Sabitlenmiş Tweet
RN || Joud⛧
2.3K posts

RN || Joud⛧
@x8qee
3nd year || NURSE at the best university KSAU_HS🩺💉|| BATCH23
Katılım Haziran 2024
180 Takip Edilen114 Takipçiler

@1894_r55190 مدري وش تحسبين نفسك بتشوفين لو دخلتي صحي بكل اشكاله لو عقليتك كذا لا تجينه
العربية

@NJ97832282 هو صدق هذا الشي مو كويس لان المفروض يتكلمون عن كل الجوانب، سلبية الجامعه الوحيده هي الضغط بس بباقي الجوانب ايجابيه بشكل كبير من ناحية دعم الطلاب والفعاليات ومن جانب التطور السريع للغه الانجليزيه
العربية

❓ طيب تعرفي لو صارلكم كيرف بالساينس قبل؟
💬 اي اذكر صار لنا بس ما اتذكر المواد والله🫠 #tellonym tellonym.me/noah_q/answer/…
العربية

❓ ما اعرف احد اكبر مني وبنفس فرعي الا انتي
ف ابغا اعرف لو سمحتي لو باقيلي درجة واعدي المادة يدفوني؟ مرا خايفه باقيلي درجة بالكيمستري وشايله هم
💬 ما قد سمعت انهم دفو احد حتى لو باقي له درجه على النجاح بس ممكن يكون في كيرف اب ولو درجتك ٥٩.... #tellonym tellonym.me/noah_q/answer/…
العربية
RN || Joud⛧ retweetledi











