Sabitlenmiş Tweet
D
9.4K posts

D retweetledi

@0iiou عادي اطلعي وتعرفي على جاراتك ترا جمعة الجارات حلوه خاصة اذا بعماره وحده وخذي معك هديه وحلى والبسي لبس مرتب وخلك بشوشه ورسميه بنفس الوقت لا تسولفين واجد لأن توك بالبدايات لين ماتعرفينهم زين وتعرفين شخصياتهم واعمارهم واقعدي ساعه او ساعتين وروحي بيتك لا تثقلين عليهم وخلاص
العربية
D retweetledi

انا تويتر عندي مصدر دخل ثانوي ما اعلن فيه كثير ولكن دام موجود فليه ما استفيد منه طلعت رخصة موثوق من ٣ سنوات والحمدلله عوضتها خلال اسبوع مع عقد لأحد البراندات وبتنتهي اخر الشهر وافكر ما اجددها ما ادري اعتقد ما راح اجددها
والسبب هو ان الشركات زمان كانت تجي تكلمني شخصيًا الان صارت تتفق مع شخص يكلم مجموعه ويعطونه حق التنسيق البعض يكون امين وياخذ حقه فقط ولكن مع الاسف قابلت كثير ماصاروا يدخلون السعوديين مع انه اعلان يستهدف السعوديين ، يدخل الحسابات الاجنبية اللي مسويه سعودية اللي يكتب قصص يعنني سعودي وموقعه بقارة ثانية ليش؟ لانه ياخذ ربع اللي ياخذه الحساب السعودي اللي دافع موثوق لان ببلده تسوى اكثر وحسابه وهمي ١٠٠٪ ومحد عنده لكن طمع هذاك يبغى يجيب مجموعة باقل سعر ويلهط الباقي
قد نصحتهم بأن هذا الفعل غش لصاحب الاعلان فمحد بيشوف اعلانه لان الحسابات هذه وهمية فأنتم كذا غشاشين وهذه الاموال بغير وجه حق! ، صاحب الاعلان مايعرف هل ذا حساب حقيقي او لا هو يشوف عنده متابعين وخلاص
المهم كلامي للي فعلًا مصدر دخلهم حساب تويتر او تيك توك ودافعين موثوق وقاعدين ينظلمون
العربية

انتهت تعادل الحمد لله
المنتخب لعب بشكل ممتاز الشوط الأول، لكن الثاني كان في حالة سيئة.
شكراً لكل اللاعبين وخاصة الحارس البطل العويس

إياد الحمود@Eyaaaad
يا رب 🇸🇦🇸🇦🇸🇦
العربية

@MShamrania13655 @abdullah____89 اها قصدك العيال عليها نقمه اذا تطلقت ؟!! عادي تعطيك العيال وتعيش هي بالجنه 😃
العربية

@abdullah____89 الطلاق هو بداية طريق الجحيم 🔥للمرأة وخصوصا اذا كان لديها اطفال
العربية

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد
إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِضى
ولك الحمد على كُل حال ..
.
اليوم كان نهاية الجلسات مع ( طليقتي )
أُم أبنائي ، وفقها الله ويسّر لها أمرها
وأصلحها الله وأصلح لها ذُريّتها ..
.
المُهم ورب الكون ووالله العظيم
أني صادِق بما أقول ، فقد كُنت لها
ناصِحاً بأن تتجنّب درب المحاكم
وأن تحفظ نفسها من قيل وقال وخصوصاً
أني قبل دخولها المحاكم قلت لها
اللي تبينه حاضر وتم بس لاتدخلين !
والله ليس خوفاً ولكن من باب الأمانه
وحق العِشرة بيني وبينها كنت أبي لها
السمعة الطيّبة وأبي عيالها يوم يكبرون
مايسمعون عنها إلا كل خير ..
ولكن للأسف رفضت وقد قدّمت
على طلاق الضرر ( بإتهامات باطلة )
ويشهد الله أنني بريء مِنها ..
صحيح أنني لستُ معصوماً وعندي
من الأخطاء وبعض الطِباع الغير جيّده
مثلي مثل البشر ، ولكن ما أدّعت بِه
علي هو كذب ولا يليق بِها ولا بي ..
هالكلام أقوله وأنا كلي زعل وغضب
مِنها ومن فعلها وإتهامتها التي لا أعلم
دوافعها لهذه الدرجة ..
رُغم أني قضيت معها سنوات طِوال
كان فيها حُبّاً وكان فيها وفاءً وكان فيها صِدقاً .
كانت نِعم الزوجة الصالحة ..
كانت كريمة اليد خفيفة النفس ..
كانت ولازالت مُربيّة فاضلة وصاحبة ستر ..
وأمّا ذلك كُله فهو لها وهو عندي
الآن لا شيء وليس له إعتبار ..
.
.
اليوم صدر الحُكم بخسارتها وعدم ثبوت
ما أُتهمت به يارب لك الحمد تمييزاً .
.
#صباح_الخير

العربية

@Escape_F1 @tyusub8 @Pvuio1 فاتن اعترفي انتي مسويه هالملحجه ؟!
صراحه اي وحده تسوي هالحركات ماتستحي وهذا نقص صراحه منها تحاول تكمله بهالشي حتى لو عادات بمجتمعكم تقدر تقول اسفه انا مستحيل اخذ فرحة شخص وانزف كأني العروس بأهم ليله بعمره وثانياً عاد الله اكبر يااول طله بعد العرس مين ماخذه يعني!!
العربية

@ghadii__00 كنت اجي عند امي واقول ياربي جارتنا فلانه بخيله ماعطتني الا حلاوه وحده وامدح الثانيه اقول كتت بشنطتي من الكيس نفسه من كرمها
عجوز مصغره كنت
العربية

البزرات بالتعليقات يقولون هالوين!!😫 هذه كانت عادة منتشرة زمان اعتقد انتم ما لحقتوا جيتوا بوقت امهاتكم يخافون يطلعونكم ، كنا كل عيد نلف على بيوت الحي ونرجع والشنطة مليانه حلويات ، هالعادة سويتها لين سادس ابتدائي يمكن
لول@Lol_oudio
طيب تدرون اعيادنا قبل ٢٠١٠ كنا نلبس اكشخ شي في الفجر وناخذ معنا شنط ونلف على كل بيوت الحارة ونطق ابوابهم عشان يفتحون لنا ويعطونا حلويات وبعضهم يفتحون بيتهم ويجهزون سلة عشان ندخل وناخذ حلويات منها ونطلع مدري في احد زينا ولا
العربية

@wadehlekom الله يعين اللي عايشين معك صراحه احسك تعاني من الشخصية القزمية
العربية














