أمِــاريً
36 posts


@Astronautilly أتفق معك، وأشوف إن السبب هو اللي يحدد. مو كل ابتعاد يكون لعب بمشاعر أحد، أحيانًا يكون الشخص وصل مرحلة تعب وحاول كثير قبل ما يختار يبعد. بالنهاية محد يعرف كل التفاصيل اللي صارت، والإنسان أدرى بالأشياء اللي أثرت عليه
العربية

@softheartdiaryy وهل بنظرك سبب ابتعادك منطقي ومعقول وجيد ولا سيء ومجرد لعبَنة بمشاعرهم
نظرة الناس لك وإعتقاداتهم عنك ما تحدد جوهرك أو شخصيتك، كل إنسان أدرى بنفسه وأدرى بهويته وماهيته، ما تخليهم يلعبوا بعقلك طول م انت عارفة ذاتك
العربية

@lostfairry اف ابي احد بفصلني ويفصل حركاتي حتى الي اسويها بدون ماادري واشوف نفسي
العربية

@Astronautilly بس عشت وشفت ناس سطحيه مره مره بنظري يشوفون اني لما اصير مااكلمهم لاني انا كذا يقومون يخترعون سوالف او يجون ويتهاوشون معي ومرات يخلونها اني متعمده واني شخص سيىء ويحاولون يزرعونها فيني اني انا مو كويسه
العربية

لانك متعود تكتب اسمع لان محد يسمعك
بنت بتحلم@stran_4ger
لما تفتح شات جي بي تي وتكتب اسمع اعرف انه وضعك بالحضيض
العربية
أمِــاريً retweetledi

مع اني مااسمع لهم كثر الراب وهيب هوب بس احساسها يصرخ داخليييي
أمِــاريً@softheartdiaryy
محد قد تكلم انك تسمع اغاني كايروكي وجاز لها احساس غيررر
العربية




