وجدان

349 posts

وجدان banner
وجدان

وجدان

@wejdan1414_

Katılım Ekim 2017
319 Takip Edilen32 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
أكثر دورٍ أُجيده يا صديقي هو الانتظار، والوقوف على قارعة الطريق أتأمّل الفرص وهي تعبر من أمامي، مكتوفة اليدين لا أحرّكُ ساكنًا، أَرَى ولا أُرى، أَسْمع ولا أُسمع. ثمّ ماذا؟ مازلت وبكل أسى انتظر ، حتّى صَدِئت همّتي! #خواطر_وجدان
وجدان tweet media
العربية
0
0
1
0
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
@thechefz_care أنا مستاءة جدًا من خدمة العملاء لديكم اليوم مرتين أرفع بلاغ عن حالة نصب تعرضت لها في احد المتاجر المنظمة لمنصتكم في المدينة المنورة، وتم اغلاق البلاغ دون تقديم اعتذار او تعويض عن المبلغ الذي تم دفعه. رقم البلاغ 17126245
العربية
0
0
0
7
العناية بالعملاء
حياك الله 🤍نعتذر منك لايوجد أكواد حالياً، بإمكانك الاستمتاع بتصنيف التوصيل المجاني -فاطمة
العربية
661
1
7
169.2K
وجدان retweetledi
Sarah Almulhim🐝✨
Sarah Almulhim🐝✨@SarahYAlmulhim·
أنعم الله عليّ فحججت قبل ثلاث سنوات، الحمدلله،، وخلال رحلة الحج، لم أبكِ حتى ابتلّ وجهي كاملاً إلا أثناء السعي (يتكرر الأمر أثناء كل طواف)! كنت أسعى كما الساعين، فإذا اقتربنا من منطقة الرمل وبدأ الرجال يهرولون فاضت عيناي بالدموع! فلا أستطيع حتى تمالك نفسي! أتخيل هاجر عليها السلام تركض بجنون بين هذين الجبلين في وادٍ غير ذي زرعٍ تبحث لطفلها عن شربة ماء! أكاد أسمع أنفاسها المنقطعة،، ثم أتلفتُ لعظمة بناء الحرم! هاجر عليها السلام كانت تدعو الله شربة ماء فرزقها بلداً آمناً عامراً تهوي إليه أفئدة الناس من شتى البقاع! كانت خطتها شربة ماء وكانت خطة الله لها "مكة العامرة"✨🇸🇦🌻 فمهما حصل، تطلعوا لما عند الله، فالله يُذهل إذا أعطى! اللهم مالك المُلك، ربِ هب لنا من كل خيرٍ مزيداً واغفر لنا يا كريم.
الربيع🪴@spring__94

- (لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا). من كان يعتقد أن هاجر التي كانت تركض بين الصفا والمروة بحثا عن شربة ماء، سينفجر بين قدمي ابنها ماء زمزم؟! لا ليشربا هما فحسب، وإنما لتشرب الأمم حتى يوم القيامة .. هكذا يبدل الله من حال إلى حال في طرفة عين".🌱

العربية
1
11
84
10.5K
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
”ما أردته لنفسي ليس الذي حدث لي بالفعل، ولكني غيرتُ خططي ألف مرة لأفرح، وألف مرةٍ لأتحمل، وألف مرة لأعيش.“ — كافكا
العربية
0
0
0
23
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
إنّ الأمور إذا إلتَوت وتعقّدت، نزل القضاء من الفضاء وحلّها فاصبر لها، فلعلّها، ولعلّها ولعلّ من خلق الفضاء يحُلّها أبو يزيد البسطامي
العربية
0
0
0
19
وجدان retweetledi
د. سعود العمر
د. سعود العمر@drsaudalomar·
إذا عرفت قيمتك، فلا يضرك رأي جاحد، ولا غيرة حاسد.. وكما قال الرافعي:" مقامك حيثُ اقمت نفسك، لا حيث أقامك الناس ، فالناس لاتعدل ولا تزن. يذكر أن العزيز العُبيدي كتب يهجو ويسب الأمير الأموي في الأندلس…. فرد عليه الأموي: «أما بعد، فإنكَ قد عرفتنا فهجوتنا، ولو عرفناك لأجبناك!».
العربية
5
141
520
34.4K
وجدان retweetledi
صالح الطويَّان
صالح الطويَّان@Altowayan_Saleh·
لَا أُؤمن بالنُّدرة، أُؤمن بالوَفرة وأُؤمن بالعوَض وأُؤمن أنّ في الحياةِ سَعة ✨
العربية
11
438
1.1K
80.3K
وجدان retweetledi
Prof. Thamer Alharthi
Prof. Thamer Alharthi@alharthi81·
علّمتني سورة الكهف : (وَلَنْ تَجِدَ مِنْ دُونِهِ مُلْتَحَدًا) شرِّق أو غرِّب فإن مآلك إلى ربك، ولن تجدَ من دونه ملاذًا آمنا، ولا ملجأ مأمونا، ففِرَّ منه إليه، وأقبِل بعقلك وقلبك عليه، واسأله الهدايةَ وحُسنَ الختام..
العربية
0
1
1
189
وجدان retweetledi
عبدالعزيز الشثري
"ما شاء الله كان،وما لم يشأ لم يكُن" علّقها على جدار قلبك، فهي لبُّ الطمأنينة ومقر السكينة، فالراحة عندما تسلّم أمرك لله، إن أتاك ما تحب شكرت الله، وإن لم يأتك حمدت الله وأيقنت أنه سيُيسّر ما فيه خير لك، وهكذا في كل حالاتك تشعر بأنك تأوي إلى ركنٍ شديد ". ما أطيب العيش مع الله!
العربية
12
297
665
53.4K
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
صدقني! لم يكن الأمر عبثًا ولاهدرًا
وجدان tweet media
العربية
0
0
1
47
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
لم يخلقنا الله ملائكة لا نخطأ أو شياطين لا نتوب، بل نحن بشر نخطأ ونصيب ونتعلم ونحسن إلى الناس ويحسنون لنا، الحمدلله♥️
العربية
0
0
1
28
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
لا تلتفت
وجدان tweet media
العربية
0
0
1
38
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
سبحان الله! لا أعلم لماذا الإنسان يحرص على هذه الدنيا، بينما لو عاش لحظة صفاء وفكّر بتجرّد أدرك أنّها لا تستحق وكل شيء فيها تافهه!
العربية
0
0
2
31
وجدان retweetledi
عبدالعزيز
عبدالعزيز@inmoood·
فيه نوع من الخذلان له أثر صريح، وهو خذلان المرء من نفسه، يندرج تحت لائحة المعرفة والإدراك التام، وهو أنك تعرف جميع جوانب هذا الموقف بالرغم من سيرك فيه وثقل الخطوة وتسقط، لكنك تدرك أثناء سقوطك، بأنّك لا تملك الحقّ حتى في أن تغضب، فالرؤية كانت واضحة، وأنت من كنت تُصِرّ.
العربية
9
92
361
82.7K
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
بيني وبين الانهيار شعره، يارب ثبّتني 🫠
العربية
0
0
0
26
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
وماليَ غير بابِ اللهِ بابٌ ولا مولى سواهُ ولا حبيبُ كريمٌ منعمٌ برٌّ لطيفٌ جميلُ السترِ للداعي مجيبُ
العربية
0
0
0
35
وجدان retweetledi
سائح
سائح@sai7_s7·
أعظم باب تطرقه؛ هو باب اللجوء إلى الله، باب حسن الظن بالله، أن تدعوه وأنت موقن بإجابته ومحسن الظن بتدبيره، وأنهُ يحبك ويحب لك الخير، وأن كل أمر يقضيه عليك؛ هو خير لك في دينك ودنياك، وهذه الصفة إذا وجدت بك=ستعيش مطمئنا؛ لأنك فعلت الأسباب العظيمة، وأوكلت أمرك لخالقك ورازقك ومدبرك.
العربية
4
237
738
74K
وجدان
وجدان@wejdan1414_·
النّفسُ تطمعُ والأسباب وعاجزةٌ والنفسُ تهلكُ بين اليأسِ والطمعِ
العربية
0
0
0
23