah
Abdullah@iccci1l·
@wirrlp @iiKh32 محد يشوف كريس عظيم من شبيحة ميسي الا النصراوية لاتسولف
العربية
2
0
0
751
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@iccci1l @iiKh32 ليه ليه تحسبنا دلوخ مثلك ؟ ننكر اللي يسويه لاعب ؟؟؟ ميسي ورونالدو اسطورتين بلا شك وتخسى انت واي واحد يكذب هذي المقوله لكن فيه اللي يفضل رونالدو على ميسي والعكس صححيح ضعف شخصيه اذا انت تشوف اللي يقول كلام صحيح كذا
العربية
0
1
0
6
Abdullah
Abdullah@iccci1l·
@iiKh32 سبحان الله العقلانية ماتشوفها الا بشبيحة كريس اما شبيحة ميسي داعسين عليكم ياخي جنون
العربية
3
0
0
805
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@slxa9_ تحسبهم بيقفون ؟؟ ما فيه الا قوّة نباح والله بيروحون لشيء ما جابه رونالدو ونصه سرقات وأنت تعرف وأنا أعرف وش هو
العربية
0
0
0
2
سلطان
سلطان@slxa9_·
اكثر شيء متحمس له ان البرتغال تنتزع البطولة من قدام الجميع ، بدون محابات بدون دعم بدون تجييش الإعلام بدون تصاريح من رئيس الفيفا بدون بلنتيات فكرة ان رونالدو يرفع كاس العالم و كل الناس ضده مغريه جدًا جدًا اكثر من الكاس نفسها
سلطان tweet media
العربية
36
4
45
6.4K
S.MH 🦇
S.MH 🦇@SamuraiMH2·
@stvrboy10_ طغيان ميسي مافي احد يشجع فريقه وما يبي لاعبه يكون احسن
العربية
0
0
15
2K
S.MH 🦇
S.MH 🦇@SamuraiMH2·
هو عموما يعني.. انا احب كيف المدريديستا صاروا يتكلموا بكل اريحية عن افضلية ميسي، الحمدلله ان الوعي صار موجود بدون لف ودوران، انا مستعد اخوض نقاش عن افضلية زيدان وانيستا، تشافي ومودريتش، نوير وبوفون، واسمع رايك واحترمه بس ما ادخل نقاش ميسي ورونالدو لان اقسم بالله الفارق كبير
العربية
47
38
795
27.2K
متعب
متعب@mt_mufc·
@R3Bayern تشجع البايرن مالومك تقول كذا رونالدو حاط رجله بحلق ناديك
العربية
1
0
0
93
ربيع
ربيع@R3Bayern·
أكبر عار ان الاعلام لـ 20 سنة كان يصور لك ان رونالدو منافس وبنفس المستوى مع ميسي رونالدو مجرد هداف فقط لا غير رونالدو اقرب لهالاند من قربه لميسي ميسي له عرش لحاله والله لا رونالدو ولا غيره يقرب له 🐐
العربية
14
9
101
2.3K
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@R3Bayern السبب معه كأس العالم اذا على كلامكم تنتهي المقارنه بس النباح كثر أكثر
العربية
0
0
0
12
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@done_done91 @qplbd يامال يقولك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روح يا شيخخ
العربية
0
0
0
52
Nothing here
Nothing here@done_done91·
@qplbd غير صحيح المنتهي لاعب زي اي واحد بالملعب، و بيأتي مثله كثير ولا يوجد متعه في لمسه للكرة، انا اتكلم عن متعه وليس لاعب مجتهد. ميسي، رونالدينهو، يامال هؤلاء من يصنعون المتعه للمشاهد وللفريق، هؤلاء من يجعلوننا نتابع كرة القدم
العربية
2
0
2
763
Abdulelah..
Abdulelah..@qplbd·
اعظم من لمسوا الكرة اشفق على الي ضيع حقبتهم بمناكفات الافضلية بينهم شاهدوهم واستمتعوا .. مثل هالاساطير لن يتكرروا 🐐🐐
Abdulelah.. tweet mediaAbdulelah.. tweet media
العربية
37
21
203
20.8K
عزيز بن خالد
لاعب يستلم شهريا مليون ونص ولاعب ثاني يستلم مليون و ٢٠٠ الف ولاعب يستلم ٩٠٠ الف ريال تتوقع انه بيهتم ويمو ت نفسه بالملعب عشانك ؟ يدري بعد نهاية كاس العالم بيرجع نادي مرفه ومدلع والكل يطبطب عليه من اكبر مسؤول الى اصغر عامل بالنادي الحل ؟ افتح عدد الاجانب في الدوري
عزيز بن خالد@3zoozvic

اذا تبغى رجال في الملعب ؟ افتح عدد الاجانب .. خل اللاعب السعودي يدْبح نفسه عشان يلقى فرصه يلعب فيها ويثبت نفسه اما دام مدلع اللاعب السعودي ويستلم الملايين ومترفه ومتدلع والله ما تشوف تطور ولو بعد عشرين سنة تعبنا نتكلم .. تعبنا نشرح .. تعبنا نوضح .. لكن وين الي يفهم ويطبق ؟

العربية
82
118
1K
270.1K
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@muha_30_ @3zoozvic الا عندك مواهب بس يروحون لذولاك بخمسين مليون وتضيع موهبتهم ولا ينمونها ولا يعدلونها
العربية
0
0
0
13
مهند
مهند@muha_30_·
@3zoozvic وش دخل فتح الاجانب؟؟ الحل الوحيد التجنيييييييس ماعندنا مواهب
العربية
10
0
0
6.4K
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@1SMi_ ليه تسفل بالعمري يالمنطقي انت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
3
سهم
سهم@1SMi_·
تجسيد فكرة فشل المنتخب بسبب سالم الدوسري هو اكثر رأي صادم ومضحك بنفس الوقت، لانختلف ان مستوى سالم متراجع وبشكل ملحوظ لكن هل لو كان بمستواه كنا بنقدم مستوى امام اسبانيا وننتصر؟ كرة القدم جماعيـة ليست فردية، امام اسبانيا الامر يتعلق بالاسلوب ماهي بالفرديات، مباراة امس انت سلمت الملعب والكرة للخصم طبيعي بتخسر بنتيجة كبيرة مسألة الخسارة على سالم الدوسري "فقط" هذي كارثة! انا اول شخص انتقد سالم حتى في الهلال ولكن نكون منطقيين مباراة اسبانيا الموضوع اكبر من الفرديات
سهم tweet media
العربية
321
154
1.3K
225.4K
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@bdallh10719097 @abdu1_abou @Dursny فعلاً مجاملات عاليه وفيه لاعبين يستحقون ياخذون فرص بوشل، مندش، الحمدان ( صالح ابو الشامات المستبعد يعني قهر هذي الاسماء ما افاضلها على خيبري وسالم ولاجامي
العربية
0
0
0
23
عبدالله
عبدالله@bdallh10719097·
@sl_pl4 @abdu1_abou @Dursny خذ افضل لاعب او لاعبين منهم بس وابعدهم عن المسؤليات والكابتنية زي ماصار ب94 افضل مشاركة لان كان مافيه منهم الا غشيان والجابر
العربية
1
0
0
29
Nightwatch
Nightwatch@Dursny·
كاسر التسلل بالهدف الثاني كاسر التسلل بالهدف الثالث ترك كوكوريا بالهدف الرابع بدون رقابه وهو عنده المنتخب سيء ما احد يختلف لكن الي سواه لاجامي اليوم كوارث
Nightwatch tweet media
العربية
135
447
1.6K
88.2K
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@a_brwtw @ALawiqz @i1uxz فعلاً الحلف بالقرآن نفس الحلف العادي وكلهم لهم كفاره لكن خل نركز الحق مع من شف مقطع ابو عابد كامل وتمعّن وتعال لاهنت
العربية
0
0
0
6
iw3
iw3@a_brwtw·
@sl_pl4 @ALawiqz @i1uxz طيب اعظم كتاب ونعم بالله وبكتابه بس الطرفين كلهم حلفوا سواء حلف بتغريده او مقطع الحلف مهوب لعب ولا مزوح تصورني و اصورلك
العربية
1
0
0
45
Abdullah AlQahtani | 🇫🇷
تبي يصدقونك الناس ؟ أظهر لناس أدلتك اما تحلف وتقول صدقوني محد بيصدقك الزمن ذا الكل صار يحلف ومأخذين الحلف لعبه الي يبي ينجي عمره من مشكله حلف ويحسب أمرها هين
العربية
47
2
152
21.2K
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@bdallh10719097 @abdu1_abou @Dursny فيه بعض اللاعبين يستحقون وبعضهم مجاملات المدرب مغسول شراعه سالم ولاجامي وخيبري اطردهم بنعالي من التشكيله
العربية
1
0
0
38
عبدالله
عبدالله@bdallh10719097·
@sl_pl4 @abdu1_abou @Dursny شفيك انت هاذي اللي بسببها يلعب في المنتخب اساسي المنتخب السعودي نجاحه بدعس الزعيق وابعادهم عنه وصاحب القرار يعلم ذلك لكن عقدة النقص تخليهم كذا ياينجح بالهلاليين ولا عمره مانجح
العربية
1
0
1
60
ابو داحـم 🇸🇦
فيه اراء لحظية كثير شفناها كثير بهالتطبيق .. مثل ان بيدري افضل من مودريتش مثل ان فان دايك افضل من راموس مثل ان زيدان لاعب عادي مثل ان كريستيانو ليس اسطورة مثل ان دي يونغ افضل من كروس مثل ان لامين افضل من ميسي او يشكك بحب ميسي لبرشلونة عشان لامين اراء لحظية الان حكموا عليهم بسبب مستواهم وكبر سنهم بسبب ان الاداء قل فحكم على تاريخ اللاعب كله وتلاقيه يسوي ريت للتغريده 20 مره عشان تضرب الفيه بعدين يعطيك مقطع ويكتب مشية الي جاب الفيه ! اتذكر مره كنت اناقش شخص بشخصية رونالدو بالابطال وليالي الحسم وشفته يقول لاعب تافه وكذا سألته عن عمره قسم بالله قلي 19 ! طيب المباراة الي نتكلم عنها صارت يوم عمره 9 سنوات (: مبزره ومسويه فاهمه كوره شر البلية مايضحك
احمد@rorox_12

قناعة تامة رونالدو لاعب كبير لكن ليس اسطورة لاعب ممتاز نفسه نفس سواريز وبنزيما او افضل شوي لكن انه اسطورة اقسم بالله مقتنع انه مايوصل الدرجة ذي❤️

العربية
23
8
237
33K
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@abdu1_abou @Dursny ماني هلالي ولا نصراوي لكن ذي وش سوت ؟ اجلت احتفاله للجوله اللي بعده ؟ بعدين عشان تماس العب اساسي ؟ شكل المدرب نفس عقليتك
العربية
1
0
3
95
No Name.
No Name.@abdu1_abou·
@Dursny حارقتك ذي 🤪
No Name. tweet media
العربية
6
0
1
2.5K
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@Dursny انت لو تدري ليه دخل اساسي بس
العربية
0
0
0
4
Abo Khalid
Abo Khalid@sl_pl4·
@alimessi30 اول مباراه يلعب فيها ويسجل من يوم ما الاسبان رددوا حقت من لا يقفز فهو مسلم
العربية
0
0
1
10
𝐀𝐋𝐈𝟏𝟎
𝐀𝐋𝐈𝟏𝟎@alimessi30·
افشل لاعب شفته في حياتي يعني انت تدربت تحت يد تشافي و لويس انريكي و ديل لافوينتي و فليك و ما في اي تطور راح تبقى دائما فاشل
𝐀𝐋𝐈𝟏𝟎 tweet media
العربية
1
1
8
254