' نخخبوي ' 🏆

3.9K posts

' نخخبوي ' 🏆 banner
' نخخبوي ' 🏆

' نخخبوي ' 🏆

@3bshX

الـنَّـاصِـرُ اللهُ مَـا يَـغْـلِـبُـوكَ ~ 💚

Jeddah เข้าร่วม Şubat 2020
172 กำลังติดตาม62 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
' نخخبوي ' 🏆
' نخخبوي ' 🏆@3bshX·
اضحك عسى تفداك روس المخاليق وادعس خشوم العِدا فُرسها وعجمها 😍❤️🇸🇦🫡
' نخخبوي ' 🏆 tweet media
العربية
1
0
0
1.2K
🇬🇧 د خالد ابو تيم
نشر داعية تونسي اسمه بشير بن حسن صورة لمحمد بن سلمان و لحتى اللحظه لم اجد حد ينكرها من آلسعوديه او يقول انها معدله و الغريب انه ما جد رد على بشير و ما هي أيدلوجية بشير بن حسن؟! الواضح ان الكل يضرب في آلسعوديه و بالمقابل السعوديه تهاجم اهم حليف وقف ضد أعداء المملكه و هي الامارات و هذا امر غريب في سوء التقدير ..!!
🇬🇧 د خالد ابو تيم tweet media
العربية
42
14
44
21.6K
' نخخبوي ' 🏆
@marwan_aljaberi الامارات تم طردها بعد ضربه المكلا .. لكن دنفستكم مالزالت يبو سينغ 😂
العربية
0
0
0
10
العرّاب مروان بن حميّد 🇦🇪
اليمن جنوبًا وشمالًا يرفض وجودهم ويطالب بخروجهم، وهم ما زالوا يصيحون على الإمارات التي خرجت، وتركتهم يغرقون وحدهم في مستنقع اليمن. لو أخرجتم المتنبي من قبره ليكتب لكم قصيدة، فلن تعود الإمارات لتنقذكم.
العربية
205
94
458
46.6K
THE GODFATHER
THE GODFATHER@UAE_Godfather·
في تلك الفترة كان البعض في المنطقه ينظر للصين بأنهم شيوعيين كفرة ملحدين واليوم يطلبون الوساطة من الصين !! فتأمل يا رعاك الله 🙄
وصل@ae_wasl

الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مأدبة عشاء أقامها الرئيس الصيني على شرفه خلال الزيارة الرسمية التي قام بها سموه إلى الصين عام 1990 🇨🇳🇦🇪

العربية
28
33
148
95.8K
' نخخبوي ' 🏆
@marwan_aljaberi حماراتي يسرسل لنفسه يادلخ شغل عيال عمك الهنود بطلووه من زمان 😂
العربية
0
0
0
5
محـمد بـن ناصــر | 🇦🇪 UAE
إذا أتتك مذمتي من ناقـصٍ
فهي الشهادة لي بأني كامل فمـا ضـر السـحـاب نبـاح كـلـبٍ
وما نقصت الأسود بعواء الثعالب
محـمد بـن ناصــر | 🇦🇪 UAE tweet media
العربية
57
30
89
4.3K
ابونايفᵛ͢ᵎᵖ2030MBS
فشلت دول عظمى قبلكم في تشويه صورة #السعودية_العظمى ماجت عليكم يااذناب النتن وادواتهم 🤷‍♂️
العربية
3
1
10
513
عبدالله الشامسي - بومايد
🇪🇬🇦🇪 مبروووك لـ #مصر والمصريين و #الإمارات والإماراتيين فوز الفراعنة على نيوزيلندا! 💪🔥 اولا حكم المباراة #إماراتي ثانيا ما أبا أشوف أحد يقول “شو دخلكم في مصر”، نحن وهم عينين في راس، قلب واحد وروح واحدة.. وثالثا اللي يفرحهم يفرحنا ♥️ حتى في لجان خبيثه ينتمون لدولة فريقهم لقم 4 قبل كم ساعة حاولوا يفرقون بينا وما قدروا علينا أبدًا 😅 #مصر_نيوزيلندا #مصر_والإمارات_أخوة
عبدالله الشامسي - بومايد tweet mediaعبدالله الشامسي - بومايد tweet media
العربية
342
149
1.9K
141.2K
د.سعيد خلفان الهاملي 🇦🇪
لا يوجد أي إماراتي مخلص لقيادته ووطنه يرى في المملكة وشعبها أي عداء. ولكن عندما يتم وضعنا بين خيارين، فالإمارات وقيادتها مقدمتان على كل شيء دون تردد. أما من اتهمنا زورًا بالخيانة، فذلك لا يغيير صورة الامارات امام العالم ، وليتحمل تبعات هذا الاتهام. وإن أراد أن يصنع لنفسه صورة ذهنية سيئة أمام الناس بهذه الادعاءات، فهذا قراره. نحن لا نعتذر عن حب الإمارات، ولا نساوم على الولاء لقيادتها، وسنبقى خلف وطننا في كل الظروف مهما ارتفعت الأصوات ومهما كثرت الاتهامات
ابناء زايد@Pro_Gentel

نعم يوجد عقلاء حينما تنقلب الخناجر: هل خسرنا قلوب الأشقاء قبل أن نخسر مباراة؟ بقلم: راشد بن ضيف الله العنزي لم تكن مجرد صافرة حكم، ولا مجرد خسارة في كرة القدم؛ فقد كانت "الصافرة" التي أيقظت فيّ ألمًا غائرًا، وشعورًا بالخذلان يتجاوز أبعاد المستطيل الأخضر. لقد آلمني وأحزنني بشدة، بل وأثار استغرابي الممزوج بالمرارة، ذلك المشهد الذي تناقلته منصات التواصل؛ احتفالات صاخبة في شوارع بعض مدن الجنوب اليمني، ابتهاجاً بهزيمة المنتخب السعودي أمام نظيره الإسباني. يا للمفارقة! احتفالات لم تشهدها شوارع مدريد ولا ساحات برشلونة بذات الزخم الذي رأيناه هناك، وكأن الفوز كان معركة استردوا فيها أرضاً، أو نصراً استعادوا به كرامةً مهدورة. أقف اليوم أمام هذا المشهد حائراً، متسائلاً بمرارة: ما الذي حدث؟ وكيف تحول هذا الشعب الأصيل، الذي لطالما كان سنداً وكتفاً، والذي قدم فلذات أكباده فداءً للمملكة وأمنها واستقرارها، إلى طرف يجد في انكسارنا الرياضي مادةً للبهجة وإطلاق الألعاب النارية؟ كيف تحول الحليف التاريخي، والجار الذي تقاسمنا معه الملح والدم، إلى محتفل بهزيمتنا؟ لا يمكنني أن أقرأ هذا المشهد كـ "فرحة كروية عابرة". بل هو "صرخة صامتة" أو ربما "غضب مكتوم" خرج في ثوب شماتة كروية. لقد تحولت الملاعب إلى مرآة عاكسة لشرخ عميق في العلاقة، لعلنا تجاهلناه طويلاً. إن وصول الأمر بالشعب اليمني -الذي عرفناه بالشهامة والوفاء- إلى هذه الحالة من العداء الرمزي، يعني أن هناك جرحاً غائراً في ثقتهم بنا، وجرحاً أعمق في نظرتهم لسياساتنا. هل خذلناهم؟ هل أصابتهم خناجر السياسة في مقتل، حتى أصبح انكسارنا في مباراة هو متنفسهم الوحيد للتعبير عن خيباتهم المتراكمة؟ إنني أدعو -بصوت عالٍ ومخلص- إلى مراجعة شاملة، جريئة وصادقة، لسياساتنا تجاه هذا الشعب. إذا كان هذا الشعب الأصيل، الذي كان ذات يوم خط الدفاع الأول عن أمننا ومصالحنا، قد وصل إلى مرحلة الاحتفال بسقوطنا، فإننا أمام ناقوس خطر حقيقي. إن التاريخ لا يرحم، وشعوب المنطقة ذاكرتها لا تنسى. ستصيبنا لعنة الجحود إن لم نراجع مواقفنا، وستلاحقنا خيبة الخذلان إن لم نبادر بتضميد جراحهم قبل أن يبتلعنا جميعاً طوفان الجفوة والعداء. فالأصدقاء لا يولدون أعداء، بل نحن من نصنع أعداءنا بسياساتنا أحياناً، أو بتجاهلنا لآلام الحلفاء. استفيقوا، فالحليف الذي يخسر قلبه، لا يمكن لأي مال أو سلاح أن يعيد استرداده

العربية
12
5
22
5.4K
قاسم المذحجي
يا ترى لماذا عندما نبدي بإعجابنا بالإمارات بعض السعوديين يشتمونه؟ اخجلوا من انفسكم ان كنتم عرب اولا سمو الشيخ محمد القائد العربي الوحيد الذي تجرأ على قصف إيران بينما كنتم تخبون رؤسكم في الرمل كالنعامة ثانيا أنا الأحوازي تاج رأسكم حاربت إيران مئة عام دفاعا عن أمنكم
قاسم المذحجي@qasem0369

لا تلومونا في حب الفلاحي فهو القائد العربي الوحيد في التاريخ الحديث ثاره ما بات ودك خشم إيران دك. صدق الشاعر لو قال؛ كف زايد ما تربي غير فرسان وصقور.

العربية
71
22
105
24.4K
' نخخبوي ' 🏆
@hsom67 جايب احتفالات العيد الحمار .. هاني مسحور 😂
العربية
0
0
0
29
المدلقم 🇦🇪
المدلقم 🇦🇪@Mdlqm_Khalfan·
الحمدلله تم تطوير المناهج الدراسية في الإمارات وتحديث الخرائط للوطن العربي، تعليم متطور ومناهج تواكب رؤيتنا، وخرائط أوضح للأجيال القادمة 😎🇦🇪
المدلقم 🇦🇪 tweet media
العربية
20
19
62
89.5K
‏Super || سوبر ✨🇦🇪
- بالأمس شفنا فرحتين للعرب بشكل خيالي : فرحة فوز منتخب مصر 🇪🇬 وفرحة فوز إسبانيا مع يمال المسلم ايضاً 🇪🇸
‏Super || سوبر ✨🇦🇪 tweet media‏Super || سوبر ✨🇦🇪 tweet media
العربية
25
4
79
6.3K
' نخخبوي ' 🏆
@l_lAE ايوالله مفروض نعطيكم بالنعال زي ايران 😂
' نخخبوي ' 🏆 tweet media
العربية
0
0
0
7
Mr.
Mr.@l_lAE·
متى بيفهم العالم ‼️ إن في أنظمة ما تنفع وياها لا تحالفات ولا وساطات ولا شراكات !! أنظمة ما تفهم إلا لغة العصا، هي والي يساندها من "تحت الطاولة" انظمة كل الي يتعامل وياها بإحترام ، بتكون هذي نهايته 👇🏻
العربية
50
26
103
22.1K
أحلام مبارك 🇦🇪🐆
عجزتوا تحفظون النشيد الوطني، لكن أبدعتوا في السب والشتم والقذف! احفظوا نشيد وطنكم أولًا، فهو أشرف وأجدر من الألفاظ المسيئة التي تملؤون بها ألسنتكم.
العربية
75
32
93
10.3K
Mohammed AA
Mohammed AA@MohammedAAso·
كل من حالفهم تكون هذه حالته… 🥲 مرهق… متوتر… خائف… ومتربص بالجميع… لأن سياساتهم لا تصنع الاستقرار، بل تورد الحلفاء إلى المهالك وتدفعهم من أزمة إلى أخرى.
العربية
58
30
111
13.9K
راشد النعيمي 🇦🇪
هل يوجد مستمع نعم يوجد عقلاء لكن لا يوجد مستمع
ابناء زايد@Pro_Gentel

نعم يوجد عقلاء حينما تنقلب الخناجر: هل خسرنا قلوب الأشقاء قبل أن نخسر مباراة؟ بقلم: راشد بن ضيف الله العنزي لم تكن مجرد صافرة حكم، ولا مجرد خسارة في كرة القدم؛ فقد كانت "الصافرة" التي أيقظت فيّ ألمًا غائرًا، وشعورًا بالخذلان يتجاوز أبعاد المستطيل الأخضر. لقد آلمني وأحزنني بشدة، بل وأثار استغرابي الممزوج بالمرارة، ذلك المشهد الذي تناقلته منصات التواصل؛ احتفالات صاخبة في شوارع بعض مدن الجنوب اليمني، ابتهاجاً بهزيمة المنتخب السعودي أمام نظيره الإسباني. يا للمفارقة! احتفالات لم تشهدها شوارع مدريد ولا ساحات برشلونة بذات الزخم الذي رأيناه هناك، وكأن الفوز كان معركة استردوا فيها أرضاً، أو نصراً استعادوا به كرامةً مهدورة. أقف اليوم أمام هذا المشهد حائراً، متسائلاً بمرارة: ما الذي حدث؟ وكيف تحول هذا الشعب الأصيل، الذي لطالما كان سنداً وكتفاً، والذي قدم فلذات أكباده فداءً للمملكة وأمنها واستقرارها، إلى طرف يجد في انكسارنا الرياضي مادةً للبهجة وإطلاق الألعاب النارية؟ كيف تحول الحليف التاريخي، والجار الذي تقاسمنا معه الملح والدم، إلى محتفل بهزيمتنا؟ لا يمكنني أن أقرأ هذا المشهد كـ "فرحة كروية عابرة". بل هو "صرخة صامتة" أو ربما "غضب مكتوم" خرج في ثوب شماتة كروية. لقد تحولت الملاعب إلى مرآة عاكسة لشرخ عميق في العلاقة، لعلنا تجاهلناه طويلاً. إن وصول الأمر بالشعب اليمني -الذي عرفناه بالشهامة والوفاء- إلى هذه الحالة من العداء الرمزي، يعني أن هناك جرحاً غائراً في ثقتهم بنا، وجرحاً أعمق في نظرتهم لسياساتنا. هل خذلناهم؟ هل أصابتهم خناجر السياسة في مقتل، حتى أصبح انكسارنا في مباراة هو متنفسهم الوحيد للتعبير عن خيباتهم المتراكمة؟ إنني أدعو -بصوت عالٍ ومخلص- إلى مراجعة شاملة، جريئة وصادقة، لسياساتنا تجاه هذا الشعب. إذا كان هذا الشعب الأصيل، الذي كان ذات يوم خط الدفاع الأول عن أمننا ومصالحنا، قد وصل إلى مرحلة الاحتفال بسقوطنا، فإننا أمام ناقوس خطر حقيقي. إن التاريخ لا يرحم، وشعوب المنطقة ذاكرتها لا تنسى. ستصيبنا لعنة الجحود إن لم نراجع مواقفنا، وستلاحقنا خيبة الخذلان إن لم نبادر بتضميد جراحهم قبل أن يبتلعنا جميعاً طوفان الجفوة والعداء. فالأصدقاء لا يولدون أعداء، بل نحن من نصنع أعداءنا بسياساتنا أحياناً، أو بتجاهلنا لآلام الحلفاء. استفيقوا، فالحليف الذي يخسر قلبه، لا يمكن لأي مال أو سلاح أن يعيد استرداده

العربية
5
9
34
1.9K
Mohammed AA
Mohammed AA@MohammedAAso·
كانت مباراة جميلة…. الله لا يحرمنا من تكرارها🤲🏼
Mohammed AA tweet media
العربية
24
1
59
2K
حزب الامارات 🇦🇪
قد تأتيك النعمه على هيئة قادة الحمد لله على نعمة محمدين الدار ♥️🇦🇪
حزب الامارات 🇦🇪 tweet media
العربية
37
44
179
4.1K