11:11

40 posts

11:11

11:11

@wa70z

Katılım Mart 2024
27 Takip Edilen4 Takipçiler
11:11
11:11@wa70z·
اليوم قابلت شخص غريب ، سيارتي جنب سيارته "اعرف اكلته المفضله " ويوم ميلاده وكم عدد اهله ومين الناس اللي يصاحبهم والناس اللي يكرههم والشي اللي يفرحه واللي يزعله بس هو أحد غريب
العربية
0
0
0
4
11:11
11:11@wa70z·
@5__j1 سيد مالك هل تسمعني؟
العربية
0
0
1
1.5K
جود.
جود.@5__j1·
#فساد_القدية الوضع له ٤ ايام قضية رأي عام المسؤولين:
GIF
العربية
52
367
9K
122.5K
11:11
11:11@wa70z·
@baqm17 يارب والي يقهر المدير بص حظرتك
العربية
0
0
0
22
⚖️
⚖️@baqm17·
@wa70z حسبي لله عليهم الله يعوضك خير وينصر كل عاطل وكل مظلوم يارب يوصل صوتنا
العربية
1
0
1
38
11:11
11:11@wa70z·
والله اني كنت اخصائية في عياده في خميس مشيط وكان مدير متسلط في قعد شهرين بدون اي كلام تم ازالتك من المنشاة بيئه عمل سيئه مدير الاطباء يستاهزء و طالبت الراتب يقول مستشاره مالك شي عندنا رحت كل مكان لكن فيتامين واو كان اقوا وكل فتره يطلبوني اوقع على انهاء الخدمه #فيصل_المطيري
العربية
2
30
142
1.9K
11:11
11:11@wa70z·
الدكاتره الجامعيين كلهم اجانب الا كم دكتوره تنعد على الاصابع ليه مافيه دكاتره سعودينن وسعودياتت ليه كله اجانب وياكم دكتور ودكتوره يبون يتوظفون بالجامعات ويجي واحده ولا واحد بارده مبرده ياخذها متى يعطون السعوديات والسعودينن حقهم الى متى؟ #فيصل_المطيري
العربية
1
32
123
982
11:11 retweetledi
_
_@wre_rx·
شكرا فيصل المطيري شكرا سكان تويتر الاصليين شكرا لكل عاطل وعاطله بردتو خاطري وتكلمتوا بالي حاااارق كبودنا من زمان
العربية
80
688
14.7K
238.9K
11:11
11:11@wa70z·
@io7rr1 لاتنسين نسب الجامعه من 95 واطلعي فوق ويقولون ليهه عيالنا مادخلو الجامعات
العربية
0
0
4
174
11:11 retweetledi
𝓡𝓮𝓥𝓷 𝓐𝓵-𝓪𝓼𝓲𝓻𝓲
افشل شي عندنا 1-الدراسه 2-التوظيف نظام دراسي كل سنة قرار اجازات في اوقات مالها داعي دراسة رمضان اختبارات وقت الاعياد اجازة ما يمديك تتنفس فيها اضافة مواد مال امها داعي عدد محدود للغياب قدرات تحصيلي + ستيب جامعة ويجيك اشقر ياخذ الوظايف عليك #فيصل_المطيري
العربية
37
604
7.8K
152K
11:11
11:11@wa70z·
@bm_ibr دور وضايف كلها 3700 هذا الي يحز بالخاطر الي بص حظرتك معطينه بدل معيشه وتامين لعياله بمدارسه خاصه ع حساب الشريكه واحنى ماكلين هووا وبراتب 3700
العربية
0
0
0
670
11:11
11:11@wa70z·
@bm_ibr طيب تصدق عندنا في ابها الراتب4000 طيب التمين ياخذ ميه يصير كم 3000 وش نسوي اذا كل القطاعات في الجنوب نفس الشي؟
العربية
0
0
0
1.2K
11:11 retweetledi
‏وهم
‏وهم@rrcv0·
ربما كوب شايّ خير مِن ألف جليس .
العربية
9
13
232
33.1K
11:11
11:11@wa70z·
ذكريات الميت اقسى وجع يمر عليك اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلوبنا❣️
العربية
0
0
0
12
11:11
11:11@wa70z·
@erueiz لا لو وقفت كان الي جربو الفقد ماقد عاشو
العربية
0
0
0
14
ع
ع@erueiz·
سؤال: هل الحياه توقف على احد؟
العربية
273
9
230
54.6K
11:11
11:11@wa70z·
@9tttty اذا جرب الخذلان من شخص كنت تشوفه كلشي
العربية
0
0
0
2
فال خير
فال خير@9zzzzo·
حدثوني عن أسوأ شعور قد يشعر به الإنسان ...!؟ ❤️‍🩹
فال خير tweet media
العربية
1.1K
93
1K
291K
11:11
11:11@wa70z·
اعترف فيني شوق ل بنت خالتي لكن كسرتني😔
العربية
0
0
0
40
11:11
11:11@wa70z·
فيني شعورررررر يقهررر عجزت افسره او اعرف وشهو😢
العربية
0
0
0
23
11:11
11:11@wa70z·
صح اني تملكت لشخص حبوب ولطيف وكل الذرابة فيه لكن بنفس خايفه
العربية
0
0
0
27
11:11
11:11@wa70z·
رجعتتتت ل التويراررر
العربية
0
0
0
24