drew
54 posts

drew รีทวีตแล้ว
drew รีทวีตแล้ว

@6i1fl @y4nl6y @WrestlinClub التكرار هو ان بعد المينيا بريكر رجع ولا قدم شي مبهر مع سيث كل فقراتهم كانت عادية و مملة باستثناء فقرة وحدة العداوة كلها تمحورت حول تدخلات الفيجن و البروفيتس ف وين الكويس و المتعة في العداوة ؟
العداوة الممتازة الي تستمر ٣ نزالات و النجمين يعطونك تنوع فيها زي درو و بانك مثلا
العربية

@Mufc7Sir @y4nl6y @WrestlinClub هاذا المتوفر ، الشركه مو قادر تقدم اكثر من كذا اما قصة كودي عاديه جداً و تحت العاديه بس بريكر وسيث وصلو الى الحلب بس العداوه تضل حلوه البلود لاين مع الوقت باديه ينزل مستواها
( بنفس التكرار و الحلب ) وش منطق التكرار عندك ؟ انا العداوه ذي مو معجب فيها بكل امانه بس جيده
العربية

@6i1fl @y4nl6y @WrestlinClub قصة سيث بريكر علي اي اساس حلوة و هي شغالة من بعد المينيا بنفس التكرار و الحلب
قصة البلود مخيسة ++ ما راح يكون لهم اي نزال في الكارد
اذا انت شايف قصة كودي حلوة فشي غريب الصراحة😂
العربية

@RealNasser__ @i6uwb @fa11sa1 هاذا رأيك ماقدر اتحكم فيه ماهمني الرابطه بكل امانه ونا ماتكلمت عن هالموضوع اتكلم عن الكارد فقط
العربية

@6i1fl @fa11sa1 @RealNasser__ اني ادفع 500 ريال على كارد كانت الامال فيه كبيره وكان متوقع نهائي ملك الحلبة بين راندي وبانك ورومان كان مجدول للعرض بالأخير نزال واحد الي يستاهل احضر له
العربية

@i6uwb @fa11sa1 @RealNasser__ انا حاجز تكت بنفس هاذا السعر و الكارد لايق على العرض وممكن تشوف عودة راندي او بروك يتدخل يعني العرض فيه امل ، مو تقول العرض مخيس وشكله اخيس عرض ، نزال واحد ؟ ابشرك انا بكون اكثر واحد متحمس ب نزال تريك و ريكي و كل النزالات برضو بس كلمة (نزال واحد) هاذي مبالغه
العربية

@fa11sa1 @RealNasser__ تفهم يافايز مادري وش يبون يبون بروك وراندي و بانك ورومن رباعيه عشان يعجبهم الكارد
العربية

@RealNasser__ كلام فاضي كارد يعتبر جيد
اصلا كويس خلهم يبيعون لاننا نبي المدرج كله مصارعجية حقيقيين مب جايين عشان مصارع ولا حدث معين
العربية

@h7CtR @y4nl6y @WrestlinClub ٢٥ ؟ عرض مضحك كل نتايجه محروقه و اتمنى مايسوون هاذا السناريو مرا ثانيه سامي وكايرون و سينا و بانك و كودي وراندي الثلاث نزالات فيها كمية حرق بس الصدق الجمهور خلا العرض توب
العربية

@y4nl6y @WrestlinClub ماهو بقوه نايت 25 بس جيد والله
سامي-جونثر-كودي
اوبا فالنهائي
سيث-برون ستيل كيج
اشوفه جيد والله
العربية

@Mufc7Sir @y4nl6y @WrestlinClub ايه شايف فيه قصه حلوه بريكر و سيث قصة البلود ب النسبه لي قصص جيده و عندك سامي و كودي موب ذاك الرتم بس تعتبر عاديه ، بس تتكلم من ناحية وش انا عطيتك افضل قصص لان فيه قصص ماش و فيه الكويس
العربية

@FreakingNawaf ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله عروضنا الحين لو نقارنها بعروضنا قبل فرق شاسع والله بعدين حرفياً عروضنا تسليك احمد ربك الحين عطونا كودي و سامي و قونثر و بريكر و سيث و ممكن اوبا و بروك نعمه والله
العربية


















