تصدقو كنت احسب اني ما احب المكالمات لين جربت ادق على صديقتي بلغلط وسولفنا ثلاث ساعات وحبيت الوضع معها وصرت اطالبها دايم هههههه عموما والله بالنسبه لي المكالمات مريحة مرررا اكثر من الكتابه لذلك بخلي طريقة تواصلي مع القراب مني فقط اتصال ✋
طالبة شي من الحراج والرجال قال عادي ادفعي ايشي والحين هو بالطريق المشكله مو هنا المشكله ان اخوي قال عطيه ٦٠ ريال بس وانا احس فشله مره عطيت اخوي ١٠٠ عصب علي قال الشي ذا مايسوى ولا خمسين قلت طيب تراه جاي من منطقه بعيده تبعد عننا نص ساعه ومدري وش قال لا 😡
مره منحرجه بصراحه ليش كذا