الحمدلله على كل حال،
وقدر الله ماشاء فعل
قدم #الهلال ملحمة كروية عظيمة ومشرفة في كأس العالم للأندية، وأبهر العالم، ولو لا الظروف والإصابات لذهب الفريق لأ بعد من دور الثمانية الذي يعتبر إنجازاً للكرة السعودية والعربية والآسيوية.
فاللاعبين ظهر عليهم التعب والإنهاك، والحاجة إلى راحة طويلة لا تقل عن شهر كامل.
مع محاولة الاعتذار عن كأس السوبر حتى يتسنى للجهاز الفني واللاعبين الاستعداد الأمثل للموسم المقبل.
#الهلال_فلومينينسي #كأس_العالم_للأندية_2025
@Alhilal_FC@fahad2
الهلال قبل الاستحواذ حقق وصيف العالم في مونديال عام 2022م بالمغرب
واليوم ورغم عدم وجود تعاقدات تواكب المونديال العالمي ورغم غياب سالم الدوسري وحسان تمبكتي وميتروفيتش
وكملها التحكيم الظالم والجائر
ومع ذلك
الهلال ضمن أفضل ثمان أندية بالعالم بعد فوزه التاريخي على مانشسترسيتي وصعوده لدور 8
نقول
شكرًا إدارة فهد بن نافل
@fahad2
شكرًا نجوم الزعيم العالمي
هاردلك لجماهير الهلال
#الهلال_فلومينينسي
هلال من الخيال
أبطال يارجال
هلال المجد
نعم هو #فخر_السعودية
والممثل الشرعي للوطن والقارة الآسيوية والعرب !!
الزعيم اثبت انه زعيماً بحق في اكبر محفل عالمي نعم هاهو يتخطى الأقوياء لانه من الأقوياء !!
إذا أردت تشريف الوطن دون تردد ارسل هلالاً ولا توصهِ !!
يا لروعة الهلال !و يالجمال #الهلال ! و يالإبداع الهلال !!
قال الخفاجي( إذا لعب الهلال فخبروني فإن الفن منبعه الهلال ) !!
شرفنا …نعم
اسعدنا … نعم
رفع رؤسنا عالياً
نعم .. نعم !!
شكراً .. للفهدين
وشكراً.. إنزاغي على النقلة الفنية العظيمة !!
والشكر موصولاً لكافة منظومة العمل التي أنتجت هذا الفريق العظيم .
والذي قدم اداءً مبهراً في كاس العالم !!
شكراً للنجوم الكبار !!
بالصوت العالي
اقول و بدون تردد جددوا عشر سنوات مع ابن نافل و المفرج
لقيادة الزعيم و كافة الطاقم الإداري و الفني.
نعم نعم و قطعاً وبدون شك
الهلال لا يحتاج لمدير رياضي اجنبي ..! فالوطني في الهلال انجز .. ابدع سجل حضوره بكل اقتدار واحترافية .
نعم قدم دروساً في الادارة لا مثيل لها ..
اقترح ان تقدم كمقرر في الادارة والتنظيم في كلية التربية الرياضية !!.
الرسالة لبعض الإعلاميين المحسوبين على الهلال
انصفوا الادارة ومنظومة العمل . وقدروا لهم العمل الكبير والاحترافية العالية .! حتى لو تراجع الأداء العام بسبب الظروف الصعبة والخارجة عن الإرادة كالإجهاد والإصابات والتشبع و نزول المنحنى الفني والذهني .. الخ
ولأنه الهلال فهو ربما يمرض لكنه لا يموت !
سجل في تاريخة انه الأول على مستوى القارة دون منافس البته !
والان يقدم ملاحم عظيمة في كاس العالم كمنافس شرس للاندية العالمية !!
من حق الوطن على الهلال ان يشرفه ويرفع رايته عالياً
هلال من الخيال
الحمدلله .
#الهلال_مان_سيتي #فخر_العرب #alhilal_ManCity
مليون مبروك فوز نادي #الهلال السعودي علي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بأربعه أهداف مقابل ثلاثه ويتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2025
#الهلال_مان_سيتي
#كأس_العالم_للأندية_2025
#كأس_العالم_للأندية
اللهم لك الحمدمبروك للوطن والقيادة 💚
مبروك لجميع عشاق الزعيم الملكي💙
شكرا ادارة الهلال التي وقفت امام العاصفة والخذلان من مسيري الرياضة !
شكراً نجوم الهلال قدمتم جهد خرافي
شكرا انزاغي الرجل المناسب في المكان المناسب 👍
من لايثق بالهلال لايستحق تشجيعه 💙
رغم الصعوبات و العقبات التي واجهته إلا أن #الهلال استطاع كعادته أن يظهر بمظهر مشرف ويقارع كبار الأندية في المحفل العالمي ليثبت مجددا أنه على قدر المسؤولية ويتأهل إلى دور ال16 كممثل سعودي وعربي وآسيوي وحيد في كأس العالم للأندية
#الهلال_سفير_اسيا_والعرب
#كاس_العالم_للانديه_2025
الحمدلله الحمدالله 🤲
الهلال 🇸🇦 يتأهل إلى دور الـ16 في كأس العالم للأندية.
الفريق العربي والآسيوي الوحيد الذي تأهل لهذا الدور في البطولة العالمية.
فريق شرّف الوطن بحضور قوي ومستوى متميز، وفرض نفسه منافساً بين أبطال الكرة في العالم.
#الهلال_باتوشكا
الحمد لله تأهل الهلال لدور ال ١٦ ورفع رأسنا عالياً في هذا المحفل العالمي وكان سفيراً رائعاً للوطن ، مُبارك لسمو سيدي ولي العهد الذي دعم الرياضة دعماً منقطع النظير ، شكراً لسمو وزير الرياضة ، شكراً لأبطال الهلال الذين يسجلون من داخل الملعب انجازاتهم التاريخية🇸🇦💙🤍 #الهلال_باتوشكا
ياربي لك الحمد والشكر الف الف مبروك #للأمة_الهلالية الفوز على #باتشوكا بـ 2 / صفر والتأهل للدور الـ 16 لملاقاة #مانشستر_سيتي وربي معاك #يازعيم💙🤲🏻
#الهلال_باتشوكا
#كأس_العالم_للأندية_2025