D

9.4K posts

D banner
D

D

@wahdathnin

Katılım Ocak 2021
345 Takip Edilen8.7K Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
D
D@wahdathnin·
انا تولاي ( درب التعبانه) وهذا حسابي الجديد لين مايرجع ذاك 😔
D tweet media
العربية
126
16
148
0
D
D@wahdathnin·
@gorgeous4ew العويس مدري يصد اهداف اسبانيا ولا حسان
العربية
0
0
4
341
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
للتاريخ: حسان تمبكتي يصبح أول لاعب سعودي يسجل في مرماه مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم!
قورجس tweet media
العربية
353
134
2.1K
1.2M
D retweetledi
ميّم
ميّم@mt_2l·
قولون الشعب السعودي نهاية المباراه:
العربية
396
570
10.7K
709.1K
D
D@wahdathnin·
@tgitfc مو وقت حركات بهلوانيه
العربية
0
0
0
405
تـايقر
تـايقر@tgitfc·
سالم 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
العربية
629
2.3K
32.3K
1.9M
D
D@wahdathnin·
ZXX
0
0
0
327
D
D@wahdathnin·
بتنتهي 8
العربية
0
0
0
397
D
D@wahdathnin·
@0iiou عادي اطلعي وتعرفي على جاراتك ترا جمعة الجارات حلوه خاصة اذا بعماره وحده وخذي معك هديه وحلى والبسي لبس مرتب وخلك بشوشه ورسميه بنفس الوقت لا تسولفين واجد لأن توك بالبدايات لين ماتعرفينهم زين وتعرفين شخصياتهم واعمارهم واقعدي ساعه او ساعتين وروحي بيتك لا تثقلين عليهم وخلاص
العربية
0
0
1
661
sunshine
sunshine@0iiou·
يمه 😭 متزوجه من سنتين ما قد دخلت في هذا العالم ماقد اندمجت بالمجتمع الجيراني مادري اش ارد مادري اش البس مادري مين بشوف مادري كم اعمارهم مادري مين هم مادري اش اخذ معي ماعرف شي😭 نفسي اروح بنفس الوقت ما عندي جرأه اذا ماعجبتني جلستهم كيف انزل شقتي واقطعهم
sunshine tweet media
العربية
300
8
1.6K
813.5K
D retweetledi
غدي
غدي@ghadii__00·
انا تويتر عندي مصدر دخل ثانوي ما اعلن فيه كثير ولكن دام موجود فليه ما استفيد منه طلعت رخصة موثوق من ٣ سنوات والحمدلله عوضتها خلال اسبوع مع عقد لأحد البراندات وبتنتهي اخر الشهر وافكر ما اجددها ما ادري اعتقد ما راح اجددها والسبب هو ان الشركات زمان كانت تجي تكلمني شخصيًا الان صارت تتفق مع شخص يكلم مجموعه ويعطونه حق التنسيق البعض يكون امين وياخذ حقه فقط ولكن مع الاسف قابلت كثير ماصاروا يدخلون السعوديين مع انه اعلان يستهدف السعوديين ، يدخل الحسابات الاجنبية اللي مسويه سعودية اللي يكتب قصص يعنني سعودي وموقعه بقارة ثانية ليش؟ لانه ياخذ ربع اللي ياخذه الحساب السعودي اللي دافع موثوق لان ببلده تسوى اكثر وحسابه وهمي ١٠٠٪ ومحد عنده لكن طمع هذاك يبغى يجيب مجموعة باقل سعر ويلهط الباقي قد نصحتهم بأن هذا الفعل غش لصاحب الاعلان فمحد بيشوف اعلانه لان الحسابات هذه وهمية فأنتم كذا غشاشين وهذه الاموال بغير وجه حق! ، صاحب الاعلان مايعرف هل ذا حساب حقيقي او لا هو يشوف عنده متابعين وخلاص المهم كلامي للي فعلًا مصدر دخلهم حساب تويتر او تيك توك ودافعين موثوق وقاعدين ينظلمون
العربية
80
43
895
207.3K
D
D@wahdathnin·
@Eyaaaad سالم يتمشى بالملعب رفع ضغطي والهدف جا بسببه
العربية
0
0
0
485
D
D@wahdathnin·
@afx_84 هههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
10
D
D@wahdathnin·
العويس هو اللي شايل المباراة
العربية
1
0
1
559
D
D@wahdathnin·
@afx_84 حبيبي ♥️
العربية
0
0
0
13
J
J@i_angelj·
@wahdathnin ولكم باااك 🤍
العربية
1
0
0
73
D
D@wahdathnin·
سالم يلعب معهم
العربية
1
0
1
491
D
D@wahdathnin·
@MShamrania13655 @abdullah____89 اها قصدك العيال عليها نقمه اذا تطلقت ؟!! عادي تعطيك العيال وتعيش هي بالجنه 😃
العربية
0
0
3
347
Mohammed Al shamraniabo
Mohammed Al shamraniabo@MShamrania13655·
@abdullah____89 الطلاق هو بداية طريق الجحيم 🔥للمرأة وخصوصا اذا كان لديها اطفال
العربية
9
0
1
36.4K
طالب علم شرعي .
طالب علم شرعي .@abdullah____89·
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِضى ولك الحمد على كُل حال .. . اليوم كان نهاية الجلسات مع ( طليقتي ) أُم أبنائي ، وفقها الله ويسّر لها أمرها وأصلحها الله وأصلح لها ذُريّتها .. . المُهم ورب الكون ووالله العظيم أني صادِق بما أقول ، فقد كُنت لها ناصِحاً بأن تتجنّب درب المحاكم وأن تحفظ نفسها من قيل وقال وخصوصاً أني قبل دخولها المحاكم قلت لها اللي تبينه حاضر وتم بس لاتدخلين ! والله ليس خوفاً ولكن من باب الأمانه وحق العِشرة بيني وبينها كنت أبي لها السمعة الطيّبة وأبي عيالها يوم يكبرون مايسمعون عنها إلا كل خير .. ولكن للأسف رفضت وقد قدّمت على طلاق الضرر ( بإتهامات باطلة ) ويشهد الله أنني بريء مِنها .. صحيح أنني لستُ معصوماً وعندي من الأخطاء وبعض الطِباع الغير جيّده مثلي مثل البشر ، ولكن ما أدّعت بِه علي هو كذب ولا يليق بِها ولا بي .. هالكلام أقوله وأنا كلي زعل وغضب مِنها ومن فعلها وإتهامتها التي لا أعلم دوافعها لهذه الدرجة .. رُغم أني قضيت معها سنوات طِوال كان فيها حُبّاً وكان فيها وفاءً وكان فيها صِدقاً . كانت نِعم الزوجة الصالحة .. كانت كريمة اليد خفيفة النفس .. كانت ولازالت مُربيّة فاضلة وصاحبة ستر .. وأمّا ذلك كُله فهو لها وهو عندي الآن لا شيء وليس له إعتبار .. . . اليوم صدر الحُكم بخسارتها وعدم ثبوت ما أُتهمت به يارب لك الحمد تمييزاً . . #صباح_الخير
طالب علم شرعي . tweet media
العربية
472
54
1.2K
1.3M
D
D@wahdathnin·
@Escape_F1 @tyusub8 @Pvuio1 فاتن اعترفي انتي مسويه هالملحجه ؟! صراحه اي وحده تسوي هالحركات ماتستحي وهذا نقص صراحه منها تحاول تكمله بهالشي حتى لو عادات بمجتمعكم تقدر تقول اسفه انا مستحيل اخذ فرحة شخص وانزف كأني العروس بأهم ليله بعمره وثانياً عاد الله اكبر يااول طله بعد العرس مين ماخذه يعني!!
العربية
7
1
99
36.3K
فاتن
فاتن@Escape_F1·
@tyusub8 @Pvuio1 هذي اول طلة بعد زواجها وما تكون لابسة فستان ابيض
العربية
13
0
1
47.8K
L
L@Pvuio1·
لا تعلييييق !
L tweet media
العربية
679
64
5.1K
3.3M
D
D@wahdathnin·
@faithtahl مسكينه تحزن
العربية
0
0
0
331
ابنة تمرية
ابنة تمرية@Tamrat2030·
نجلاء عبدالعزيز تتغذى على المدح وتتنفس عليه! عندها مسكينة نقص حاد بفيتامين الثقة بالنفس 😁
ابنة تمرية tweet mediaابنة تمرية tweet media
العربية
16
1
20
10.6K
D
D@wahdathnin·
@ghadii__00 كنت اجي عند امي واقول ياربي جارتنا فلانه بخيله ماعطتني الا حلاوه وحده وامدح الثانيه اقول كتت بشنطتي من الكيس نفسه من كرمها عجوز مصغره كنت
العربية
1
0
1
746
غدي
غدي@ghadii__00·
البزرات بالتعليقات يقولون هالوين!!😫 هذه كانت عادة منتشرة زمان اعتقد انتم ما لحقتوا جيتوا بوقت امهاتكم يخافون يطلعونكم ، كنا كل عيد نلف على بيوت الحي ونرجع والشنطة مليانه حلويات ، هالعادة سويتها لين سادس ابتدائي يمكن
لول@Lol_oudio

طيب تدرون اعيادنا قبل ٢٠١٠ كنا نلبس اكشخ شي في الفجر وناخذ معنا شنط ونلف على كل بيوت الحارة ونطق ابوابهم عشان يفتحون لنا ويعطونا حلويات وبعضهم يفتحون بيتهم ويجهزون سلة عشان ندخل وناخذ حلويات منها ونطلع مدري في احد زينا ولا

العربية
170
29
1.9K
342.2K
D
D@wahdathnin·
@wadehlekom الله يعين اللي عايشين معك صراحه احسك تعاني من الشخصية القزمية
العربية
0
0
1
262
Wadeh lekom - واضح لكم
لكل خروف جاء من حساب الدكتورة الزبالة يكون بعلمك انها غلطانه ولا ارسلت لنا اي رسالة على رقمنا الرسمي عشان نرد عليها ولكم وعد مني لاخليها تنزل اعتذار بحسابها غصب عن ابوها والي جابوها وكل شخص علق بقوقل ماب بيني وبينك الله ماراح اسامحك اذا تكتب تعليق وانت مازرت المحل اساسا
العربية
203
50
796
1.7M
D
D@wahdathnin·
@ghadii__00 حركات هالاتراك ليتهم يتركونها
العربية
0
0
0
287
غدي
غدي@ghadii__00·
بدرية البشر ما حولك رواية ثانية تخلينها مسلسل ونعتق الأعشى؟
العربية
22
3
161
28.8K