sara@so_c7r·1dعندي سؤال: الحين ليه الي احنا نبيهم مايبونا والي يبونا ما نبيهم ؟؟ والله الحياة غير عادلةÇevir العربية108573
sara retweetledi3@_3oetl·3dصعوبة شرح الشعور كفيلة بأنها تخليك ساكت طول الوقتÇevir العربية33671.7K67.7K227
sara@so_c7r·2dشخص بارد وما يعبر لا تنتظر منه شيء هو ما يبيه لان بعمره ما راح يتكلم بلهفه زي ما تبي !Çevir العربية005140