Mhmad

3.6K posts

Mhmad banner
Mhmad

Mhmad

@AlZaidat

انا والنقد البنّاء عداوة

Amman เข้าร่วม Şubat 2021
268 กำลังติดตาม1.5K ผู้ติดตาม
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
يجماعة انا مش مسامح كريم ولا قلبي ابيض انا بس ناسي انت شو عامل والله
العربية
0
0
24
775
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
@a77mmd7 مبارك مبارك♥️
العربية
0
0
1
523
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
@Rhmsx1 تأثرت وأنا بكتبها صراحة
العربية
1
0
0
176
Rhma🪐
Rhma🪐@Rhmsx1·
@AlZaidat فشرت المسلسلات التركية قدام هبلك على الصبح😭
العربية
1
0
0
203
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
طمني بس توصل الدوام خلتني أصف السيارة واطفي الراديو وأجهز فويس نوت : صباح الخير وصلت هسا ، يومك سعيد وعدت الفويس 4 مرات عشان نبرة صوتي تطلع رايقة وما أبين ملهوف وبالآخر دخلت الشركة وأنا ببتسم وبسلّم ع الموظفين كلهم من الفرحة.. حركتك الصباحية هاي بتخليني أعيش يوم مثالي صراحة.
العربية
6
0
35
2.6K
Aboouudd
Aboouudd@Aboouudd00qudah·
@AlZaidat متى بدنا نزوجك
العربية
1
0
0
388
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
لما احكيلك اشتقتلك رد علي وانا كمان اشتقتلك ، تشتاقلك العافية لحالك
العربية
9
6
129
7.2K
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
هذا السيناريو بالجنة بس ، اما عندي والله ما حصل صاحي 9:30 لقيت مسج على واتساب من HR الساعة تأخير عندك ضرب 3 ، يلعن العزوبية بس
العربية
0
0
9
584
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
يوم واحد بصيامه بيمحي ذنوب سنة كاملة بكرة عاشوراء فرصة ما بتتفوت. الله يتقبل منا ومنكم
العربية
0
3
30
1.2K
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
@Fofo1650901 مبارك تغذية وقسم طبي؟
العربية
2
0
1
183
Fatima
Fatima@Fofo1650901·
اديت القسم الطبي خلص حلفت يمين يا جماعة
العربية
1
0
13
908
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
مين حواليه راتب بدون شغل
العربية
6
8
62
4.6K
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
@__almotassem4 رح تشوف او siiuu من عمك اليوم
العربية
0
0
0
25
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
@__almotassem4 عنجد ما في فرصة حتى بالفوز؟
العربية
1
0
1
42
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
@Sewaar44 جدًا بفكر اوصي واحد
العربية
0
0
0
66
sewar
sewar@Sewaar44·
@AlZaidat شو عاجبك يعني!
العربية
1
0
0
150
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
مين البرج اللي بتنصحوا بصحبته طبعًا استثنوا الجوزاء والعقرب
العربية
99
1
67
33K
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
اللي كان يحكي اكو عرب بالطيارة ابشرك الطيارة كلها عرب
العربية
54
56
1.8K
86.5K
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
انا وابو ليلى لثنين منحضر بالمباراة بس الفرق هو بحضرها بالملعب وانا ع شاشة
العربية
1
2
56
3.4K
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
بكره ميسي لأسباب شخصية بحتة مالهاش دخل بالمنطق شكله وقفته، نظراته، طريقة حك جبهته وهو بيفكر هيك والله
العربية
4
1
23
2.2K
Mhmad
Mhmad@AlZaidat·
@advramroom جربتي تشغلي المروحة ع 2 بتضيع صوت ماتور المي😂
العربية
1
0
0
39