اليوم طاحت عيني على مقولة مُريحة جدًا تقول : "وإنَّ العبد ليغفل عن ربِّه حتى ينساه فَيرسل الله مِنَ البلاء ما يذكرهُ به حتى يعود العبد يحبُّ الله، فَيحبُّه الله، فَيرفع عنهُ البلاء ويرزقهُ رزقًا طيبًا"
اللهم في آخر ساعة من يوم الجمعة، ارحم ابي رحمةً تليق بكرمك، واجعل قبره سكينةً ونورًا، واغفر له وارضَ عنه، وبلّغه من نعيم الجنة ما تقرّ به عينه، واجعل دعاءنا له نورًا يصل إليه في قبره
ياااارب هالرمضان يكون من اجمل واحلى رمضانات حياتي ، ويبدأ ربيع عمري وتزين حياتي وكل شي يتغير للافضل في طرفة عين
ويفتح الفتّاح لي فتحًا يذهلني اتساعه لدرجة اصحى من نومي اتأكد صدق الي قاعد يصير ولا لا
قولو امييييين ، والقارئين اجمعين