N

2K posts

N banner
N

N

@spoort_23

Katılım Kasım 2018
124 Takip Edilen323 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
N
N@spoort_23·
#يوم_الجمعه التوكل على الله صفة علية من صفات عباد الرحمن وهو جامع لمقام التفويض والاستعانة والرضا لا يتصور وجودٌ بدونها ﴿قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون﴾.
العربية
41
146
68
0
N
N@spoort_23·
@alshdwi22 ممكن نماذج اختبارات مركزية لغتي سادس ابتدائي الفصل الثاني
العربية
1
0
1
664
أحمد حسن الغامدي
درس التوكيد سادس ابتدائي الفصل الثاني ١٤٤٨
أحمد حسن الغامدي tweet media
العربية
1
10
82
11.8K
N
N@spoort_23·
@aowd25 ممكن خاص للضرورة
العربية
0
0
0
1.9K
Al Ahmari_A
Al Ahmari_A@aowd25·
الاختبار المركزي (مادة لغتي ) للصف السادس الابتدائي تدربوا عليه وصدقوني بيجي منه ❤️
العربية
31
156
2.2K
628K
N
N@spoort_23·
@IIopyg والله لو كان مطرز من ذهب
العربية
0
0
1
16
مهند
مهند@IIopyg·
مع أجواء الصيف☀️ ثياب رسان تتميز بقماش خفيف ومريح مع تصميم أنيق يناسب مختلف المناسبات والطلعات وجودة مالها مثيل . وأهم شيء تكون الخامة مريحة وتناسب الاستخدام اليومي ولا يفوتكم كود الخصم خلال فترة كأس العالم: R26 🔥 ومتوفر الدفع عبر تابي وتمارا [ salla.sa/Rassan-thobe ]
مهند tweet mediaمهند tweet mediaمهند tweet mediaمهند tweet media
العربية
51
7
98
55.3K
N
N@spoort_23·
@Mobily1100 رقمي موبايلي ابغا اطلع بدل فاقد اكتروني كيف
العربية
0
0
0
42
N
N@spoort_23·
@Mobily1100 ممكن تشوف الخاص عندي رقم ابغا اطلع بدل فاقد اكتروني
العربية
0
0
0
17
N
N@spoort_23·
@ihwlz شف الخاص طيب
العربية
0
0
0
15
هولز
هولز@ihwlz·
بشغلكم شوي تحملوا اخوكم احتاج اقوى لايكات وعلامات مرجعية هنا حتى يصل للكثيرين السيرة الذاتية مجانًا 👇👇👇👇👇
هولز@ihwlz

تدور على وظيفة؟ أو تبي تطور نفسك؟ منصة هايرلي تقدم لك: 📄 إنشاء السيرة الذاتية مجاناً ✅ 💼 تحسين ملف LinkedIn 🎯 استشارات مهنية متخصصة ⚖️ استشارات عمالية @HIRELY_SA استخدم الكود: HW واستمتع بالخصم 🤩 hirely.sa

العربية
1
2
25
13.1K
N
N@spoort_23·
@SG1YT ليش ما ترد
العربية
1
0
0
406
SULTAN | فيفا وبس
بشكل رسمي 🚨🚨🚨 نظام التوكنز توفر الان بالمتجر ✅ 🎁 اللاعبون المتواجدين حاليًا: 🇫🇷 إيمانويل بيتي 🇧🇷 ريفالدو 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 مايكل أوين 🇮🇹 أندريا بيرلو 🇰🇷 كاستروب 🇨🇿 شيك 🇨🇮 أماد ديالو 🧬 تطويرات ▪️ بكجات متنوعة 🎁
SULTAN | فيفا وبس tweet media
العربية
2
2
34
13.4K
N
N@spoort_23·
@SG1YT طور كاس العالم موجود ب فيفا ٢٦ ؟
العربية
0
0
0
716
N
N@spoort_23·
@SDB_Care بعد السداد متى تتحدث العملية
العربية
1
0
0
97
العناية بالعملاء
@spoort_23 هلابك يمكنكم طباعة إخلاء طرف من موقع البنك الإلكتروني ومراجعة جهة العمل لإيقاف الحسم. يومك سعيد
العربية
2
0
0
104
N retweetledi
سلمان بن عبدالعزيز
نشكر المولى عز وجل أن شرّفنا بخدمة الحرمين الشريفين، ورعاية حجاج بيته الحرام، سائلين الله أن يتقبل من الحجاج حجهم ونسكهم وطاعاتهم. ومع حلول عيد الأضحى المبارك، نهنئ شعبنا في هذا الوطن المبارك وأمتنا الإسلامية بهذه المناسبة، وندعوه سبحانه أن يجعله عيد خير وسلام واستقرار على أمتنا والعالم أجمع. وكل عام وأنتم بخير.
العربية
16.6K
109.6K
148.3K
35.1M
N
N@spoort_23·
@alrajhibankcare التطبيق وش فيه حاذف حساباتي. ؟
العربية
1
0
0
26
N
N@spoort_23·
@1SMi_ يارجال توكل.. قال تتحسر.. وش سوى بونو اليوم وفي الركلات ماسك يمين طول الوقت لين الركلة الاخيرة ونيفيز غاطس
العربية
0
0
0
811
سهم
سهم@1SMi_·
اثنين فقط تتحسر انهم ماحققوا آسيا 3 سنوات مع الهلال
سهم tweet mediaسهم tweet media
العربية
493
322
5.9K
617.4K
N
N@spoort_23·
@1SMi_ لا اشوفك تنزل تغريدة قائمة الاندية اللي لم تخسر فريقك سيء سيء سيء
العربية
0
0
1
161
سهم
سهم@1SMi_·
مافيه كلام اكثر من اللي انقال، المباراة كارثيه على الهلال سوا تاهل او خرج اللي صار بـالـ90 دقيقة امر جنوني وغير طبيعي وكأن الهلال ينتظر الخسارة، الله يكرمنا بالفوز والتاهل واليوم وبعدها لكل حادثة حديث، مهما كانت النتيجة مباراة اليوم يجب ان لاتمر مرور الكرام ابدًا ابدًا بدًا!!!!!!
العربية
53
92
490
63K
N
N@spoort_23·
@almajed4oud اهلين😌
العربية
0
0
0
13
الماجد للعود
الماجد للعود@almajed4oud·
مسهم بالخير 😎 رد على هالبوست 👀
العربية
809
153
312
57.9K
N
N@spoort_23·
@motaibi00 عندي قرض باقي عليه ٢٩٠٠ موثق في امكان
العربية
0
0
0
14
محمد العتيبي
محمد العتيبي@motaibi00·
لديك فاتورة في منصة أحسان او فرجت أو تنفيذ قضائي ، ولم يتم سدادها ضعها تحت هذه التغريدة ، ربما يراها #فاعلين_خير أو #فاعلات_خير ويأمرهم الله بسدادها🌿🌿 #عبدالعزيز_بن_فهد #تركي_بن_سلمان
محمد العتيبي tweet mediaمحمد العتيبي tweet media
العربية
139
77
131
6.4K
N
N@spoort_23·
@MOH_KM5 ايرلي ميست، الماجد للـعـود
العربية
0
0
0
604
Mohammed Al-khamis
Mohammed Al-khamis@MOH_KM5·
عطر سعره أقل من 200 وتراهن عليه ؟ فكونا من العطور الخايسة اللي تلعب بالجيوب الأنفيه ❌
العربية
38
20
218
83.4K
خالد بن عبدالله
#مقتطفات ❤️ لا تبرِّر تصرفاتِكَ لأحدٍ فلا هُم ملائكةُ السماءِ السابعةِ ولا أسفل أقدامِهم جنتك عِش عفويتك تاركاً لهم إثمَ الظنونِ.. فلا تهتم بأيّ شيء يفكر به الآخرون عنك ستدرك يوما أنك أهدرت أثمن لحظات عمرك في تحسين صورتك أمام أعين لا تُبصر إلا ما تُريد أن ترَاه ! همسة : إنّ الذي يرفع البالونات إلى أعلى هو ما بداخلها .. وليس لونها ، أو شكلها . اهتم بما في داخلك .. اهتم بما يرفعك.. خذلان النفس .. أن تتوقف حياتك وسعادتك في انتظار شخص ما. لاتحاول إرضاء الناس فلن يرضوا عند أبدآ لذالك عش حياتك كيف ما تشاء نصيحه من القلب للقلب اشتري راحتك وين ما تكون وراحة فكرك وصحتك " اقتنعتُ أن الراحة لا تعني أني أعيش حياة جميلة .. بل تعني إفراغ رأسي من كل شيء يزعجني " " يأتي النجاح من القرارات الصائبة، وتأتي القرارات الصائبة من التقدير السليم للأمور، ويأتي التقدير السليم للأمور من التجارب، وتأتي التجارب من التقدير الخاطئ للأمور " إياك أن تظن يومًا بأنك تعرف شخصاً ما تمام المعرفة، وتتوهّم بأنك مُلِمّ بجوانب شخصيته، ودوافعه، وأفكاره، فتُفسِّر أفعاله وتصرفاته من منطلق تصورك لا من منطلق حقيقته، وتؤطّره في إطار لا يشبهه ولا ينتمي إليه، وكن على يقين بأن: " في كل إنسانٍ تعرفه إنسان لا تعرفه "! خذها قاعدة عندك : الإنسان اللي يتعدل مزاجه من أغنية يسمعها .. او كتاب يقرأه أو حتى قطعت شوكلت ، أو فنجان قهوة ، أو قعده مع ناس يحبهم ويرتاح لهم قلبه ، أو يمكن هواية يمارسها ، هذا إنسان ولا قوة في الكرة الأرضية راح تقدر عليه . "إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب" من خلال تجارب الحياة وجدت أن قوي الشخصية دائماً يكون اكثر الناس قدرة على ضبط انفعالاته في المواقف الصعبة و المُستفزة ويتعامل معها بهدوء وثقة وحكمة ولا يتسرع في اتخاذ القرارات، بينما ينفعل ضعيف الشخصية من أول موقف مستفز و يصبح ضحية لمشاعره السلبية فيبدأ بالصراخ ولعب دور الضحية على أتفه الاسباب. "نضجنا لدرجةأننا نتجنب التعمق , ورفع سقف التوقع , كبرنا لدرجة أننا نتجنب الجدال والنقاش , سئمنا التمسك بكل مغادر , وكثرة التبرير لكل عابر , تعبنا من ضياع عمرنا في سبيل رضى غيرنا , نحن كذلك لنا قلب وشعور , إما علاقةتضيء حياتنا وتسعدنا أو وحدة نشتري بها راحة بالنا أنت دائماً مسؤول عمّا تقول .. و لست مسؤولًا عما يفهمه الأخرون ! اختر كلماتك وأحسن النيّة.. و أعلم أن صدق النيّة دائماً ما يُزيل سوء الفهم "كبرت ورأيت أن فاقد الشيء قد يعطيه، وأن الكتاب قد يختلف من عنوانه، وأن رضا الناس ليست غاية أصلاً، وأن بإمكاني أن أشتري لحافاً آخر لأمد قدمي كما أريد، وأن اليد الواحدة ربما لا تصفق لكنها تربّت وتعين، وأن أشق طريقاً ثالثاً حين أُخيّر بين طريقين لا أرغبهما" .❤️
العربية
209
129
181
12.3K