@z_d3vi@z4l_5@GD6422 بس المشكلة بعض الشركات يطلبون تخصصات معينة. وانا تخصصي شوي. صعب القاله الا في شركات التقنية. لاني ادارة انظمة شبكات. ولا عادي اقدم على كل شي
@z4l_5@GD6422 لازم تروح للكليه عند شؤؤن المتدربين تطلبه منهم ويعطونك عشان تعطيه الجهه الي بتطبق عندها ، ولو ماعندك جهة معينه الكليه تنزل رابط فيه اماكن تقدر تطبق فيها تختار 5 اماكن واذا طلع لك قبول في وحده منها تروح تطبق عندهم
⭐️
المستجدين:
بداية الترم الاحد الجاي لا تنسى
( الزي-حضورك الساعه 8-جدولك بيكون جاهز)
المستمرين :
اذا عندك مشكلة في طلب الكتروني او تسجيل المواد او درجات مقرر من الترم الثاني راجع رئيس قسمك وباذن الله امورك تمام.
الخريجين :
الوثايق ستعلن عن طريق الكلية باذن الله وبالتوفيق