stalker
63 posts


@stalkerqetec اذا ما رحتي ما تنحسب لك فرصه وهل الفلوس ترجع لك اذا دفعتي ابل باي الظاهر ترجع اذا سداد لا
وهل مخاطره انك تسحبين على اختبارك وماتروحين وتستنين نعم مخاطره
ولكن انا زيك❤️ افكر ما اروح لاختباري
العربية

رحت تجربة ب الابتدائي للاسعافات الاولية وسويت انعاش وتنفس اصطناعي وللحين مانسيتها مع ان ماعندي ذكريات لطفولتي الا ان ذا الشي ماانزاح من عقلي
سَهم@isw100
منصة قبول لو سألوني ليه رغبتك الأولى تمريض ؟ بقولهم قصة أخوي اللي عمره ٨سنوات يوم غص بلقيمات ووجهه صار ازرق وبنفسجي وأمي تركته وراحت ترتب البيت لعزاه وأنا دخلت يدي بحلقه لين ما استجرح وطلعتها ورجع طبيعي بخمس ثواني وقتها حسيت ليه Dr مايكون جنب اسمي؟
العربية

@stalkerqetec الحين لو حجزت بذا اليوم ومارحت له
اقدر احجز بعده بخمس ايام مثلا ؟ ولا يقفلون علي الحجز شهر كامل
العربية

@stalkerqetec وش خطتك ؟ لاني احس حتى لو اذاكر بيدي ورجلي ما بلحق انجز ، وحسيت بالانتماء
العربية

@ibrayurii100 انا زيك واخر اختبار لي ودرجاتي مو كويسه اخاف الغي وماالاقي
العربية

❓ السلام عليكم
ناوية اختبر نهاية شهر 7 وباخذ المفكر وبنوك ايهاب من غير الاستيعاب + الاقسام حقته كويسه خطتي؟
💬 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا
من ايش؟ من غير الاستيعاب؟
ما انصحك
خذي القطع الاكثر تكرار حق بنك القدرات افضل من انك تسح... #tellonym tellonym.me/Ifsgxe/answer/…
العربية













