ابو سفيان

640 posts

ابو سفيان

ابو سفيان

@Sofensofian

Entrou em Haziran 2026
45 Seguindo2 Seguidores
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@AljnwbAbn63210 لانك زنديق لا تفرق بين الحاكم الظالم والحاكم العدل والحاكم العادي الحاكم الظالم لا تعينه على ظلمه وتفتي له بالقصف بالبراميل المتفجرة ولا تزكي الخنزير السليماني الرافضي الملعون ولا تقف مع حسن زميرة شيطان حزب اللات ....وزيد وزيد يا كلب
العربية
0
0
0
2
إبـن الجنـوب 💎
إبـن الجنـوب 💎@AljnwbAbn63210·
من الاشياء المضحكة في محاكمة احمد بدر الدين أنهم يحاكمونه لانه وقف الى جانب حكومة الأسد مع ان عقيدتهم تفرض على رجل الدين ان يكون مطيعا للحاكم وان جار عليهم وزنا ولاط فلماذا يحاكمون هذا الرجل الذي يعمل بعقيدتهم؟!
العربية
8
10
46
1.4K
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@INEO69 لانك ما دقتي حلاوة الحياء لهذا راكي تنبحي وتكادين ان تنفجري من كثرة نباحك .
العربية
0
0
0
1
биликрис
биликрис@INEO69·
اقسم بالله ان دنيكم العا هر مفضوح بعدين يجيك المسلم بكل بجاحة يرقع لزواج محمد من عائشة بعمر 6 والدخول بها بعمر 9 سنوات ويقولك "إن العصور القديمة كان عادي عندهم تزويج الصغيرة اما الحين يختلف العصر" طيب ليش "وجوه العانة" جالسين ينقبون ويحجبون بناتهم بعمر 9 سنوات؟ أي ياحلو لأنهم يعرفون أن محمد تزوج عائشة بشهوة بحتة، وهو ينظر لجميع الناس أنهم مريضين ولديهم شهوة مثل"شهوة محمد" وبيجي واحد منهم ويتحرش فبنته او يطلب الزواج منها وهي بعمر 9 سنوات
биликрис tweet media
العربية
24
4
97
4.3K
Rasha
Rasha@RashaGula·
@meMajda المشكلة الاكبر من وجود المثليين هي عدم اعترافهم بانهم مثليين فيضطرون ان يعيشوا حياة غير حياتهم ويبلوا بنات الناس ويتزوجوهم وينجبوا اطفال .زوجته دائنا رح تحس حالها غير كافيه وما بتعرف ليش 🤣🤣🤣 لانه بده شي ما عندها اياه 🤣🤣🤣 وهاد ظلم
العربية
2
0
0
175
Majda Al-haddad
Majda Al-haddad@meMajda·
العرب و المسلمين اكثر شعوب توجد فيها مثليين متسترين خلف قناع الزواج و التدين و العادات و التقاليد. و الاستشراف الزايد هذا و الصراخ و رفض فكرة اي تواجد للاعلام الملونة ما هو الا "اللي على راسه بطحة يحسس عليها" و سلامتكم! ……..
Majda Al-haddad tweet media
العربية
45
4
78
5.1K
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@sameh_asker انبح انبح .فنباحك لا يسمن ولا يغني من جوع والطامة انت تعرف ذلك والمصيبة تعرف ان ذلك الخنزير حسون مفتي البراميل سينال عقابه . واذا كنت من الشبيحة ستنال عقابك انت ايضا يالكلب .
العربية
0
0
0
1
سامح عسكر
سامح عسكر@sameh_asker·
نقطة تانية مشكلة حسون مع طبيعة ثورة سوريا الطائفية نفسها في الثورات الطائفية المؤدلجة كل طرف لما بينتصر بيقيم محاكم تفتيش ضد الطرف السابق، مش عشان العدالة، لكن عشان يصفي الخصوم الأيديولوجيين ويفرض روايته الوحيدة. الدواعش والمتطرفين اللي بيعملوا المحكمة دي دلوقتي بيعملوا نفس اللي كانوا بيشتكوا منه: ( محاكمة هزلية بدون أدلة كافية، اتهام بمجرد الظن والميول، واستهداف الشيبة والعلماء المستقلين لمجرد رأيهم) عملوا نفس اللي ثاروا ضده.. نفسيا: المتطرف بيخاف من الصوت المعتدل المستقل أكتر من خصمه السياسي، لأن المعتدل بيفضح الرواية بتاعته (نحن الأطهار وهم الشياطين) المعتدل بيكشف الادعاء دا إنه مجرد دعاية شخصية مالهاش صلة بالواقع.. وعمليا الانتقام مش بيجيب عدالة، بيجيب دورة جديدة من الدم والانتقام اللانهائي.. شئ مثير للغثيان إن اللي كان بيحرم الدماء دلوقتي بيتحاكم عشان حرم الدماء..!! الدنيا فعلا اتقلبت رأسا على عقب!
العربية
9
12
118
8K
سامح عسكر
سامح عسكر@sameh_asker·
محكمة هزلية يقيمها متطرفين تنظيم القاعدة ضد المفتي المتسامح والمعتدل الشيخ أحمد حسون. كل جريمته أنه كان ينتقد الإرهاب والتطرف الديني، ويرفض الحكم على إيمان الناس سلبا وإيجابا. يحرم أي دماء سورية بغض النظر عن الدين والعرق والمذهب، وتلك جريمة كبرى عند الدواعش، لأن دماء مخالفيهم حلال.. أنه كان أشعريا متصوفا وهذه جريمة عند أتباع ابن تيمية الحراني أنه كان يفكر ويعمل عقله في النصوص ويؤلف ويرد على الغوغاء والجهلة الذين يفتون للجولاني وعصاباته أنه كان يرفض جهاد الطلب المعروف بأنه الركن الأول في دين الخوارج الذين سجنوه. ربنا يفك ضيقتك ياشيخ ويجعله في ميزان حسناتك لم يراعوا شيبتك التي قاربت على الثمانين عاما، ولا وظيفتك التي كنت تفتي بها للدولة وليس للنظام، وبكرا لما تتغير سوريا وتعود لأصحابها هيتعمل في مفتي الإرهاب الحالي كما فعلوا بك، وسيحاسب على كل فتوى أهدر فيها دم السوريين لمجرد الاختلاف الطائفي. الصورة للشيخ معدلة بواسطتي
سامح عسكر tweet media
العربية
280
259
1.5K
64.3K
أسماء
أسماء@SomaSom21619538·
@dyks898325 @Minno86428433 فعلا، وحتى لو وُجِد نص ديني برضو لا يجوز اجبار احد على أي عبادة لا اكراه في الدين حتى الانبياء ما اجبرو اهلهم على التوحيد وهو اساس وجودنا
العربية
1
0
0
22
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@Sufi495 @Elenaaa10a انتم تحبون عرض المأكولات على اجسادهن العارية هذا ما تبحثون عنه .
العربية
0
0
0
13
Mustafa
Mustafa@Sufi495·
@Elenaaa10a أغلب اللي يلبسون اجبار لان مو معقولة انسانة بامكانها تتحمل الحر ونقص الاوكسجين وحدها كارثة تسبب أمراض كثيرة
العربية
7
21
573
61.2K
Mustafa
Mustafa@Sufi495·
فتاة من أفغانستان تُصوّر لمتابعيها كيف تشاهد العالم من خلال الخـرقة التي تُسمّى البرقع الأفغاني ، والتي تُجبر على ارتدائها
العربية
855
10.8K
56.2K
2.9M
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@yuioalp @Mohamed9drk @a_th5500 قليلة حياء والله ما امثالك ما يستاهلون الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان حفظهم الله ولكن تستاهلوا واحد مثل بشار او صدام او السيسي .
العربية
0
0
0
12
para
para@yuioalp·
@Mohamed9drk @a_th5500 ياذكور ليه كذا بعضكم تروحو خاص للبنات وتحارشوهم وحتى بالواقع ماتخلو احد واذا ما ادتك وجه تقذفها ليه القذف عندكم سهل وتحسبوه فله ها؟ تبغاها كذا؟ وبعدين لو تواعد تواعد مين هي ؟ ذكر ليه تلومها وماتلوم الذكر ايش التخلف ذا
العربية
1
0
0
168
Ms.إيڤا
Ms.إيڤا@a_th5500·
المشهورة تالا تهاجم علي البليهي وتعلق على الموضوع طيب وربي كل كلمة قالتها صح 1000% في #ساعه_استجابة اتمنى البنت الي قذفها البليهي ماتنساه من دعواتها
العربية
70
23
1.6K
411.1K
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@lsnny111103 @a08wl @dad14540034 @a_th5500 لا يشمت وانتم جعلتم راس الرجال السعودي في الارض بتبرجكم الخبيث وتشبهكم بالرجال والصعود بالبثوث قبحكم الله اصبحتم لا تستحيون لا من الله لا من قبيلتكم ولا من الملك وولي العهد حفظهم الله الذي حمكم من الرافضة بعد الله وامثالكم لا يستحقون ذلك لانكم تجلبون الكارثة للملكة مثل القرية ..
العربية
0
0
0
9
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@a08wl @dad14540034 @a_th5500 لا يشمت وانتم جعلتم راس الرجال السعودي في الارض بتبرجكم الخبيث وتشبهكم بالرجال والصعود بالبثوث قبحكم الله اصبحتم لا تستحيون لا من الله لا من قبيلتكم ولا من الملك وولي العهد حفظهم الله الذي حمكم من الرافضة بعد الله وامثالكم لا يستحقون ذلك لانكم تجلبون الكارثة للملكة مثل القرية ..
العربية
0
0
0
16
H
H@l_g2x·
التايم كله مضاربات المغاربه والسعاوده ع لون بشره اتفل عليكم يالقحاب بالله ذا شيء تتهاوشون عليه هذا شيء تضيع وقتك فيه لابوكم لأبو من عطاكم جوال وش طلعكم من التيك انتم اقسم بالله انكم فعلا دول العالم الثالث وما بتتغيرون توكم قبل كم يوم قايمين ع الأرجنتين ع عنصريتهم ابو النفاق يشيخ
العربية
1
0
0
135
H
H@l_g2x·
بخصوص الأيكونك ذي طلعت لي وانا ابحث ههههههههههههههه
لطيفهـْ محمدْ@srf12345

@abosaodalotaibi وش تراسلني يا قحبه قسم لو ارسلت ثانيه راح ابلغ الهيئه

العربية
1
0
0
210
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@l_g2x @d_7vn @a_th5500 والله انك خبيثة قبحكي الله تنشرين الرذيلة في المملكة بحسابك عليكي من الله ما تستحقين وجايا تحاضري الرجال عن القذف يا ساقطة
العربية
0
0
0
10
H
H@l_g2x·
@d_7vn @a_th5500 كيف اسوء؟ يالبهيمه هذاك قاذف عرض وحده يعني انتهك عرض وحده بدون شهود وفوقها من السبع الموبقات وعليها جلد اقول بس على زق
العربية
3
0
15
359
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@slmlmry1516 كيف يستجيبلك الله عز وجل الدعاء والكرة حرام بهذا الشكل والطامة زادوا اذخلوا الشواذ فيها .كارثة هل تتجاهلون ام تتعمدون في دعاء الله لاجل الحرام
ابو سفيان tweet mediaابو سفيان tweet media
العربية
0
0
0
8
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@IzoranDz @Youzerssif__202 يا جايح على اساس زوج بنيادم سحلوا جمال وعذبوه وقتلوه ثم حرقوه ام قرية اجمعت على هذا الفعل البربري .
العربية
0
0
0
51
إيزوران - IZORAN
@Youzerssif__202 كي هذا الامازيغي الرخيس لي قاعد يسب في خواتنا التوارڨ الامازيغ كي نتوما المنسلخين المجهولي الاصل الذين يدعون النسب العربي لازم في زوج الدولة ترميكم في الحبس وتنفيكم من الجزائر على اساس نتوما ملائكة 🤔 ؟؟
العربية
8
0
6
1.2K
🇩🇿يوسف العربي الجزائري 🇩🇿
اعتذر عن الكلام البذيء والسب وحتى يعلم العالم كله اننا مع من نعيش ؟! نعم هذا بربري يهدد بالقتل احد السكان الاصليون من التوارق بعدما فقط انتقذهم في العري وتبرج نسائهم 🤔 اين الدولة من هذا الارهابي البربري ؟ اين صفحات الفرفارة التي تتبع فقط اخطاء وزلات العرب بينما القبايلي ماعليش
العربية
51
12
106
18.8K
ابو سفيان
ابو سفيان@Sofensofian·
@SanaMohamei898 @blooona_ بسببكم يالكلاب انتشروا هؤلاء الانجاس .اصبحتم تختلقون لهم الاعذار في كل مناسبة قبحكم الله .
العربية
0
0
0
6
Sana Mohamed 🇪🇬❤️
Sana Mohamed 🇪🇬❤️@SanaMohamei898·
بطلوا تدخلوا الدين في الموضوع و الانسحاب مش شرف بطلوا جو لازم ننسحب من قدام اي لاعب إسرائيلي ده ده زي ده ، الانسحاب مش قوة و مش شرف ده ضعف طب ما أغلبنا عايش برا في وسط المجتمع ده هل تأثرنا بيهم ولا اعترفنا بيهم الإجابة لاء مش عاملين لهم قيمة اصلا و انتم اللي بكلامكم عن الانسحاب بتعملوا لهم قيمة و أنهم حاجة مهمة
محمد الجزار 🦅@mohamedelgazar4

🚨 البجـ احة وصلت لدرجة مستفزة اللجنة المنظمة لماتش مصر وإيران في كأس العالم (بمدينة سياتل الأمريكية) مصممة تفرض "أعلام الألوان" ورايات الكورنر بالعافية جوة الملعب، عشان تعمل لقطة مقصودة لاستغلال هوية أكبر بلدين مسلمين في البطولة الاتحاد المصري والإيراني أرسلوا تحذيرات شديدة اللهجة، ومصر أكدت إن ده بيخالف ديننا وقيمنا، وإيران لوحت بالانسحاب الفوري.. بس لو الغرب صمم على العند وحطنا قدام الأمر الواقع، يبقى مفيش غير حل من اتنين: 1- الانسحاب فوراً وده الحل الأشرف والأقوى. انسحاب مشترك يبوظ المونديال ويفضح شعاراتهم المزيفة عن "احترام الثقافات" في وشهُم. 2- الرد في الملعب و كابتن المنتخب يرفض شاراتهم، واللعيبة تنزل متأخر كاحتجاج، وأي كورة تروح عند الكورنر الراية تتدغدغ تحت الرجلين الكورة لتقريب الشعوب، مش لفرض الأجندات بالعافية. شرفنا وديننا خط أحمر، ولا عزاء لأي بطولة تيجي على حساب قيمنا ومبادئنا ❌ #المونديال_مع_الجزار

العربية
19
3
53
6.4K
عبدالكريم
عبدالكريم@keemoksa10·
@CVBYPQ اتوقع الهيئة ماهي معترفة بالتيك توك ولا السناب لأن البيئة هناك مستمرة بنفس الشكل فوق عشرة سنين
العربية
3
0
293
18.2K
'
'@CVBYPQ·
#المعلم_البيدوفيلي_سالم_فالح_القحطاني
QHT
1
1
78
17.1K
7sn
7sn@5by9h·
@1RE2_ @faithfulbandr كاذبه لا يوجد في الشرقية مدرسة مختلطة و ان كانتِ صادقة فأتيني بدليلٍ قاطع
العربية
8
0
68
22.3K
بوعتب
بوعتب@faithfulbandr·
يقولون المدرسه ذي بجده ومختلطه؟ احس مستحيل والله
العربية
340
41
1.1K
1.7M