Alrouqi .

67 posts

Alrouqi .

Alrouqi .

@zyaz_2

عنيزة, المملكة العربية السعودية Katılım Şubat 2017
14 Takip Edilen22 Takipçiler
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@mo409_ ١٠.٥٠ معقدتني من شهرر🤣🤣
العربية
0
0
0
60
BullTrader
BullTrader@BullTrader0·
رادار اليوم: $CIIT 🇭🇰 أعلى من: 1.03 الأهداف: 1.10 - 1.20 - 1.35 الدعم: 0.80 $ORIS 🇨🇳 أعلى من: 3.00 الأهداف: 3.30 - 3.80 - 4.20 الدعم: 2.60 $VTAK 🇺🇸 أعلى من: 1.50 الأهداف: 1.64 - 1.85 - 2.20 الدعم: 1.25 الشرعية مسؤوليتكم بالتوفيق💚
العربية
13
16
53
52.5K
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@kisar_ نزل خبر قبل ربع ساعه
العربية
1
0
0
152
Faisal
Faisal@kisar_·
مابين الفشل والنجاح قرار مضارب 3.90-10٪=3.51 اذا وقفي 10٪ لاباس بسهم زخم عالي
Faisal tweet media
العربية
7
1
13
18.6K
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@Rnqhaj كمل هديتك وعطنا شي شرعي 🫣🫣
العربية
3
0
1
1.7K
أكاديمية RN للأسهم
هديتنا لكم متابعينا 🎁 BTBT 📈 الدخول من 2.20 -2 ⛔️ 1.85 🎯 2.90 3.25 4 4.50 #أكاديمية_RN_للأسهم #الأسهم_الأمريكية
العربية
3
4
36
25.8K
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@sm551 لازم يرجع له مره ثانيه+
العربية
0
0
0
11
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@sm551 يفحس هالامر هذا اذا مره يسوي تشغيل للامر وانت وحظك ان خفس ماراح يبيع 😤🤣
العربية
1
0
0
77
N TRADER
N TRADER@dont00795218·
هل يستطيع ELTX اختراق : 3.73 🤔
العربية
1
0
1
3.9K
BullTrader
BullTrader@BullTrader0·
@zyaz_2 المضاربين الي فيه جدا سيئين … شوف انا الاثنين اذا مو متاكد ماانزل ولاااتداول اصلا😒😒اخاف يصرفون عليه😂
العربية
1
0
1
328
BullTrader
BullTrader@BullTrader0·
$SUGP 🇭🇰 دخول حيتان قرب منطقة 2.00 دولار، لكن التأكيد الفني الحقيقي يبقى باستعادة 2.05 والثبات فوقها الدخول: بعد اختراق 2.05 والثبات فوقها. وقف الخسارة: 1.95 نسبة الخسارة : 5% الأهداف: 2.20 → 2.40 → 2.55 راقبووو
العربية
10
2
16
29.7K
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@kisar_ رسمي صح والطريقه صح ؟ اول مره اسويها 🏃🏻‍♂️
Alrouqi . tweet media
العربية
0
0
0
98
Faisal
Faisal@kisar_·
نحتاج رسم مثلث W ع فريم 30 دقيقه مع تحديد خط العنق
@xzdixz

@kisar_ ابشر حالياً شورته ٣٠٠٠ عنده دعمين الي ب الاحمر و المقاومة عند ٣.١٩ ما قدر يثبت فوقها من الهبوط و الأهداف ب الازرق و مقاومه عنده ٤.١٤ سابقه و المعذره ان حصل اي خطا🫶

العربية
2
0
4
12.6K
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@kisar_ خطوط الي تجي يمين الدعوم والمقاومه كيف ارسمها ؟ منصه سهم
العربية
0
0
1
155
Faisal
Faisal@kisar_·
ارسم شموع السهم هذا نستفيد
Faisal tweet media
@xzdixz

@kisar_ شكراً يا صانع السوق على تعليمك🫶

العربية
5
0
7
9.1K
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@kisar_ والله عجزت افهم 😤
العربية
0
0
0
124
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@BullTrader0 مع الاسف ب اغلب المنصات غير شرعي😔
العربية
0
0
1
412
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@mo409_ افتح للإحتياططط 🏃🏻‍♂️
العربية
0
0
0
140
أبو مشاري | Mohammed
كثر توقيف الحسابات شكل قناة التلغرام تقترب 👀 500 لايك ونفتح قناة تلغرام
العربية
7
6
74
3K
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@mo409_ ياحلاتها من سلبيه🤣
العربية
0
0
0
242
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@sm551 الخوف من التعليق قفلوه كثيرررررر
العربية
0
0
0
337
سقراطون
سقراطون@sm551·
• تستأهل 👏🏻👏🏻👏🏻
سقراطون tweet media
العربية
7
0
6
12.3K
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@mo409_ صح النوووووم😂
العربية
0
0
0
112
Alrouqi .
Alrouqi .@zyaz_2·
@sm551 الظهر اليوم كان موللللع بس مخيف والله
العربية
0
0
0
435
سقراطون
سقراطون@sm551·
• سهم EDHL أتوقع يرتد ما بين 5.00$ و 4.00$ … ليست توصية بيع او شراء مجرد توقع … 🤷🏻‍♂️
سقراطون tweet media
العربية
7
0
3
42.9K