Sabitlenmiş Tweet
Fahdingham
482 posts


@1imsh5 وايضا انت متغاضي عن جميع المتبرجات وركزت بالتحديد على البليهي وبغلط منه
عجيب والله تناقضكم
العربية
Fahdingham retweetledi


@ryb_y6972 @ynkt اذا شفت زانيه اقولها يازانيه هل انا قذفتها ؟
بنت مب من محارم البليهي تجيه ترسل له الكوب وينعتها بالسبه ذي ف هي فعلا مشتومه بما هي فيه
حسبي الله عليكم الحقد اعماكم من اشياء واضحه لكن تتغافلون عنها التمسو له عذر
انا لست من محبين الاعب لكني ابقى مسلم اخاف الله حتى لو اذنبت
العربية

هذي السنابه ولاحنا بساترين عليه الى متى ياجنوط تسترون على المنحطين والداعرين اخلاقيا

T r o x@iexwx
سنابة البليهي نزلها وحذفها = نزلت بالغلط تجي انت ياحمار ترجع وتنزلها ليه استروا على الرجال يستر عليكم الله
العربية

@Nq_now انت النعومي الي يتنغب فالمقصف
مانجح الكورة الا ال✊🏿 بس الظاهر راحت5️⃣
العربية

@dosr_1i @unknoww966 @mohammed_oden استغفرالله انا اخطات
ولا ابرر للخطأ لكن كان مبني على حديث فالهوى يعني شبه طقطقه
الا ان ذا يدعي ولا يقل خطاءه عني اتهام بدعم الكفار اذا جينا على نفس تصعيدكم ف بصعد معكم ابد عادي
العربية

@vvij1f @unknoww966 @mohammed_oden تدعي وانت تقول تعبدونهم وهو قال لك انت تدعم الكفار المفروض حنا اللي ندعي عليك تتهمنا نعبد انسان وحنا مسلمين!
العربية

@unknoww966 @dosr_1i @mohammed_oden وانت ايضا تتهمني باني ادعم الكفار عمدا الله لايسامحك ولا يحللك وانا خصيمك دامك تدعي على غير فهم
العربية

@vvij1f @dosr_1i @mohammed_oden ترا كنت قاعد اسلك لك و اعطيك جوك
لكن الدين مافيه مزح ولا ضحك و يوم القيامة انا خصيمك ان شاء الله
فكرة انك تعبدني بغير الله هذا اسمه تكفير مسلم
و الكفر بالله أعظم الذنوب وأكبر الكبائر على الإطلاق،
العربية
Fahdingham retweetledi

@vvij1f @unknoww966 @mohammed_oden اللي يسمعك يقول الاعب معطيك وجه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

بما ان المسلسل بقى عليه يوم
عندي تساؤل لأصدقائي (حقين الرواية)
تحديداً للي منهم متحمس للمسلسل
كيف تتحمس للمسلسل وهو محروق عليك أهم الأحداث ونهاية الشخصيات اذا مب كل المسلسل محروق عليك؟ كمشاهد المتعه بعنصر المفاجاه والترقب وين المتعه يوم انتظر مشهد انا عارفه!
#HouseOfTheDragon
العربية

@H4tt4n_10 طبيعي ناس قويه في الامور التقنيه والجوائز وصناعة المحتوى بس فاشله فالمرجله والتعامل مع الرجاجيل.
العربية

تدرون ليش كل هذا ؟
أنا أعلمك ، في فترة برايمهم ما كان فيه شي اسمه منافسة ، فالكونز كانوا يتحدون نفسهم
لأنهم الفريق الوحيد تقريبًا اللي مهما سويتوا تحصلون نفسكم تقارنون أنفسكم فيه
حققوا كل شي ممكن ونجحوا في كل شي دخلوا فيه ، صاروا واجهة عالمية وافضل من يمثل الايسبورت السعودي
مهما حاولت تقلل من فالكونز انجازاتهم ما يمسحه كلام تويتر ..
الافضل @Msdossary7 💚



Naz |ريّان@irayann19
تدرون كل هذا ليش ؟ انا اعلمك في فترة باريمهم كانت اغلب مقاطعهم دقات من تحت بكم كلمه طيب ما سالت ليش ؟ بكل بساطة عشان يجذبون جمهور جديد ويحاولون يسقطون اسم باور من الساحة وكان ردهم والله مزوح والله اخوان.. والله نفاق قال اخوان انت الي تسببت بالزعزعه هذي لو تارك حركاتك والدنيا كانت اول ماشيه ماشفنا تحزبات الجمهور طبعا الحين بعد ما انشهرو مين قاعدين يمشون خطاهم وهبطوا؟😂اعلمكم (☕️🟦) للاسف لا مقاطع لا محتوى وكانو يقلدون بدايات كلان الدجاج وفشلوا نعم اعلم من هو كبير الساحه @POWRHunter 🐐 عطهم ي هنتر شوي من عقليتك تكفى 👏🏼
العربية

@Bo3omar22 يعني بالله معاملته سبب انكم تطردونه ياحياتي ماتتحملون كلامه ؟؟
العربية

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك.
كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه…
ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات.
وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها
وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية
وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه
وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل
والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها
ولكن احترام للانظمة والقوانين
في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك
مع تمنياتي له بالشفاء العاجل
العربية

@AzizSamily ايبالله عليك فيهم يبوالجوهرة ان سامحت احد منهم تراك رخمه مع الحشمه
ذولا يتهمونك بشي موكد انه مهب فيك عليك بالدعاء عليهم في كل صبح وعشيه
العربية

قال الله سبحانه وتعالى:{ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ}
من دخلت المجال في حياتي ما تمشكلت مع احد ونادراً ارد بخصوص اي موضوع لكن
تعليقات كثيرة قاعدة توصلني في كل مكان سب وقذف وتشويه سمعة من اللي يكتبونه بعض الناس خافوا الله يا عالم اتقوا الله اقسم بالله العلي العظيم ورب العزة والجلال ان هذا الكلام غير صحيح والتعليقات هذي ظلم وكذب وبهتان اتقوا الله يا ناس تشويه سمعة بكلام يمسني ويمس زوجتي وبناتي ووالديني اتقوا الله في اللي قاعدين تكتبونه وتنشرونه محد منكم يدري وش بيني وبين الرجال لكن لكل من سبني وكل من كتب تعليق فيه تشويه لسمعتي أنا خصيمكم امام الله يوم القيامة والله لا يحللكم ولا يبيحكم يوم اهلي يقرون كلامكم ذا



العربية

@unknoww966 @mohammed_oden اعشق لاعب ولا اعبد يوتيوبر مهب معطيني وجه تقلع يابزارين الكلانات
العربية

@unknoww966 @mohammed_oden ياخي بزارين فالكون وشدخل ادعم الكفار في موضوعي ولا انت تبي تسولف بس
العربية


















