أمِــاريً

36 posts

أمِــاريً

أمِــاريً

@softheartdiaryy

Katılım Haziran 2026
36 Takip Edilen24 Takipçiler
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
غريب كيف ما تعرف كمية التعب اللي كنت عايشها إلا بعد ما تبعد عن الشي اللي كان يستهلكك. فجأة تلاحظ إنك صرت أهدى، تضحك أكثر، وما عاد تفكر بكل خطوة تسويها خوفًا من ردة فعل أحد.
العربية
0
0
0
3
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
@Astronautilly أتفق معك، وأشوف إن السبب هو اللي يحدد. مو كل ابتعاد يكون لعب بمشاعر أحد، أحيانًا يكون الشخص وصل مرحلة تعب وحاول كثير قبل ما يختار يبعد. بالنهاية محد يعرف كل التفاصيل اللي صارت، والإنسان أدرى بالأشياء اللي أثرت عليه
العربية
0
0
1
1
لِــيا 🌱
لِــيا 🌱@Astronautilly·
@softheartdiaryy وهل بنظرك سبب ابتعادك منطقي ومعقول وجيد ولا سيء ومجرد لعبَنة بمشاعرهم نظرة الناس لك وإعتقاداتهم عنك ما تحدد جوهرك أو شخصيتك، كل إنسان أدرى بنفسه وأدرى بهويته وماهيته، ما تخليهم يلعبوا بعقلك طول م انت عارفة ذاتك
العربية
1
0
0
3
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
مايجيكم مره سؤال ببالكم هل انا انسان كويس ولا لاني انا اشوف كذا ؟ وهل الانسان السيىء يشوف نفسه سيء؟
العربية
3
0
3
75
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
ثاني يوم دوره بنتحر
العربية
0
0
0
4
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
@lostfairry اف ابي احد بفصلني ويفصل حركاتي حتى الي اسويها بدون ماادري واشوف نفسي
العربية
0
0
0
0
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
دايم اسأل ياترى حنيت لي؟
العربية
0
0
0
3
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
@Astronautilly بس عشت وشفت ناس سطحيه مره مره بنظري يشوفون اني لما اصير مااكلمهم لاني انا كذا يقومون يخترعون سوالف او يجون ويتهاوشون معي ومرات يخلونها اني متعمده واني شخص سيىء ويحاولون يزرعونها فيني اني انا مو كويسه
العربية
1
0
1
3
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
@darrgr جاني امس اول بلوك بتاريخ التويتر شعور غريب👯‍♀️
العربية
0
0
0
6
Gloomy world
Gloomy world@darrgr·
ليش بحياتي التويتريه ماشفت أحد مبلكني لهدرجة القبول❤️
العربية
34
1
158
14.3K
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
اشتقت احب حب حقيقي
العربية
0
0
2
27
أمِــاريً retweetledi
loki/atsushi sakurai
loki/atsushi sakurai@LokiAtsushi·
يوم ودك تسولف بس الشخص خرا بس واحشك بس خرا
العربية
1
490
5.5K
141.6K
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
امزح ماعجبني الوضع بحسابي ذا احس اني كني شخص يبدا من الصفر ١٠مشاهدين 😍
العربية
2
0
8
735
Fay
Fay@veije2·
هل سوء الفهم سببه المتكلم أكثر أو المستمع؟
العربية
16
0
33
3.1K
Ha?Ha?Ha?
Ha?Ha?Ha?@suuummmeerrrr·
اكثر شيء كرييتف شفته بحياتي مره شفت وحده اسمها "لمى" بدال ما تكتب Lama حاطه ذا الايموجي 🦙 من ذاك اليوم وانا منهاره ابي زي كذا
العربية
141
15
2.6K
321.7K
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
محد قد تكلم انك تسمع اغاني كايروكي وجاز لها احساس غيررر
العربية
0
0
0
125
أمِــاريً
أمِــاريً@softheartdiaryy·
فتَّى فُتن في فَتاة فَتاه.
العربية
0
0
1
56