stalker

63 posts

stalker

stalker

@stalkerqetec

Katılım Haziran 2026
88 Takip Edilen4 Takipçiler
s
s@shosho3ps·
@stalkerqetec تخصصات الكليه التطبيقيه كثير
العربية
1
0
0
19
stalker
stalker@stalkerqetec·
ابي تخصصات مسار صحي؟ وش فيه غير التمريض والطب وكمان تكفون وش فيه تخصصات علميه او اي تخصص يمدي انقبل فيه واحول لتمريض او اي تخصص صحي؟
العربية
4
0
2
1.6K
فهد
فهد@l6xr7·
وش اول شي بتسوونه بعد التقفيله
العربية
13
0
16
4.1K
ع
ع@auashcpp28·
قروب cpp يخوفوني مافيه إلا واحد انقبل مالية ذي السنة سلامات؟؟؟؟ وانا احسب دامني ابي مالية مافي احد بيكون حولي طلع العدد قليل
العربية
2
0
0
148
stalker
stalker@stalkerqetec·
@qqueenraghad اف دفعت سداد انا من الراجحي ااخ
العربية
0
0
0
11
Raghad
Raghad@qqueenraghad·
@stalkerqetec اذا ما رحتي ما تنحسب لك فرصه وهل الفلوس ترجع لك اذا دفعتي ابل باي الظاهر ترجع اذا سداد لا وهل مخاطره انك تسحبين على اختبارك وماتروحين وتستنين نعم مخاطره ولكن انا زيك❤️ افكر ما اروح لاختباري
العربية
1
0
0
22
stalker
stalker@stalkerqetec·
اختباري يوم 23/6 باقي له يومين وتاكد مااروحه؟ وترجع الفلوس بالمحفظه؟ اسحب عليه واستنى اذا لقيت موعد؟ ولا تحسون مجازفه ومابلاقي موعد؟
العربية
2
0
0
419
stalker
stalker@stalkerqetec·
@devvillmaycry والله مااعرف حتنا احتاج اجابة
العربية
0
0
0
28
R
R@devvillmaycry·
@stalkerqetec الحين لو حجزت بذا اليوم ومارحت له اقدر احجز بعده بخمس ايام مثلا ؟ ولا يقفلون علي الحجز شهر كامل
العربية
1
0
0
55
stalker
stalker@stalkerqetec·
@idc1_5 ياخي وش ذا الصدفه حتى اسمك زيي , تعالي خاص
العربية
1
0
0
27
Salha
Salha@idc1_5·
@stalkerqetec وش خطتك ؟ لاني احس حتى لو اذاكر بيدي ورجلي ما بلحق انجز ، وحسيت بالانتماء
العربية
1
0
1
34
stalker
stalker@stalkerqetec·
اختباري بعد ٣ ايام ومو متاسسه كمي ولا متدربة وقاب يير احرق نفسي ازين لي صح؟
العربية
3
0
3
695
stalker
stalker@stalkerqetec·
@idc1_5 تكفين ذاكري يمديك انا على زنقتي قاعده احاول الم كل شي عسى ربي يوفقنا بدعي لك
العربية
1
0
0
76
Salha
Salha@idc1_5·
@stalkerqetec اح نفسي بالضبط واختباري الأربعاء 😔
العربية
1
0
1
64
دكتاتوري
اعتقد بكرا بينزلون اعلان عن موعد الدرجة
العربية
36
0
206
54.9K
stalker
stalker@stalkerqetec·
@MOZt79ily ؟؟ تعال اعلمك انقليزي جايبة 45
العربية
0
0
0
36
M
M@MOZt79ily·
الستيب بينهم
M tweet mediaM tweet media
العربية
54
5
1.1K
111.1K
stalker
stalker@stalkerqetec·
@ibrayurii100 انا زيك واخر اختبار لي ودرجاتي مو كويسه اخاف الغي وماالاقي
العربية
1
0
3
742
Dr.⭐️
Dr.⭐️@ibrayurii100·
والله افكار تراودني اني ما اختبر قدرات اختباري الاربعاء واحس ما استعديت ابد
العربية
7
0
15
41.5K
stalker
stalker@stalkerqetec·
الخوف مقبرة الذكاء والله
العربية
0
0
0
55
stalker
stalker@stalkerqetec·
هل فعلا اهم من الوصول طريق المشوار؟
العربية
0
0
0
51
stalker
stalker@stalkerqetec·
طول عمري كنت شايفة المدرسة سجن
العربية
0
0
0
47
stalker
stalker@stalkerqetec·
@WdAswd31654 طيب يلا الحين دوري علمني كيف باقي اخر محاولن
العربية
1
0
2
569
gap year|56
gap year|56@y2klg·
@y129z الموسس طاليين استب؟
العربية
2
0
1
1.5K
يوُسف
يوُسف@y129z·
باقي بس 9 ايام و نعرف الموزونات حقت 2026 وتتحدث بقبول من موزونات العام للسنة ذي يارب بالساعة الفضيلة ذي تنزل موزونات المؤسس 3% واكثر لكل كلية خصوصا الـ👷‍♂️ و يكون قرار الستيب نافع 🤲🤲 🤲🤲
العربية
13
3
357
25.8K
stalker
stalker@stalkerqetec·
@ifsgxe jf4u1 يوزر تيليقرام اعطيني تكفين
العربية
0
0
1
9
Mem🐙
Mem🐙@ifsgxe·
@stalkerqetec في التليجرام اذا ماحصلتها عطيني اعطيك
العربية
1
0
0
43
Mem🐙
Mem🐙@ifsgxe·
❓ السلام عليكم ناوية اختبر نهاية شهر 7 وباخذ المفكر وبنوك ايهاب من غير الاستيعاب + الاقسام حقته كويسه خطتي؟ 💬 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا من ايش؟ من غير الاستيعاب؟ ما انصحك خذي القطع الاكثر تكرار حق بنك القدرات افضل من انك تسح... #tellonym tellonym.me/Ifsgxe/answer/…
العربية
2
0
5
1.7K