r

1.3K posts

r

r

@vcu0k

عشوائية | مجموعة إنسان | أحياناً أنا

الرياض Katılım Şubat 2025
175 Takip Edilen36 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
r
r@vcu0k·
🤍
r tweet media
QME
1
0
1
171
r
r@vcu0k·
❤️
QME
0
0
0
10
r
r@vcu0k·
صباح الخير محمد المقحم اكثر شخص جسّد شعوري لصباحيات الاربعاء المثالييييه يوم قال: -أحس ان كل شيء يبتسم لي ليَا لديت وأحس ان نور الصبح يطلع على شاني
العربية
0
0
0
54
r
r@vcu0k·
@salfaisal5_ كلهم غلطانين لو انها ماسكه فلوسها لاخر شهر ومشتريه لنفسها قهوة وسكتت بلا قلاص عالم يفتقدك بلا هم
العربية
1
0
0
17
r
r@vcu0k·
@__v1lll ههههههههههههه
العربية
0
0
0
1.6K
r
r@vcu0k·
@i0was ابد اخلع ابوه معه
العربية
0
0
1
126
Wasaif
Wasaif@i0was·
ممكن ياريم تخلعين الرخمه الي معك
Wasaif tweet mediaWasaif tweet media
العربية
28
2
1.2K
57.5K
r
r@vcu0k·
مساء الخييير يا رفاق وانا اشوف الخييير كله في جيّة ليالي الربوع وطواريه <<مرحبا بك والمشاعر لو تشوف أقصاها تدري إن جيّتك عندي — ماهي بعاديه>> -ليلة أربعاء سعييييدة يا أصدقاء الأربعاء ❤️
العربية
0
0
2
156
r
r@vcu0k·
@ligk2w هههههههههههههه
العربية
0
0
0
58
َ
َ@ligk2w·
شفت بنت بالجامعة لابسه تيشيرت برشلونه ؟؟؟ تلبسين اللي دقو منتخبك ياواطيه
العربية
58
3
1.1K
178.9K
r
r@vcu0k·
@iichillb ههههههههههههه الاثنين
العربية
0
0
1
1.8K
La pulga
La pulga@iichillb·
شلون يعني ؟ المشكلة بأساميهم ولا بأخوانهم
La pulga tweet mediaLa pulga tweet media
العربية
13
1
398
76.9K
r
r@vcu0k·
هههههههههههه اصدق شيء مستقعدين لصلاح لانه مصري و منبطحين للمغاربه والجزائري افففوه بس 🤢🤢🤢🤢
mimi@mimihaElz_77

يلا نجمع سوا اللعيبة الي الرجالة العرب بيقدسوهم يامال : زاني الحكيمي : مغتصب بنزيما : بيدوفيلي و سكير و زاني اللعيبة الي مش بيحبوهم : محمد صلاح بيحتفل بالكريسماس

العربية
0
0
1
144
r
r@vcu0k·
ZXX
0
0
16
245
r
r@vcu0k·
@cz5i_ هذي احد الاسباب اللي تأكد ان الصوره مو كذب ههههههههه
العربية
0
0
0
909
بيداء
بيداء@cz5i_·
عادي تعطون سوارة البليهي وجه؟
بيداء tweet media
العربية
295
44
7.3K
2.2M
r
r@vcu0k·
@Teeewtt والله عيب ماتسوى عليهم حتى لو سجلو هدف على الاقل بعد
العربية
0
0
0
12
نجد
نجد@Teeewtt·
@vcu0k عيب م فازوا عشانك ي بيبي
العربية
1
0
0
73
r
r@vcu0k·
🤍
r tweet media
QME
1
0
1
171
r
r@vcu0k·
@Ipqpr والله العظيم قاهريني قهر !!!! ولا مره عطوه فرصه اقسم بالله حرام عليهم
العربية
0
0
0
48
r
r@vcu0k·
لما تشوفين ستوريات احد ما و ودك تردين بس ما يصير عشان مايصير لانه مايصير توجع شوي 😇
العربية
0
0
0
40
r
r@vcu0k·
@Teeewtt عجبني الابيض اكثر من الاخضر 😇😇😇😇هههههههه
العربية
0
0
0
10
نجد
نجد@Teeewtt·
@vcu0k كنت بشتريها بس عندي مشاكل مع اللون الابيض
العربية
1
0
0
32
r
r@vcu0k·
منتخب الكويت هاردلك تعوضون من الراس الاخضر ان شاءالله 🇰🇼🇰🇼
العربية
0
0
0
84