ي

4.3K posts

ي banner
ي

ي

@yonmaii

"شيء أفضل من لا شيء "

Katılım Ekim 2023
79 Takip Edilen54 Takipçiler
ي
ي@yonmaii·
يلا يلا يالجزائر جيبوا التعادل متوقعتها ١-١ بشاورمر لاتضيعون علي وجبة اليوم
العربية
0
0
0
16
ي
ي@yonmaii·
@Roro88888887 انا قلت شيء اصلا ؟؟؟ هنا ماكتبت شيء بالواقع الخيبري فراس حتى العمري امس كلهم سبيتهم بس فجاءه تدخلين هنا تلقين ناس تعزز لسالم كيف منتخبنا يتحسن واللاعب مايقدم مجهود ويلقى مدح هنا وتعزيز له !!
العربية
0
0
0
21
Ra Ra
Ra Ra@Roro88888887·
@yonmaii علي كذب وتناقض ليه جنون هو لاجيت للحق ترا سالم جناح مو المهاجم الأساسي اشوفك ماقلت شي عن المهاجم اللي أصلا ماله تمركز اغلب اللاعبين امس ماحد منهم مأخذ مكانه الهدف الاول كيف جاء ماحد مع لامين الاعب يمشي ماحد معه اشوفك ماقلتي شي رغم تراجع سالم لاالدفاع وهو جناح من الفشل اللي يشوفه
العربية
1
0
0
14
ي
ي@yonmaii·
لا ترفع طموحك وهاذي اغلب عقليات الجمهور باخذ كوره دقيقه افر فيها وبلقى ناس تصفق لي وتعزز لي بس كتف من مراهق ماقدرت عليه وطحت على وجهي ونظام لا تنتقد لاعب في النادي اللي اشجعه قبل فتره نفسهم هالهلاليه مسوين حمله عليه مايبونه في فريقهم بس مع المنتخب لا عززوا له
طارق@6arq29

اخيرًا لقيت اللقطة طبعًا مستحيل تشوف احد يتكلم عنها اليوم سالم سوا اللي عليه وزياده لو منتخبنا من سنوات يمتلك لاعبين بجودته كان اختلف الوضع وقت الإنتقاد إنتقدوا والشخصنة معه ندري وش سببها 😂

العربية
1
0
1
110
ي
ي@yonmaii·
@Roro88888887 تأهلنا !!! 😭😭😭😭 معك فرصه تحذفين اي تأهل تسولفين عنه طلعنا من المجموعات كيف حطيتي انّا متأهلين ترى خسرنا قدام المسكيك وبولندا ، والله انتي ضايعه مره
العربية
1
0
0
19
Ra Ra
Ra Ra@Roro88888887·
@yonmaii تو اشوف كلامك زين كنت نايمه وارد عليك سجل هدف واحد !! الهدف ذا فزتي على ميسي فيه وتأهل المنتخب كل ذا سحبتي عليه ليه اجي انتقد لاعب واحد واترك الباقي لانه هلالي او وش رغم ذالك سالم هداف المنتخب على فكره شوفي المنتخبات الباقي لاعبين يلعبون عشان القائد حقهم وحنا لا سالم هو السبب
العربية
1
0
0
22
ي
ي@yonmaii·
@Roro88888887 والله حتى لو انا فاضيه لا بعد درجه ماقريت جريدتك ذي
العربية
0
0
0
10
Ra Ra
Ra Ra@Roro88888887·
@yonmaii إذا أنا اترك منتخب كامل واسب واحد هنا المشكله رغم ان سالم امس كان يلعب بلحاله كيف ادخل في الجو وانا العب مامعي احد!بعدين مندش قلت من قبل لا اختك وارجع اقول لك افضل جناح تملك السعوديه الان سالم الموسم ذا نازل المستوى عنده بس ما اجي اقول فلان مالعب واترك فريق كامل وهو مالعب
العربية
1
0
0
11
ي
ي@yonmaii·
@Roro88888887 ياعليك كذب وتناقض اغرب منه مافيه 🤣🤣ماعلي منه مع الهلال مع المنتخب بنتقده مثل يوم انك قطعتيه نقد مع الهلال ماهو ملاك منزل هو ماننتقده ! وعندك حل وش محسستني اني دونيس !!
العربية
2
0
0
16
Ra Ra
Ra Ra@Roro88888887·
@yonmaii مندش افضل منه بس المدرب مايدخل مندش حتى مع الهلال إنزاغي مايدخله عندك حل جيبي او اذلفي
العربية
1
0
0
11
ي
ي@yonmaii·
@Roro88888887 كيف مافيه افضل منه ؟؟؟ مندش مو مع المنتخب ؟ ومع الهلال كنتِ تفضلين مندش عليه 😭😭😭 لا عاد تكذبين الله يسعدك وانقلعي لاسطرك لين اطلع الكذب مع اذنك
العربية
1
0
0
27
Ra Ra
Ra Ra@Roro88888887·
@yonmaii مع الهلال لان اقدر اجيب افضل منه بس المنتخب مافي افضل من سالم صح انه مستواه نازل لأكن لاعب جوده عاليه
العربية
1
0
0
22
ي
ي@yonmaii·
لقطات أحببببهاا ❣️
العربية
0
0
0
143
ي
ي@yonmaii·
@Roro88888887 وش قدم للمنتخب ؟ سجل هدف قدام الارجنتين ؟؟ مثله مثل بقية اللاعبين فاشل زيهم سالفة تعزز له وانت ماتبيه بناديك بس بالمنتخب تبيني امدح !! انتي نفسك قبل فتره تسبينه مع الهلال ولا تبينه !! 😭😭
العربية
2
0
0
36
Ra Ra
Ra Ra@Roro88888887·
@yonmaii يخرب بيت الجنون اكيد بيجي اليوم اللي بطيح فيه ويجي واحد ياخذ مني الكوره ليه أنا ملاك يوم ما اغلط بس المشكله آنكم تشوفون الغلط بس الصح مستحيل تشوفونه على فكره ترا قائد المنتخب إذا جيتي تتكلمين عنه احترمي نفسك ي كثر ما قدم سالم للمنتخب أشياء ولا احد طلع وقال الحق حتى هو كويس
العربية
1
0
0
34
ي
ي@yonmaii·
@mysterious_S_7 @not3isaMsamerXO لا هذا استنكار المنكر اذا تشوفينه نكد بنكد عليكم وبننكره بكل مره يطلع لنا
العربية
1
0
4
491
SAL-♡
SAL-♡@mysterious_S_7·
@not3isaMsamerXO الكومنتات عندهم low iq و no sense of humour لو طلعت للمصريين بس كان احسن من النكديين دول
العربية
13
0
139
70.6K
ي
ي@yonmaii·
@qsi_12 @Awroa_ @l_oodk @not3isaMsamerXO عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: (لَيْسَ المُؤْمِنُ بِالطَّعَّانِ، وَلَا اللَّعَّانِ، وَلَا الفَاحِشِ، وَلَا البَذِيءِ) محاولاتك لترقيع لنفسك غريبه جدًا هذا حديث لعلك تنظف لسانك وترتقي بألفاظك انت وغيرك مافي مؤمن بالله يعظمه ولسانه مليء بذكر الله يصير لفظه بذيء وقذر
العربية
0
0
3
190
QSI_
QSI_@qsi_12·
@Awroa_ @l_oodk @not3isaMsamerXO وين المشكلة طيب؟ امه من جد احتمال كبير انها قحبة بالنهاية هي ليست مسلمة فمستحيل تكون محصنة فلا مشكلة في سبها
العربية
5
0
1
1.8K
أخبار السعودية
أخبار السعودية@SaudiNews50·
عاجل.. وزارة الصحة: تم مساءلة الطبيبين المعنيين بشأن ماتم تداوله حول استخدام حقن الإكسوزوم. -
أخبار السعودية tweet media
العربية
115
114
875
4.3M
ي
ي@yonmaii·
@3tbHFC @seyadh2 زين الله يجزاك خير
العربية
0
0
1
155
Na9er
Na9er@3tbHFC·
@yonmaii @seyadh2 اذا اشتراكك تميز مايشتغل الكونكت معك
العربية
1
0
0
123
متجر رسيفر
متجر رسيفر@seyadh2·
بصراحه مشاهدة المونديال بدون قناة الفوركي مالها طعم جودة ممتاز +صفاء واضح + الصوتيه حلوه وسعرنا خرافييي يعني لاتحرم نفسك في تابي وتمارا وتوصيل يومين عمل او ثلاث ايام بالكثير✅🔥
متجر رسيفر@seyadh2

اخر فرصه لامتلاك جهاز 4k HDR لمتابعه كاس العالم باعلى جودة 🏆 السعر اسطوري والخصم ناري استخدم كود w26 رسيفر اردني +قنوات 4k HDR 📹 والكونكت مع الجهاز مجاني rsifir.com/YgoVOnD

العربية
14
8
19
21.8K
ي
ي@yonmaii·
@NYW80 @seyadh2 ايه باقة بريميوم زين الله يعطيك العافية
العربية
0
0
0
55
NAiiF Beiin
NAiiF Beiin@NYW80·
@yonmaii @seyadh2 كاس العالم لا يعمل في الكونكت اذا باقتك بريميوم .
العربية
1
0
0
183
ي
ي@yonmaii·
كنت بنام قبل شوي الا اسمع صوت زي جرس الانذار واقول وش ذا ؟؟ كان جوال اختي ناسيته بالغرفه عندي والانذار سكر امي منخفض بعدين استوعبت ورحت اركض وطلع منخفض والله احس شعور مره يقهر انه انخفض كذا لانه يتعبها المشكله انها شايفته وقتها كان قريب من الانخفاض ورايحه تصلي
العربية
0
0
1
48
ي
ي@yonmaii·
عاشتشتتت بلاددددي عشااتت بلادددددي 💚💚💚💚💚💚💚💚💚
العربية
0
0
1
20
ي
ي@yonmaii·
العممممررري 😭😭😭😭😭💚💚💚💚💚
العربية
0
0
0
26
ي
ي@yonmaii·
العموررررريريريريري
العربية
0
0
0
25