1K posts

➰ banner
➰

@6_rannd

เข้าร่วม Haziran 2016
300 กำลังติดตาม39 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
➰
@6_rannd·
يا هلاليين إذا جيت تقرون في العشر لا تنسون اقروا من مصحف الهلال اجر لكل الهلالين ومنسوبيه ويمديكم تختمون ان شاء الله 💙🤍 كل يوم ٣ اجزاء تقريبا الله يكتب اجركم يا ربي apps.apple.com/sa/app/%D9%85%… #العشر_من_ذي_الحجة #الفيحاء_الهلال
➰ tweet media
العربية
0
0
1
187
MA
MA@Pll3i·
@6_rannd @1SMi_ @MnbrIl طيب وش الأقرب لو تأهلنا ثالث؟
العربية
1
0
0
574
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨 عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل: في حال تاهل المنتخب السعودي ثالث ومصر تصدروا مجموعتهم احتمال كبير يتواجهون في دور الـ32!!!!😨🔥 @MnbrIl
سهم tweet mediaسهم tweet media
العربية
247
136
4K
1.1M
➰
@6_rannd·
@Noname1017748 @Nevezah الاحتمالات كلها المنتخبات الي متصدرين مجموعاتهم
العربية
0
0
0
40
M
M@Noname1017748·
@Nevezah لو لا سمح الله تأهلنا بنقابل مين؟ ناس تقول فرنسا وناس ألمانيا
العربية
1
0
0
264
➰
@6_rannd·
@Pll3i @1SMi_ @MnbrIl لانها احتمالات ما فيه شيء اكيد المكسيك ، فرنسا ولا السنغال ، إنجلترا ، مصر ولا بلجيكا ولا ايران . كلهم احتمالات في مجموعاتهم
العربية
1
0
0
1K
MA
MA@Pll3i·
@1SMi_ @MnbrIl ياخي انتو كل شوي يتغير المنتخب اللي بنواجه لو تأهلنا ثالث !
العربية
2
0
3
14.1K
➰
@6_rannd·
@NWTO0 المتشائمين وش فيكم ؟؟
العربية
0
0
0
951
NEWTON
إذا فزنا على الراس الاخضر .. بنلعب ضد فرنسا أنا اقول يفضل نعتذر عن إكمال المباراة لانشغالنا بتجهيزات الحج العام القادم او اي شي
العربية
72
104
2.8K
191.3K
➰
@6_rannd·
@Xil__s وييين يكفي لامين يصرف عليهم كلهم ٥ سنوات قدام
العربية
0
0
0
68
saz
saz@Xil__s·
خسرنا من اسبانيا وبنخسر من رأس الاخضر
العربية
49
1
42
14.4K
➰
@6_rannd·
@Itwasalwaysyouo العوض موجود انتي استثمرتي في صحتس والمباراة الجايه ان شاء الله بحول الله وقوته نفوز
العربية
1
0
0
21
َ
َ@Itwasalwaysyouo·
@6_rannd احتاج تعويض
العربية
1
0
0
13
َ
َ@Itwasalwaysyouo·
طالعة للنادي من الساعة ستة وأنا من أمس ما نمت عشان ألحق مباراة المنتخب وما يضيعها عليا تمرين المغرب أرى أن هذا الموقف الوطني يستحق تكريم ملكي
العربية
1
0
25
4.7K
➰
@6_rannd·
@fai9alfahad10 ما فيه في الرياض ؟
العربية
0
0
0
437
فيصل بن فهد| Faisal Fahad
- فرصة تدريبية في المختبر الجنائي بالأدلة الجنائية في مكة المكرمة والعدد محدود وخاص بالطلبة
العربية
9
7
72
15.9K
➰
@6_rannd·
@hil_19C @lThe_future مب بس ذولي فيه المكسيك الاقرب
العربية
0
0
0
213
MLK?
MLK?@hil_19C·
@lThe_future ياخي ليش تبي نتاهل بالله بنقابل فرنسا او انجلترا هم الي بيوصلونها 10 مب 8 الله يعين بس ويسترنا
العربية
2
0
2
2K
‏the future ڤيوتشر.
تبون الصدق ياجماعة فرحتي بالخسارة 4-0 ماتتخيلونها منتخبك تسجل عليه الثالث الدقيقه 23 ماسبق صارت بالتاريخ اتوقع وتشكيل سيء وفريق منهار المنتخب كان بيتجه لنتيجة غير مسبوقه تبقى بالاذهان اكثر من 8 المانيا اللي ماقدر احد يتجاوزها وتنتهي المباراة 4 فقط ! السويد خسرت امس 5 من هولندا تونس من اليابان 4 يعني راح يتجاوزونها الناس وماراح تبقى بأذهانهم الهزائم والخيبات القويه تخليك تصحى اكثر من المباريات اللي تقدم فيها مستوى جيد وانتصار.. يعني المباراة القادمة بيكون شكلنا مميز جداً وتذكروها وبنتأهل.. بإذن الله. وال4 جاتك من اسبانيا ماهي من جزر القمر
‏the future ڤيوتشر. tweet media
العربية
160
17
314
178.9K
➰
@6_rannd·
@juqgat @3zoozvic الثالث احتمال المكسيك اكبر ، فرنسا او السنغال ، إنجلترا ، بلجيكا او مصر او ايران .
العربية
0
0
0
33
⚪️
⚪️@juqgat·
@3zoozvic وانت لك وجهه على ذا الاعبين تبي تتاهل بعد وتقابل فرنسا ولا الارجنتين ؟!
العربية
1
0
0
813
عزيز بن خالد
لو لقمنا تاريخية اليوم ومثلا فزنا على الرأس الاخضر صعب صعب نتأهل افضل ثوالث مهم ان فارق الاهداف يكون ممتاز
العربية
241
9
761
589.4K
➰
@6_rannd·
@jryan_hfc طبعاا اكيد بس الافضل خسارتهم قدام الارغواي اليوم لان اكيد الاروغواي بيخسرون قدام اسبانيا
العربية
0
0
0
215
جريّان العضياني
لو فزنا على الراس الاخضر فيه امل نتاهل من ضمن الثوالث ؟
العربية
3
0
4
4K
➰
@6_rannd·
@Itwasalwaysyouo معليش نأجل الفوز للمباراة الجايه …
العربية
1
0
0
13
َ
َ@Itwasalwaysyouo·
@6_rannd يالله يا كريم
العربية
1
0
0
47
➰
@6_rannd·
@aurcllara شوفي قناته في اليوتيوب بعد احلى واحلى
العربية
0
0
8
18K
محمد
محمد@Mohammed271360·
@6_rannd @al_erar @i_f2is لازال كلامك ماله علاقه بالموضوع ، الكلام عن تصاميم الملعب ..
العربية
2
0
0
51
➰
@6_rannd·
@Mohammed271360 @al_erar @i_f2is المقصد ان مثلا ملعب الأغلى في العالم في امريكا كان تعاون مشترك بين شركات الحكومه ما دفعت شيء المهم فايدته يستضيفون فيه السوبر بول نهايه الموسم بس لكن لو كان على الحكومه كامريكا بتخسر فلوس كثير عليه لان محد يحضر يعني أرباح السوبر بول ما تغطي التكلفه لان عندهم عجز
العربية
1
0
0
81
محمد
محمد@Mohammed271360·
@al_erar @i_f2is وش علاقة التصاميم بإدارة الملاعب ومين يبنيها . سالفتك ماتضيف شي للموضوع .
العربية
2
0
0
225
موسى عبدالله
@llikrx @J_ali_1919 طيب بدل الاحتفاء بالمشاركة المشرفه جب النخبه وتاهل لمونديال 2029 ولا تنتظر الاهلي يجيبها مره ثالثه عشان تتاهل معه
العربية
1
0
0
65
سـيرجي
سـيرجي@J_ali_1919·
كـ هلالي اطالب بكرش كل من له علاقة بنشر هذا الفيلم الوثائقي بهذا الوقت : بداية من رئيس المركز الاعلامي مروراً بمديرة المحتوى الإسبانية الفاشلة الي دمرت كل حسابات النادي وثائقي بعد سنة هذي ينضحك فيها على جمهور النصر مو الهلال احترموا تاريخ الهلال الكبير.!!!!!
سـيرجي tweet media
العربية
17
28
57
24.7K
Alice
Alice@ullq1_·
كيف تبغونا نتطور وهذي الاشكال الين ذحين موجوده؟
Alice tweet mediaAlice tweet mediaAlice tweet media
العربية
295
33
1.8K
545.2K
➰
@6_rannd·
@Manoo61188114 @Nevezah بس ما كان فيها سالم شوفي الفديو سالم ورا لابس الطقم فتصير باتشوكا
العربية
0
0
0
239
Manoo 🇸🇦
Manoo 🇸🇦@Manoo61188114·
@Nevezah فلومينينسي بعد ماصنع لهم هدف
العربية
1
0
0
1.5K
نيفيزه
نيفيزه@Nevezah·
كانسيلوووو😨😨😨 في اي مباراة ؟؟؟
العربية
19
2
102
17.2K
➰
@6_rannd·
@29d_s2 ما كذبوا عن عملية القلب كانت في المعسكر وفي الوديات قبل اسبوع عملية ثانيه
العربية
1
0
2
468
Just s
Just s@29d_s2·
بعد الحوسه اللي بالتايم والتهاويل زوجة سالم صح سوت عمليه بس ماهي قبل المباراة بفتره قصيره ولاهي عملية قلب حتى وكانت قبل اسبوع تقريباً اللي قال انها قلب يبي يطلع سالم من جو المباريات ويحلم انه يكون دكه الجمهور سأل عن زوجته عند عمتها قبل يومين وردت كذا وذي سنابة خالتها تنفي هالشيء
Just s tweet mediaJust s tweet mediaJust s tweet media
العربية
1
4
17
8.7K
➰
@6_rannd·
@lleunv نحتاج خسارتهم اكبر دعم للوطن
العربية
1
0
0
15
nuni
nuni@lleunv·
@6_rannd هلا طيب والوطن؟
العربية
1
0
0
15
nuni
nuni@lleunv·
من بداية كأس العالم كل ما شجعت منتخب خسر والأن مع Luka modric قلبًا وقالبا 🤍
العربية
2
0
1
228