-

587 posts

-

-

@uv1iio

-

KSA Katılım Kasım 2025
4 Takip Edilen4 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
-
-@uv1iio·
اللهم احسن خاتمتي وتوفني وانت راضٍ عني استغفرالله العظيم واتوب اليه اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
العربية
0
0
3
901
-
-@uv1iio·
تصدقو كنت احسب اني ما احب المكالمات لين جربت ادق على صديقتي بلغلط وسولفنا ثلاث ساعات وحبيت الوضع معها وصرت اطالبها دايم هههههه عموما والله بالنسبه لي المكالمات مريحة مرررا اكثر من الكتابه لذلك بخلي طريقة تواصلي مع القراب مني فقط اتصال ✋
العربية
0
0
1
12
-
-@uv1iio·
ليش الناس الطيبه تروح من حياتي 😢😔💔 ولك اشتقت والله اشتقت اشتقت
العربية
0
0
0
11
-
-@uv1iio·
@milooil_ انا ماعندي ارقامهم وربي
العربية
0
0
1
48
M
M@milooil_·
اما تضيفون أقاربكم بتويتر😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨
العربية
101
4
287
23.9K
-
-@uv1iio·
@unq7 انا واخواني مانسولف 💔💔💔😭 اذكر مره اخوي طلع الساعه وحده الليل عشاني راح يشتريلي اكل والله للحين مانسيتها له كل شوي انبسط وادعيله اذا تذكرت 😔❤️
العربية
0
0
0
9
❄️
❄️@unq7·
@uv1iio اووووهه احسب ماعندك برذرز ايشوز ولله اسفه ☹️😭
العربية
1
0
0
14
-
-@uv1iio·
يمه اخوي طول عند الرجال 😭😭💔💔💔 والله ماني فقيرا عندي فلوس بس اخوي منعني اني ادفع وربي
العربية
1
0
0
48
-
-@uv1iio·
@unq7 ااخخخخ فهمتي غلط 😔 اقصد ان اخوي قال اعطي الرجال ٦٠ بس يعني اخوي بيعطيه الستين حقتي انا مارح يزيد شي من عنده 😣😣✋
العربية
1
0
0
17
-
-@uv1iio·
باقي ٧ دقايق بس اخ يالقهر
العربية
0
0
0
11
-
-@uv1iio·
كنسل جاني نوم بس ابغا القصه تخلص
العربية
0
0
0
11
-
-@uv1iio·
ابغا اسولف الصدق عشان كذا احس ذا الشي هو اللي ناقص 😣😣🫣
العربية
0
0
0
10
-
-@uv1iio·
مو طبيعي ليش مافيني نوم وانا متكسره ؟؟؟؟؟؟ لا اله الا الله
العربية
0
0
0
9
-
-@uv1iio·
@ar_s4h احترت ❤️❤️❤️❤️❤️
العربية
0
0
0
3
داحم
داحم@ar_s4h·
طيب مين يتذكر أخيس كبلز بتاريخ تويتر كله ؟
داحم tweet mediaداحم tweet media
العربية
678
48
2.6K
833.3K
-
-@uv1iio·
@unq7 حتى انا ترا 💔💔💔
العربية
1
0
0
18
❄️
❄️@unq7·
@uv1iio سبحاان من خلق وفرق انا اخوي خسته ماشفت شي منه حتى بتخرجي🤙🏾🤙🏾😭😭
العربية
0
0
0
32
-
-@uv1iio·
@unq7 ابشرري والله 🥺
العربية
1
0
0
22
❄️
❄️@unq7·
@uv1iio ادعي لي ☹️
العربية
1
0
0
31
-
-@uv1iio·
بعتمر اليوم سوو ابشرو بالدعاوي ✋✋
العربية
1
0
0
27
-
-@uv1iio·
هو ماقال رح ينصبوا عليك بس احس اخوي دايم يحسب انه رح يتم النصب علي 😣😣😣 مو بس انا كذا يحس تجاهنا احنا اخواته انه سهل النصب علينا 😔
العربية
0
0
0
20
-
-@uv1iio·
طالبة شي من الحراج والرجال قال عادي ادفعي ايشي والحين هو بالطريق المشكله مو هنا المشكله ان اخوي قال عطيه ٦٠ ريال بس وانا احس فشله مره عطيت اخوي ١٠٠ عصب علي قال الشي ذا مايسوى ولا خمسين قلت طيب تراه جاي من منطقه بعيده تبعد عننا نص ساعه ومدري وش قال لا 😡 مره منحرجه بصراحه ليش كذا
العربية
0
0
0
26
-
-@uv1iio·
@unq7 لقيت احد اقل مني 😏
العربية
0
0
0
22
-
-@uv1iio·
تذكرت مره كنت مخططه اسوي حفله لامي وكذا نهاية الاسبوع لانه ليش لا؟ بس بنص الاسبوع صار شي وزعلت وكنسلت الحفله ليومكم ذا ابغى افاجئها بس المسؤوليات كثرت على راسي هديه لامي وهديه لاختي وفوقها ابغى اكمل نواقص الغرفه اخ😭😭💔💔💔طار المصروف كله مصروفي ترا 500 ومو كل شهر احيانا بس👍
العربية
2
0
0
64
-
-@uv1iio·
@unq7 بموت عساس اختفي وكذا ماقدرت اصمل 😭😭😭😭ابغا اسووولففف
العربية
0
0
0
23
-
-@uv1iio·
باي حسابي 👋
العربية
1
0
0
46
-
-@uv1iio·
اوبس رجعت خهههههيعبثختقثخ
العربية
0
0
0
19