Yasser-2d
2.9K posts


انا ماهتميت للرواتب
انا مهتمه ان تويستد ليه للحين مادخل كود وفيه دعم قوي نفس كذا !
غير ان لعبه مشهوره عندنا واللعيبة السعوديين كثير فيها يمدي تدخل وتنافس بالراحة لو بس تلعب التشالنجر والدوري
-s-@Saxxam7
هذا الدعم الحكومي لكود السنة الماضية وهذا اكثر شيء مستغربه منه ليش كل فترة يطلعون لاعبين يشتكون على منظماتهم يعني المفروض المنظمة عندها فلوس تدفع الرواتب عالاقل
العربية

فالكونز معهم مونيسي ونيكو والدلوخ يحسبون ان مساعد بيقفل الفريق عشان ماجاب احمد شو او ماسمع كلام هوامير تويتر
تفاعل مرعب جدا
Nikola Kovač@NiKoCS_
Never give up ❤️
العربية

@mim99h La Arap , siz bizim kadar başarılı bir futbol ülkesi olamazsınız. Hatta bizi yenecek güçte bile değilsiniz..
Türkçe

مشكلته مب جيزاني و يقول قالوا امسارق احلف جاه امفرج
26@Alssakrran
شفت مقطع الرجال كامل باليوتيوب انا مصدقه بنسبة ١٠٠٪ والله ، رجال مسكين والله واللي صار معاه باختصار شديد " غدره " ، ياليت جمهور فالكون واللي كانوا واقفين مع بندريتا ينصفون ابو عابد الحين ، اللي فعلياً تدمرت حياته وصحته بسببهم الله يكون معك @3GamingSA
العربية

@ppallmerr مو سالفه تبرير بس السوال ليش يفتح موضوع قديم ولا لنا دخل فيه هههههههههههههههههههههه
العربية

طيب بخصوص ان الناس صارت تبرر و تدافع عن الغلط ب حجة ان الموضوع قديم 😩😭😭😭
Mohamedeldin3@Eldin3Mohamed
المبرر الوحيد لسقوط فالكون و اختفائهم من الساحه هو سوء اعمالهم و ضررهم ب صناع المحتوى في المجال بشكل عام الرجال اشترى شقه في الرياض و كان يوريهم انه نقل الرياض و متحمس للشغل و تسلف للشقه و في النهايه طلعوا مخططين انهاء عقده و محد قاله 😂! شيء غريب جداً
العربية

منظمه كبيرة بأسم فالكون ، واعضاء كانوا اخوياه قبل لا يكونون مشتركين بنفس العمل
تسببوا بكل هذا ، من قطع للرزق ، ومشاكل صحيه للرجال
رغم اني ما اتابعه ولا اتقبل محتواه من سنين طويله
والله شيء محزن تسمع كلام على ناس كنت تدعمهم وتحبهم وهم يضرون اشخاص كثار غير ابو عابد
اقسم بالله ما ابحث لاثارة جدل ولا لمشاكل بس وشلون؟ شيء يصدم الواحد
اسأل الله ان يعوضك @3GamingSA
العربية

@Falcon_AQ @mohannad945145 الرجال حلف ع القران
وقال بعدها انه دخل فريق وطلع وهو كان في بيكس وقبلها فالكون
العربية

@mohannad945145 على اي اساس فهمت انه فالكونز؟ وعلى اي اساس صدقت موقف ابو عابد؟
هل فالكونز تكلموا؟
ولا انبراشات علنيه على النوايا؟؟
العربية

















