h

415 posts

h banner
h

h

@uh4ii

لا تملين الشعر وأنا القصّيـد

Katılım Haziran 2024
25 Takip Edilen28 Takipçiler
h
h@uh4ii·
ربيت في حضنك على عزّ ودلال ولا حاجةٍ .. في خاطري خليتها ما والله اذكر يوم مديت العقال ولا جرحت عيوني .. و بكيتّها دلعتني لين إنغمر فيني الدلال وتفرعنت شقاوتي .. واطغيتها الين صرت المرهفة في كل حال تجرحني الكلمه .. ليّا أصغيتها
العربية
0
0
12
88
h
h@uh4ii·
"أما والله إن أبغضتموني لا تضروني، وإن أحببتموني لا تنفعوني، وما أنا بالمستوحش لعداوتكم، ولا المستريح إلى مودتكم" -علي بن أبي طالب رضي الله عنه
العربية
0
0
1
51
h
h@uh4ii·
يا رب ألهمني الصبر على عبادك ما عادهم ينطاقون
العربية
0
0
1
30
h
h@uh4ii·
حين يتعلق الامر براحتك النفسية يحق لك ان تستغني عن الجميع دون تأنيب ضمير .
العربية
0
0
1
28
h
h@uh4ii·
«أنا التوبه و غيري خطايا» لا رحت تدور وليفٍ غيري كنك تدور بالدواير زوايـا .
العربية
0
0
10
80
h
h@uh4ii·
- من أمثلة المقولات البدويه : " لا توجعني بكلامٍ يجرّ كلامٍ يوجعك ". بمعنى : " كان لسانك تحلوى الكلام المُر ترا سمعِك مهوب متحمل بعض الكلام المُر ".
العربية
0
0
6
153
h
h@uh4ii·
"من أرقى أنواع رفاهيّة الرَّوح أن يكون انفرادك بنفسك هو متعتك الحقيقيّة فمن لا يأنس بذاته لا يأنس بشي اخر" - جلال الدين الرومي. "عن المجتمع قمت اتشطر وقمت اغيب بعيداً عن الضوضاء واحب اجلس لحالي". - مهذل الصقور.
العربية
0
0
12
202
h
h@uh4ii·
والله اني بالطويل المستقلي رافعٍ نفسي عن علوم الدناعه ذا مكاني باللزوم وذا محلي كل ما ضاقت على قلب الرعاعه علم اللي ما استفاق وعلم اللي متعب نفسه على قلة سناعه ان بغاها بلي احسن جيت كلي وان بغاها باللكاعه باللكاعه - مساعد الرشيدي
العربية
0
0
7
171
h
h@uh4ii·
أنتي مطغيك البهاء لين حدد مستواك يعني أكبر مجرمة حبّ وأكبر طاغيه .
العربية
0
0
8
86
h
h@uh4ii·
أحيا على وصلك و أموت بكل برد و كل قيض تظما مشاعر خافقي لك و أنت سبة ريها
العربية
0
1
10
274
h
h@uh4ii·
لا مواجدة تعلو مواجدة الاحتفاء بأدق التفاصيل التي لا يلتفت إليها إلا محبّ، يهب انتباها كاملاً لدقائق الجمال يقول المقحم: المُحب مولع بمعرفة التفاصيل، الذي يحترم خصوصيتك؟ لم يحبك بعد" على هذا يقول منيف الجرّاش: "مل قلب عذبته التفاصيل الصغار الظنون ظنونها والأكيد أكيدها"
العربية
0
0
10
128
h
h@uh4ii·
يعاتبك وانت مكتئب يناقش خجلك بكل جرأة يطئ جراحك بكل بلاهة إحساسه ميت استيعابه متأخر نقده جاف وحتى مدحه إذا نوى يتحسن تلقى مدحه مافيه ذكاء ماله روح والله إني ما أقدر أواجه إنسان غبي مشاعرياً “ الحس هو ذكاء الروح، وأذكياء الروح قلّة، لا يغادرون الذاكرة “
العربية
0
0
3
117
h
h@uh4ii·
الوصف للشخص “ الغبي مشاعرياً “ “ الحس ما ينتعلم ما يُدرّس الحس إذا لم يوجد لن يوجد وإذا لم يُعطى لا يُطلب لأن كثير من الأشياء الجميلة تفقد قيمتها بالطلب “ مايفهم الشعور الخفي، مايفهم الاحتياج الصامت لازم تنتزع الحاجات منه انتزاع
العربية
3
0
24
701
h
h@uh4ii·
ليت القدر لا جمّع الناس بالناس يجمع قلوب الناس كلٍ وطبعه مايستوي الألماس في جنبه نحاس ولا يروي الصافي سوى عذب نبعه
العربية
0
0
2
75
h
h@uh4ii·
يارب لا تكتب بخاطري شيء وأخسره ولا تعوّد عيوني على حلم ما يكتمل أخاف أعيش العمر بين "ليته" و"يا حسرة" وأموت وأنا أتمنى شيء ما حصل
العربية
0
0
2
110
h
h@uh4ii·
لعيون بنتٍ ليا حل الظلام يسري غلاها على مغلينها هيفا خواصر وممشوقة قوام ما الله عطا قلبها من لينها خلت قلوب البشر مثل الحمام يوم يتطاير تحت رجلينها ان عوّد الغيم قالت : للامام وان بانت الشمس قالت : وينها ؟ أوّل بشر قال للدنيا : سلاااام اللي بدينه يكمّل دينها .
العربية
0
0
14
305
h
h@uh4ii·
لو توصل حدود الثريَا منت لاقي لي مثيل انا مثل ضي البدر بين النجوم الطافيه
العربية
0
0
11
237
h
h@uh4ii·
h tweet media
ZXX
0
0
12
147
h
h@uh4ii·
اللهم لا تجعل شمس يوم عرفة تغيب الا وجعلتنا ممن عفــوت عنهم ورضــيت عنهم وغــفرت لهم واستجــبت لهم وتقــبلت منهم وأن تشملنا جمــيعا بالرحـمــة و المغفــرة و ان تصلح نياتنــا وذرياتنــا وتؤلف بين قلوبــنا وتستر عيوبــنا وتغفر ذنوبــنا وتعتق رقابنــا من النار و تدخـلنا الجنة
العربية
0
0
1
110
h
h@uh4ii·
رطبوا ألسنتكم باالتكبير والتهليل.. جهزوا أمانيكم ودعواتكم! اللهم في ليلة يوم عرفة لا ترد لنا دعاء في هذا اليوم وأجعلنا فيه ممن قبلت دعوته وغفرت ذنوبنا وعفوت عنا ورحمتنا وأن تجعلنا من الفائزين برضاك ومغفرتك يارب العالمين🤍
العربية
0
0
0
108