حَ

51 posts

حَ banner
حَ

حَ

@uolc701

﴿وَقُل رَبِّ اغفِر وَارحَم وَأَنتَ خَيرُ الرّاحِمينَ﴾

المملكة العربية السعودية Katılım Mayıs 2025
114 Takip Edilen7 Takipçiler
حَ
حَ@uolc701·
@7bababababbaba أيام خوالي عسى الله يسقيها🩶🩶.
العربية
0
0
2
1.5K
أًً ꩜
أًً ꩜@7bababababbaba·
ما انسى ٢٠٢٠ لما تخرجت من الثانوي وانا منسدحه على السرير
العربية
76
58
2.6K
246.9K
حَ
حَ@uolc701·
كن غلطاته أكتبها على الرمله لأجل تمسح خطاه الريح بالساهل يا خسارة عطاي الي ثقل حمله كيّته في الحشا ماهي على الكاهل!.
العربية
0
0
8
59
حَ
حَ@uolc701·
@lisllr @bIobybloo لا جديد هذا حسينوه وهذا خلاقينوه اكثر من 25 سنة معاد جابوا بطوله وين الغريب يعني؟💔😂😂.
العربية
0
0
1
31
🦋
🦋@lisllr·
@uolc701 @bIobybloo هههههههههههههههه والله مصخره
العربية
1
0
0
31
ova
ova@bIobybloo·
انا كيف بتابع مباراة السعوديه واسبانيا
العربية
251
1K
14K
592.2K
حَ
حَ@uolc701·
@0_ilvo شاربين الكوره ناس عندهم مواهب عالم تعرف تلعب ماتخاف تقدر الشعار الي تلبسه جايين يثبتون أنفسهم ،، ماهو يستلم ملايين ويجلس يهتم بقصة شعره ويجلس يتدلع وسط الملعب .
العربية
0
0
0
23
ٓ
ٓ@0_ilvo·
مو معقول اسبانيا وش شاربين؟
العربية
1
0
1
99
حَ
حَ@uolc701·
@lisllr @bIobybloo بدون رحمه 7 بالراحه بعد🤣😂.
العربية
1
0
1
26
🦋
🦋@lisllr·
@uolc701 @bIobybloo هذا وهم راحمينا اجل لو بدون رحمه كم بتصك النتيجه😰😰😰😰😰
العربية
1
0
0
41
حَ
حَ@uolc701·
@lisllr @bIobybloo والله لو انهم المانيا كان دبلوا نتيجة 2002🤣🤣😂:
العربية
0
0
1
21
حَ
حَ@uolc701·
@lisllr @bIobybloo اصدق وصف للمباراة هذي مع كل رمشة عين قول ههههههههههههههههههههههه
العربية
1
0
1
43
🦋
🦋@lisllr·
@bIobybloo كل مارمشت جابوا هدف
العربية
1
0
1
559
حَ
حَ@uolc701·
لعبنا عبارة عن رجع الكورة للمدافع والمدافع يرجعها للعويس والمباراة كلها وحن على هذا الرتم وسرا الليل وحنا ماسرينا ،، يعاملون الكورة كأنها قنـ،،بلة ذرية بين أرجلهم . #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
2
355
حَ
حَ@uolc701·
يا اخوان لانكذب على انفسنا والله ماعندنا كوره وانهم داجين منتهين كلهم لانزعل إذا احد انتقدنا او طقطق علينا ياخي مدري ليه البعض زعلانين وهم اصلًا قبلها ماقدروا يفوزون على الأردن وتأهلنا بالتعادل مع العراق آملنا في الله ثم في الأجيال القادمة . #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
3
425
حَ
حَ@uolc701·
@Eyaaaad عطنا من غرايب الهند والله انها ازين من المستوى المروح ذا.
العربية
0
0
0
2.3K
إياد الحمود
أنا أقول نرجع للأخبار والمواضيع الغريبة
العربية
1.1K
321
6.3K
828.7K
حمد
حمد@hmdd_2·
@i0_119 كلهم فاشلين الاعلام خلاهم اساطير
العربية
8
3
86
30.1K
ميريل
ميريل@i0_119·
ويبقى السؤال .. كيف هالأسماء خسرت 8-0 ؟ كيف وأغلب اللي فيها أساطير بتاريخ الكرة السعودية
ميريل tweet media
العربية
1.7K
43
518
543.8K
حَ
حَ@uolc701·
@ahmedk0025 الله يعافيهم ولايبلانا ،، والحمدلله الي عافانا ولكن لعلك بالغت الله يجزاك خيرًا.
العربية
0
0
4
1.6K
أحمد بن عبدالكريم الخضير
دخلت البارحة مكتباً تجارياً فخرجت خلال أقل من دقيقة، وعملي لم ينقض بسبب تجمع رائحة #الدخان التي ملأت أرجاء المكان، ركبت سيارتي وفتحت النوافذ لأشم هواء نقياً، وبعدها بدقائق تحسست في حلقي وأنفي ! كيف يطيقه شاربوه وهو بهذا الخبث والنتن ؟!
العربية
78
30
162
91.8K
حَ
حَ@uolc701·
بعّض الأقارب في حقيقتّهم أغراب حتّى إنتصارك يجعلونه هزايّم والناس يافيصل معادين وأحباب فيهم دنادين وفيهم هلايم البعض يرعى في السمّاء نجم وشهاب والبعض يرعى الأرض مثّل البهايم
العربية
0
0
4
69
حَ
حَ@uolc701·
@I_Alhan @JazanUniversity الله يبيض وجهك ويكتب أجرك ولايهينك ماقصرتِ جعل أيامك سنين🩶🙏🏻.
العربية
0
0
1
247
جامعة جازان
جامعة جازان@JazanUniversity·
تُعلن جامعة جازان عن فتح بوابة القبول للالتحاق ببرامج الدراسات العليا (المجانية) للعام الجامعي 1448هـ. "الدبلوم العالي، الماجستير، الدكتوراه" • من الثلاثاء 1447/12/23هـ • إلى الخميس 1448/01/10هـ #عمادة_الدراسات_العليا_والبحث_العلمي #جامعة_جازان 📎للدخول على البوابة: edugate.jazanu.edu.sa/jazan/ui/guest…
جامعة جازان tweet media
العربية
79
172
1K
300.8K
حَ
حَ@uolc701·
@I_Alhan @JazanUniversity نعم طال عمرك لكن مقصدي هل تعرفين الدرجة المطلوبة للأستب فيها؟
العربية
1
0
0
247
حَ
حَ@uolc701·
@I_Alhan @JazanUniversity طيب الله يسعدك ويكتب أجرك لو اقدم على الشريعة ماجستير الشريعة اقدر اعرف كم يطلبون؟
العربية
2
0
0
306
هَـ
هَـ@i_haanzzz·
@uolc701 @JazanUniversity حسب اللي بتقدم عليه، مثلا الدبلوم العالي لعلوم البيانات يطلب ٤.٥ بالايلتس يعني من 68 وفوق بالستيب
العربية
1
0
1
289
حَ
حَ@uolc701·
@I_Alhan @JazanUniversity يعني افهم من كلامك طال عمرك انهم يبغون اقل شيء من 76؟
العربية
1
0
0
487
حَ
حَ@uolc701·
@lisllr هيا توافيق من الله الشخص الي تكلمه او تفضفض بعضهم بالعكس من كثر التفاعل يحسسك ان المشكلة له او انه هو الي عايشها ،، وبعضهم المشكى على الله ياكرهك انك شكيت له يازيد همك هم وهذي حسب ذرابة الشخص واسلوبه لكن درس واخذتيه الشخص ذا لعاد تشتكين له لو تضيق بك الأرض.
العربية
1
0
1
53
🦋
🦋@lisllr·
@uolc701 اما صدقيني فاهمتها زين فهمتها اني ما اثقل على الي اشكي له بالفضفضه وما اندفع بكل ماعندي وان هو يمكن انه شايل هموم وتعب وساكت ليه هو لها مقصد ثاني؟😅
العربية
1
0
1
67
🦋
🦋@lisllr·
يزين الكتمان والله انه يحفظ للادمي شخصيته جربت افضفض ب اسطر و انرد علي بسطر والله ادري مابيدك شي بس واسيني حسسني انك مهتم شوي لاتحسسني بشعور سيئ!
العربية
1
0
4
181