MBB

3.5K posts

MBB banner
MBB

MBB

@SHADOWMBB

Entrou em Eylül 2022
266 Seguindo23 Seguidores
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@awseswes أتفق بكفي ان حرفياً القصة ما زادت اي شي للعالم مجرد قصة انتقام غبية
العربية
0
0
0
3
Sarah x OP
Sarah x OP@awseswes·
6 سنوات على اسوء قصة كُتبت بوجهة نظري بتاريخ الألعاب تتفق معي اهلاً و سهلاً تختلف ما يحتاج تقنعني أو أقنعك و نعيد نفس الكلام و كانت بتكون شيء إيقوني لكن تم تدميرها للأسف 📍
Sarah x OP tweet media
العربية
87
6
228
16.8K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@Hamidgx027 اللعب vii remake بيعطي روح السلسلة اكثر و كمان افضل 16 حلوة لكن vii remake ممتاز و الاثنين موجودين على البلس
العربية
0
0
0
6
Mohamed :)
Mohamed :)@Hamidgx027·
مرت 3 سنوات على اطلاق Final Fantasy 16 تنصحون فيها ؟
Mohamed :) tweet media
العربية
30
1
40
4.4K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@_mochauxtob Sg , one of the most things that made me hate the game that it's rewards the no skill characters and keep buffing them other example thing , mk, Namur, cnd no skill characters that have too much value and required no skill at all
English
0
0
1
141
jann
jann@_mochauxtob·
What's the most annoying hero to play against?
English
48
0
52
10.8K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@s12Law كلنا نفس الشي و بصراحة رجعتها بعد مسح الذاكرة ما له داعي
العربية
0
0
0
73
Law
Law@s12Law·
#SpidermanBrandNewday حتى فرانك كاسل مو متحمل وجود زيندايا بالفيلم , طفشنا منها 3 افلام وهي موجوده تمنيت قصتها تنتهي صراحه 🙃
Law tweet mediaLaw tweet media
العربية
16
6
142
19.7K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@Katharsyis سوني اغلقت استديوهات أغلبها ما لها تاريخ او اهمية او ما له عناوين و مافي امل منه الا ثلاث مطور كونكيرد جيني ستديو صغير من ١٢ شخص اغلق بسبب تغير الادارة ايام جيم راين وسياساته الواقعة و معه Japan studio و Bluepoint استديو الريمكات بس ايكس بوكس بتشتري استديوهات باسم و بتسكرها بعدين
العربية
0
0
0
15
كَثـارْسِـــس
أهم شي بكل هذا الكلام,, — فكرة المتاجر المتعددة في كونصول إكسبوكس القادم قد تم "التخلــــي" عنها >واضح فهموا أنه ولا واحد سيشتري من متجرهم وقتها😂 >الكل سيشتري على STEAM وليس حتى من ستيم بذاته مباشرة,, بل من مواقع الأكواد الرخيصة😅😅
كَثـارْسِـــس@Katharsyis

مسربي فاتح إيميل التسريب وقاعد يقرأ فيه لايف بالبودكاست ويفضح كل المستور لإكسبوكس😂😂 >تفاصيل حصر غيرز كذب >كلام غرينبرغ كذب >سعي دبل-فاين للاستقلال >فشل نينجا بإيجاد مشتري [سيغلق] >أستوديو HALO تحت الرقابة >ريميك غيرز2 متعددة المنصات >إلغاء مواصفات Helix الأصلية >وArkane يتخبط

العربية
6
2
12
1.9K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@Ro_z1e اكيد عشان ال Aura ما تنزل
العربية
0
0
0
53
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@poteto788 beneath the mask : person 5 Ffvii tifa theme persona 4 heartbeat heartbreak nier : song of the ancients / city ruins expedition 33 une vie à t'aimer the witcher 3 : ard skellig village theme / you are immortal?
English
0
0
1
217
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@Shamrokh00 أتفق لكن تدل سايبر بنك لعبة اسطورية
العربية
1
0
1
40
SHAMROKH
SHAMROKH@Shamrokh00·
ما هو لأني أعشق The Witcher 3 يعني بشكل اوتوماتيكي إني فان Cyberpunk ! لعبة سايبربنك عمرها ماكانت ولن تكون في مستوى الويتشر ابدًا😤
SHAMROKH tweet media
العربية
14
0
27
2.3K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@tyr1427 معلومة مش الكل يعرفها اذا اجلت المهمة لنص القصة في حدث بسير بكار مورين اذا خلصت المهمة وقتها ما راح تقتلها و راح تعيش و بنفس الوقت تاخذ المخطوطة السحر منها اكتشفتها هاي على التختيمة ٣ ما كان لي نفس اللعب المهمة واجلتها
العربية
0
0
0
347
Týr
Týr@tyr1427·
اماا طول الوقت طلعت تستغلني🫩
Týr tweet media
العربية
12
0
42
5.4K
Three Coins 📢 Wishlist Gumball Hero
جاني فضول… ايش اول لعبة لعبتوها بحياتكم 👀 بس ابغاكم تجاوبوا ب ايموجيات فقط وانا احاول اعرفها🫣 مثلا: 🐀👨‍🍳🍴🧀
العربية
15
1
13
11.2K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@Zel_Dio0 قديش الميزانية لانه بتفرق
العربية
0
0
0
14
Zel| steel ball run
Zel| steel ball run@Zel_Dio0·
تم اتخاذ القرار قررت اشتري ps5 pro لكن بقي الشاشه ياخوان اعطوني شاشه تقدر تعطيني كامل مواصفات البرو
Zel| steel ball run tweet media
العربية
109
1
98
30.9K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@jennygynn_ Clive regardless that I liked vii and 15 more than 16
English
0
0
0
8
jann
jann@_mochauxtob·
Cloud, Squall, Noctis, or Clive?
English
4
0
6
745
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@mmsfr6420 اذا بدك شي جد يعطيك روح final fantasy العب 7 لان 16 كثير مختلف عن السلسلة بكل شي + 7 من اقوى الالعاب الي ممكن تلعبها انا ختمت 16 قبل اكمن يوم جيدة لكن لا تقارن بألعاب 7 بذات ريبير
العربية
0
0
1
22
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@KruSer_O Ffvii rebirth و like dragon infinit whealth
English
0
0
0
15
Outlaw | Omar
Outlaw | Omar@KruSer_O·
ايش اخر لعبة حطيت فيها فوق 100 ساعة؟
العربية
181
0
57
96.8K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@Solidus1_ القصة مش سيئة لكن مستعجلة عن نفسي عجبتني اللعبة ككل بذات اضافة فالاهلا
العربية
0
0
0
9
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@Solidus1_ أتفق اللعبة زبطت عن 2018 كثير امور زي تكرار البوسيز و تنوع اعداء اكثر و مهام جانبية افضل هي بس مشكلتها تحس القصة مدحوشة يعني في كثير شخصيات انضافت و استعجلو ببناءها و انهاءه‍م نهاية ثور و اودين كانت سيئة جدا و اخو فريا يطبلو له من الجزاء الماضي و ولا شفنا منه اي شي
العربية
1
0
1
57
SOLIDUS
SOLIDUS@Solidus1_·
رغم عيوبها لكن اشوف الناس بالفترة الأخيرة تقلل من مستوى اللعبة برأيي تفوقت على جزء 2018 بنواحي عديدة
SOLIDUS tweet media
العربية
22
0
27
3.6K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@M3lash73 مافي داعي بس اذا حال تعرف شو صاير قبل شوف لك ملخص
العربية
0
0
0
31
M3lash
M3lash@M3lash73·
يا شبيحة الويتشر هل أقدر ألعب الجزء الثالث بحكم أنه أفضل جزء (مثل ما سمعت) على طول بدون ما ألعب أول جزئين؟
M3lash tweet media
العربية
148
3
228
122.4K
MBB
MBB@SHADOWMBB·
@mmsfr6420 لحد الان مافي تفاصيل لكن هم اصلا اضفات الي نزلوها كلها كانت بسعر منطقي يعني 20 دولار هيك شي فمستحيل تنزل الإضافة هاي بسعر عالي جدا و احتمال بس تنزل كمان يشيلو هاي النسخة و ينزلو نسخة كومبليت جديدة في استديوهات هيك بتسوي و بتطول لينزل عليها خصم وقتها
العربية
0
0
1
17
مرعي الفراغ
مرعي الفراغ@mmsfr6420·
@SHADOWMBB هو انا مشكلتي مو مع هذا الكلام كامل مشكلتي انه لما ينزلون الاضافة هل بتكون مع هذي النسخة او بينزلون نسخة ثانية بسعر عالي عشان تشتريها ؟
العربية
1
0
0
6
مرعي الفراغ
مرعي الفراغ@mmsfr6420·
اشتريها ولا انتظر الاضافة ؟
مرعي الفراغ tweet media
العربية
1
0
1
24