
مبـارك بن حمد 🇸🇦🇶🇦
1K posts

مبـارك بن حمد 🇸🇦🇶🇦
@z6cxs
شخص يُغرّد عن كل شيء ينشر آخر الأخبار والمواضيع الشيقة إستمتع وقل ما تشاء على X التواصل مهم 😎 مهتم بالشؤون العربية وأكثر 🇦🇪🇵🇸🇧🇭🇸🇩🇰🇼🇾🇪🇶🇦🇸🇦
Katılım Haziran 2023
388 Takip Edilen1.9K Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet

ارح قلبك ومسمعك أخي لو حتى دقيقة
لأول مرة على تويتر "سورة البقرة كاملة" في مقطع واحد.
القارئ : سعود الشريم
ضع التغريده في المفضله ❤
#_السعوديه_الخليج
العربية

@alrougui التطبيع قادم بأمر من ابو ظبي واللهم احفظ الكويت 🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼
العربية

@Alshaikh2 كلُّ ليلةٍ تمضي تزيدهُ إيمانًا
سوفَ يأتي اليومُ الذي تنكسرُ فيهِ القضبانُ
وتصيرُ السلاسلُ أغنيةً يردِّدهاُ الأحرارُ
ستخرجُ كالطَّيرِ من قفصِ الظَّلامِ
تحملُ في قلبِكَ جرحًا.. ونصرًا لا يُمحى
العربية


@SaudiNews50 حفظ الله المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً
وكل عام وانتم بخير وصحه وعافيه وسلامه
وعيدكم مبارك
العربية


نشكر المولى عز وجل أن شرّفنا بخدمة الحرمين الشريفين، ورعاية حجاج بيته الحرام، سائلين الله أن يتقبل من الحجاج حجهم ونسكهم وطاعاتهم.
ومع حلول عيد الأضحى المبارك، نهنئ شعبنا في هذا الوطن المبارك وأمتنا الإسلامية بهذه المناسبة، وندعوه سبحانه أن يجعله عيد خير وسلام واستقرار على أمتنا والعالم أجمع.
وكل عام وأنتم بخير.
العربية

@aahm007 صحيح كلامك يا أحمد، الاتحاد أكبر من الجميع. يحتاج إدارة شامخة تحترم تاريخه وجمهوره، والباقي يجي بالملعب. العميد يقدر يرجع أقوى بإذن الله
العربية

وجمهور الاتحاد لا يرغب فيك بعد
الاتحاد يحتاج رئيس يحترم الكيان ويعرف انه جالس يرئاس نادي ذهبي نادي له تاريخ وله صولات وجولات محليآ وعالميآ نحتاج رئيس ما يشوف احد شي
للادارة الجديده القادمه كونو مثل الجبل شامخ مهما تدك فيه ما يندك الاتحاد نادي ما يحتاج دعم من اي شخص الاتحاد يقدر يسوي كل شي بنفسه بس يبي له تركيز والرعاة ما فيه شركة ما تتمنى تكون راعيه للعميد غير المتجر والمنتجات غير الاستثمارات اللي يدخل فيها النادي وتدخل له اموال الاتحاد قوي باسمه وجمهوره 💛
اما الاعبين وكل شي يصير في الملعب هذا بتركه لاهل الاختصاص يعطون رايهم
المدرج الذهبي - Almodrj@AImodrj
🚨🚨🚨🚨 فهد سندي : منتصف أغسطس موعد انتهاء فترة رئاستي مع الاتحاد، ولا أرغب في الاستمرار رئيسًا، وأنا أعمل بمبدأ "اعمل لدنياك كأنك تعيش أبداً، واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً".
العربية

@aahm007 بالتوفيق لك يا أحمد بك وب امثالك يفتخر بهم الشعب السعودي أنت مثال للنجاح حفظك الله
العربية

ملاعق الذهب كلنا عارفين كانت في فم مين لا احد يزايد علينا ولا احد يقلل من اي جهد نقدمه وانا اعرف اني لحالي قوي لان معي ربي سبحانه ولا احتاج احد لكن انا عود من حزمه و بدعمكم اكون اقوى و اقوى ، الكلام مو لي الكلام هذا موجه لشعب لما يكون يد وحده يفرض سلطته على العالم كله بكل اختصار ( السعوديين يدعمون السعوديين ) واقسم بمن احل القسسم ان راح يكون لنا بصمه في كل مدينه في العالم مو بس الدول لا تقللون من اي مشروع وادعمو اي فكره واللي ما يعجبك ترا يعجب غيرك 🙏🏻🇸🇦
انا احمد باذن الله ان راح يكون لي مشاريع داخل بلدي العظيم و في كل بلد عزيز علينا ونحبه 🙏🏻
العربية

@aahm007 أحمد البارقي معروف بالتواضع والأخلاق الطييه عند كل الشعب السعودي وغير السعودي
سمعة أخلاق تواضع نجاح همة نحو القمه يساوي احترام الجميع للمحترم أحمد البارقي
أحمد البارقي الله يوفقك ويسعدك ويرحم واليديك ❤
العربية

ملعقة من ذهب !!!!
انا مولدود في بيئة جدا طبيعيه مثل كل العوايل انا ابوي عسكري خدم وطنه بكل وفاء واخلاص ربانا وعلمنا ودرسنا واحسن تربيتنا وانا استلمت الرايه من بعده لما تقاعد لاني ما عمري شفت نفسي الا عسكري مثل ابوي اخواني منهم المدرس ومنهم اللي في سابك وانا عمري ٢٠ سنه وانا مرابط في حدود المملكه وتشرف اني خدمة وطني بكل اخلاص وامانه ونلت شرف المشاركه مع اخواني في كل القطاعات العسكريه في الحد الحنوبي ودولتي ما قصرت في شي و وفي رقبتي بيعه وقسم ولو طلب من الان ارجع العسكريه والله لارجع
انا مو وارث ولا ولدت في فمي ملعقه من ذهب انا واحد من كثير من الشباب السعودي اللي بنو نفسهم من الصفر ولما اقولك من الصفر انا اعني الكلمه
راكان@raaaaaakann
احمد البارقي والله مادري شقول عنك انت مولود على ملعقه من ذهب ولا انك مالك في مطبات التجارة ابدًا شركة الرهدن ان كانت ضيعت فرصة تسويقيه فذا بدافع الحق و الامانة كلنا ندري ان جاه تعويض فهذا مخالف لأي قوانين مغسله ف بيجيك اكثر من عميل يطالبون بنفس التعويض ف الخساره هنا اشد من الربح
العربية








