0

5.1K posts

0 banner
0

0

@wlix00

اما أنا/غزالٌ جريح

Katılım Mart 2023
412 Takip Edilen226 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
0
0@wlix00·
لطالما ندمت على أشياء كثيرة لكن ماندمت إني -أنا- النتيجة الصحيحة بين كل ندم
العربية
0
0
45
15K
0 retweetledi
ᴍᴀɴᴀʀ sᴀɪғ
ᴍᴀɴᴀʀ sᴀɪғ@itsmanarx·
اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ولا تخيّبني وأنا ارجوك.
العربية
9
673
3.7K
77.7K
0
0@wlix00·
انا / على ماتشتهي نفسي ووين ألقى هواي محدٍ يحرك وجهة شراعي على السبع البحور
العربية
0
0
3
62
0
0@wlix00·
يدًعى الحذر في جميع الاشياء وعند المحب لايوجد ادعاء
العربية
0
0
0
64
0
0@wlix00·
0 tweet media0 tweet media
ZXX
0
0
64
621
0
0@wlix00·
شريط الذاكره واقف على الأطلال يدوّر نسمةٍ .. تطويه و تفلّه على الماضي وجيه العابرين طوال خذوا مستقبل أحلام العمر كله
العربية
0
0
0
42
0
0@wlix00·
«شفّ بالي لا أنفردت بنفسي من الصجّة آخذ القهوة و أهقوي فالزّمن و أمنّي مرّة أحب العرب و أمرار أحبّ السجّة داخلي عودٍ تبرّا من حداثة سنّي»
العربية
0
0
0
44
0
0@wlix00·
السهر يفقد بريقه .. لا فقد سمّاره والليال تغيّر المحبوب يا محبوبي"
العربية
0
0
1
41
0
0@wlix00·
@linelink20 وين الرابط ابي اقدم؟
العربية
2
0
0
1.2K
Line Link
Line Link@linelink20·
طلاب وطالبات التدريب التعاوني تذكرون يوم أقولكم ان جهة التدريب مهمة ؟ لاترضون باي جهة شوفوا شركة علم نزلت برنامج التدريب التعاوني الحقوا عليه شركة كبيره ومهمة جدا وبترفع سيرتك الذاتية وتستفيدين منها بشكل كبير
العربية
4
2
74
14.8K
0
0@wlix00·
يمه مرت علي قصيده ذكرتني بشعور ويوم😣
العربية
0
0
0
70
0
0@wlix00·
ما اعرف اعاتب أحبابي ولا اتشره أعرف الأنسحاب الراكد الهاديّ .
العربية
0
0
2
80
0 retweetledi
-
-@czwznz·
جودة حياتكم بتتحسن 90% إذا صرتوا وقحين وماتهتمون لمشاعر الأشخاص من واقع تجربة
العربية
19
25
397
18.5K
0
0@wlix00·
"أنت لو تقطِر لي السمّ بايديك السخيّة أشربه.. ماكنّه الا دبل شوت اسبريسو "
0 tweet media0 tweet media0 tweet media
العربية
0
0
60
1.2K
0 retweetledi
ِ
ِ@phootoo_·
Love language
ِ tweet media
English
16
776
3.3K
139.8K
0 retweetledi
-
-@czwznz·
يارب رتبها هذه المرة لأجلي لأجل خوفي وبكائي وحسن ظني بك .
العربية
21
1.4K
5.9K
160.4K
0
0@wlix00·
اسبريسووو اليمعه❤️
0 tweet media0 tweet media0 tweet media
العربية
0
0
4
124
0 retweetledi
YYY
YYY@BLUE2TEN·
ليه محد صارحني ان شعور" النظرة الاخيرة" يهد الحيل هالكثر ؟ انك تودع اشيائك الي تعشقها بنظرة وتدري انها اخر مرا
العربية
52
408
5K
157.4K
0
0@wlix00·
@glooy88 ولك اخ 🥹
العربية
0
0
1
21
0
0@wlix00·
@sabw1 عندي جلستين وبينهم خمس دقايق مدري كيف بحك راسي
العربية
0
0
0
93
سبر
سبر@sabw1·
أتمنى أعيش في كوكب محامين التيك توك ابي افهم كيف يقدرون يصورون فلوق صباحي بكل رواق حظهم ما عندهم ٤٦٠ جلسة في اليوم لأن مستحيل يعني
العربية
13
1
67
21K
0
0@wlix00·
0 tweet media0 tweet media
ZXX
0
0
6
159