13 × ثلتعش🇫🇷

306 posts

13 × ثلتعش🇫🇷 banner
13 × ثلتعش🇫🇷

13 × ثلتعش🇫🇷

@tltes1

𝐃𝐨𝐧'𝐭 ٖ𝐟𝐚𝐥𝐥 ٖ𝐢𝐧 ٖ𝐥𝐨ّ

ابين -لودر -2002م Katılım Nisan 2026
16 Takip Edilen22 Takipçiler
13 × ثلتعش🇫🇷
لا افهم لماذا البعض يخاف الوضوح لاتحبني قلها لاتريد الحديث معي صرح غاضب عبر ان كنت مخطئا فلنتحدث وان اختلفنا فليقل كل رأيه الأمور ابسط بكثير من هذا الغموض المتعمد الوضوح لايخرب العلاقات بل ينقيها
العربية
0
0
3
17
13 × ثلتعش🇫🇷
@Lxa6651 صدقينا ماحدا يراقب حياه شخص آخر الزمن ذا بس البعض يتهيى له والله يكون بعون كل شخص يفكر ان في احد مهتم ويراقب حياته
العربية
1
0
0
157
ل
ل@Lxa6651·
اشفق على اللي يهدر وقته بمراقبة حياة غيره والانشغال بتفاصيلها والسعي باستماتة وراء لفت انتباه شخص ما يعيره ادنى اهتمام واذا ما حصل مبتغاه يتحول لستوكر مؤذي بشكل مثير للشفقة الانشغال المرضي هذا ما هو إلا مؤشر على نقص داخلي واضطراب في تقدير الذات الله لا يبلانا
العربية
5
0
32
1.1K
13 × ثلتعش🇫🇷
اقولها وبكل ثقه منتخب الأرجنتين منتخب هزيل جدا ولن يصل النهائي المنتخب بدون دي ماريا فقد90%من قوته !!
العربية
0
0
6
72
sara
sara@xerrliQ·
البليهي اليوم عطى العيال حافز إن مهما كان وجهك ركبه راح تجي بنت تنعجب فيك
العربية
7
1
16
1K
sara
sara@xerrliQ·
كم عندكم درجة الحراره نشوف مين اللي انشوى؟
العربية
11
0
12
859
13 × ثلتعش🇫🇷
@SYZDJ @Ziadyafe م تقدر تقول فينا شي وانا كنت عارف وادري وش مقصدك بس سبق وقلت لك انت ذكر ولست برجل
العربية
1
0
0
134
زياد
زياد@Ziadyafe·
2022: كل الجنوبيين فرحانيين لأن السعودية فازت على الأرجنتين 2026: كل الجنوبيين فرحانيين لأن السعودية خسرت من اسبانيا
العربية
5
0
11
2.3K
13 × ثلتعش🇫🇷
مواليد 2000 او جيل اللفين هذا الجيل لايبدو متعبا دائما لكنه منهك من الداخل يضحك وينشر ويتحدث بشكل طبيعي ثم ينام وهو يشعر ان الحياه اثقل مما يستطيع تحمله.
العربية
1
0
5
150
13 × ثلتعش🇫🇷
@SYZDJ @Ziadyafe اعرف اش يخرج من لسانك شفني من ابين وانت عارف ايش ابين والشرف والعرض واحد عيب وربي عيب بعض كلام يخرج من رجال زيك بس انت ذكر ومالك في الرجوله مثقال ذره
العربية
1
0
1
152
آسر 🇦🇷
آسر 🇦🇷@imsasansa·
بمناسبة يوم الاب كل عام و ليونيل ميسي بخير لان الارجنتيني هو بابا
العربية
4
0
7
648
13 × ثلتعش🇫🇷
@SYZDJ @Ziadyafe الضالع وردفان اشرف منك ي اليزيدي اهداء بس كنتو تقولون أعلنها دوله ي عيدروس والحين قدك تسميهم قرود فعلا ان لم تستح ف صنع مشئت
العربية
1
0
1
146
سلمان اليزيدي
@Ziadyafe انت كيافعي وش حارق رزك ان السعودية قصفت قرود الضالع و ردفان المعتدين على حضرموت ذي تعتبر جزء من الأمن القومي السعودي
العربية
2
0
0
156
رُجين .
رُجين .@714_Am_·
- أبا حد يقول كلمة تضبحني بربع من فوق الريم وانسم .
العربية
2
0
4
223
13 × ثلتعش🇫🇷
عندما صرح النجم اللماني توني كروز وقال العرب لايعرفون من كره القدم غير اسمها استغربت من تصريحه لكن منتخب قطر والسعوديه اثبتت ذالك فعلا العرب لا يعرفون غير الاسم
العربية
2
0
4
189
_١٩٩٩_
_١٩٩٩_@jmp680·
اليوم يعانق الجميع آباءهم ارسل عناقي لك دعوات ترتفع إلى السماء، لم يكن رحيلك مجرد مقعد فارغ بل كان أمانا كاملا انتُزع من حياتي أفتقدك في كل مرة تقسو عليّ الأيام فأتذكر كم كان وجودك بمثابة ضماد لروحي . رحمك الله ياوجهتي الأولى والأصدق ، وجبر كسر قلبي حتى ألقاك ❤️ #يوم_الاب_العالمي
العربية
14
2
28
1.7K
ِ
ِ@illrem3·
@tltes1 احط اربعتش 🙄
العربية
1
0
0
21
13 × ثلتعش🇫🇷
@illrem3 بعدين اعتقد في اكثر من مليار اسم سجل لك اسم مش كذا فارغ
العربية
1
0
0
28
ِ
ِ@illrem3·
@tltes1 اهاا
العربية
1
0
0
17
ِ
ِ@illrem3·
@tltes1 مين ؟
العربية
1
0
0
22
Sahar Alyafai سحر
Sahar Alyafai سحر@saharyafa·
@Hdhdsolyman3 امتى تصيرو رجال وتبطلوا تعملو حسابات بنات ياصحاب الجحافي
العربية
2
0
0
139
Sahar Alyafai سحر
Sahar Alyafai سحر@saharyafa·
لا وصايه سعوديه ولا إماراتيه بدنا دوله حره جنوبيه… قولو هيك والعالم راح يصدقكم مش يحرضوكم من الامارات وتقسموا يمين دستوري لعيدروس وتقولوا خرجتو ضد الوصاية… الحق ع الغبي يلي يقولكم شو تعملوا 😂😂😂
العربية
41
9
43
4.7K