Artorias

397 posts

Artorias banner
Artorias

Artorias

@yusef0672

Katılım Eylül 2019
55 Takip Edilen1 Takipçiler
Artorias
Artorias@yusef0672·
روكستار بعد نزول GTA 6
Artorias tweet media
العربية
0
0
0
7
Alsharabi72
Alsharabi72@Arkan139·
@yusef0672 @BlueGamingSA محسسني انو سوني شركتك . ياريت تنزل على الجيم باس . بس متعودين تدفعون اشتراكات بدون العاب
العربية
1
0
0
73
بلو جيمنج
بلو جيمنج@BlueGamingSA·
جماعة الـPC هل بتتفرجون علينا و نحن نلعب ؟ 🔹راح نسوي بث مباشر من أجلكم وقت اللعب بإذن الله مع المدير @DeiMoS4x 🔥
بلو جيمنج tweet media
بلو جيمنج@BlueGamingSA

🚨🚨🚨🚨 عااااااااااااااااااااااااااااااااااجل و أخيراً 🤯 الطلب المسبق لأعظم لعبة في هذا الجيل GTA 6 قادم في 25 يونيو 🔥

العربية
34
14
144
50.2K
Artorias
Artorias@yusef0672·
@asr7c نفس Forza احسن شي في اللعبة انك تقدر تسوق السيارات 🙂
العربية
1
0
0
908
SH
SH@asr7c·
ما ادري عنكم لكن اشوف ان افضل شيء بيكون في GTA 6 هو امكانية تغيير شعر وملابس الشخصية
SH tweet media
العربية
15
7
210
26.7K
فارس
فارس@Goku20301997·
هههههههه 99% من الاشخاص بيرحون هناك😅
فارس tweet media
العربية
16
1
44
7.1K
𝑯𝒂𝒎𝒂𝒅 𝑨𝒍𝒉𝒛𝒊𝒎𝒚
انا ما يضحكني الا اللي صج مقتنع ان #GTA6 راح تشتغل افضل على البلايستيشن شنو تبريرهم بالاخير؟ كنترولر هزاز 😹 ما ودي احبطكم بس ما بتحصلون dolby vision على ال PS5 اذا ودك بأفضل صورة مالك الا الاكس بوكس ✋🏻
𝑯𝒂𝒎𝒂𝒅 𝑨𝒍𝒉𝒛𝒊𝒎𝒚 tweet media𝑯𝒂𝒎𝒂𝒅 𝑨𝒍𝒉𝒛𝒊𝒎𝒚 tweet media
العربية
41
8
106
16.2K
XSX.Scorpio
XSX.Scorpio@XSXScorpioz1·
@yusef0672 @sloo7_711 @Frozen_Flame420 هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين تورط مع جهازه الفاشل 😂 نحن مو محتاجين جهازك الفاشل لان الاكس بوكس مو معطينا فرصه نتنفس 👇😂 ونفكر في جهازك المنتهي
XSX.Scorpio tweet mediaXSX.Scorpio tweet mediaXSX.Scorpio tweet mediaXSX.Scorpio tweet media
العربية
1
0
0
26
XSX.Scorpio
XSX.Scorpio@XSXScorpioz1·
@yusef0672 @sloo7_711 @Frozen_Flame420 بخصوص دعم عربي هذا ايش؟ 👇😂 يابو اهتمام انت عايش الوهم مع زباله ستيشن حقك الفاشل
XSX.Scorpio tweet mediaXSX.Scorpio tweet media
العربية
1
0
0
20
Artorias
Artorias@yusef0672·
@XSXScorpioz1 @sloo7_711 @Frozen_Flame420 انا ماعندي مشكله اذا اللعبة عجبتني اشتريها عشان العبها قد ما ابغى و في اي وقت انت الي عندك مشكله يمكن طفران (الله يرزقك) ماتتحمل تدفع على العاب مسكين عايش على اشتراكات
العربية
1
0
0
40
XSX.Scorpio
XSX.Scorpio@XSXScorpioz1·
@yusef0672 @sloo7_711 @Frozen_Flame420 احب الشركة اللي ماتهتم فيني وتعطيني كل هذا مجانا من اول يوم الاطلاق 😍👇 دفعت ولا بعدك ؟ يابو اهتمام 😂👇
XSX.Scorpio tweet mediaXSX.Scorpio tweet mediaXSX.Scorpio tweet mediaXSX.Scorpio tweet media
العربية
1
0
0
35
Artorias
Artorias@yusef0672·
@XSXScorpioz1 @sloo7_711 @Frozen_Flame420 مسكين مكرس روحه على شركة ما تعترف فيه مسكين من اول قاعد يصيح عند Xbox بس عشان مجرد تعريب نحن الحمد لله مايحتاج نبكي عند احد عشان تعريب العاب
العربية
3
0
0
51
XSX.Scorpio
XSX.Scorpio@XSXScorpioz1·
@sloo7_711 @yusef0672 @Frozen_Flame420 في الأول والأخير بلعبها ع الاكس بوكس 😍 مستحيل العب العاب طرف الثالث على زباله ستيشن 🤢 حتى الشبكة في الاكس بوكس متفوق مافي صيانه ومشاكل وخرابيط سوني 🤢
XSX.Scorpio tweet mediaXSX.Scorpio tweet mediaXSX.Scorpio tweet media
العربية
2
0
0
55
Artorias
Artorias@yusef0672·
@XSXScorpioz1 @Frozen_Flame420 المسكين راح يسأل الذكاء الاصطناعي عشان يقنع نفسه ان اقوى من ps5 pro 🤣 ليش نسيت كيف كان اداء ps5 في تشغيل العاب Xbox؟
العربية
1
0
0
62
Artorias
Artorias@yusef0672·
@s3dro لا بنشتري صامولي
العربية
1
0
0
73
SAAD
SAAD@s3dro·
هل بتشترون GTA6 ؟
العربية
8
0
3
1.2K