قانونيه
644 posts

قانونيه
@Al_MOSTGPL98
موسوعة قرارات ديوان الخدمه المدنيه
العاصمه, 🇰🇼 เข้าร่วม Aralık 2025
306 กำลังติดตาม1.7K ผู้ติดตาม

@Al_MOSTGPL98 بعضهم يقول مكافأه بدل شاشه تعارض بعض بدلات او الكادر هل هاذا صحيح او قانوني مع انه هذا شي وهذا شي أخر ليش يربطونهم بعض مفترض أي واحد يعمل على الكمبيوتر له الحق فيها وأغلب الشغل على الشاشات وشكرا
العربية

@Al_MOSTGPL98 استفسار اخر هل المواعيد الطبيه للأبناء يعتد فيه عند تقديم اذن مراجعة طبيه؟
العربية

@moshahenq8 شروط شغل الاشرافيه ثابته وفقاً لقرار 2006/25 واللي نزلته لكم التعديل الأخير بموجب قرار مجلس الخدمه المدنيه رقم
2015/30 ويجوز لكل جهه اضافة شروط اخرى حسب مقتضيات المصلحه العامه ومذكوره بالفقرة رقم ( 4) اللي تم عليها التعديل




العربية

@MEMNEN_ عشان تمسك وظيفه اشرافيه لازم يكون في مكان شاغر يعني مكان رئيس القسم فاضي وينزل اعلان عشان الكل يتقدم ..ساعتها لجنة شئون الموظفين تنظر للمتقدمين حسب شروط شغل الاشرافيه
وعادي يكون رئيس قسمك من سنين قاعد ينطر دوره بالرقابة لأن المراقب اللي عنده ينطر دوره يكون مدير اداره.
العربية

لا تقعد على كرسي مرتفع وأمك وأبوك على الأرض.
لا تقعد قدامهم وتحط رجل على رجل.
لا تطقطق بتليفونك وهم يكلمونك.
لا ترفع صوتك عليهم مهما كان الموضوع.
لا ترد لهم أي طلب دامك تقدر عليه.
لا تقول لهم سوالف وأخبار تضيق الخلق.
لا تشيلهم همك ولا تخليهم يحاتونك.
لما يقولون لك سالفة وأنت سامعها سو نفسك مو سامعها.
سولف عليهم وضحكهم وامدحهم وغير جوهم.
اسمع سوالفهم وذكرياتهم وتفاعل معاها.
ادخل على قلبهم السرور وكون سبب سعادتهم وصدقني بتشوف السعادة طول عمرك.
أمك وأبوك ما في أحد أهم منهم بالدنيا لذلك استغل وجودهم بالحياة دامهم عايشين وعاملهم أطيب معاملة.
الله يطول بأعمار الحي منهم ويرحم الميت 🤲🏻
العربية

@Al_MOSTGPL98 اذا كان المرشح جامعي لديه خدمة 4سنين و9 اشهر هل ممكن يترشح للرئاسة القسم ؟
العربية

@Latifah419 @36aaly المفروض تراجعين المسئول نفسه تسإلينه چم عطاج بالتقييم واذا رفض يعطيج النسبه تراجعين شئون الموظفين بالوزاره عشان تعرفين سبب التأخير واذا الله لا يقوله ما اخذتي امتياز عندج فترة التظلم (60) يوم
العربية

@Al_MOSTGPL98 @36aaly مو سنه تجريبيه وموجديدة صارلي حدود ست سنين واستغربت ان مانزل التقييم
العربية

الموظفين انتبهو .. ⚠️⚠️⚠️
تم اضافة ( المهام الوظيفية ) في تطبيق الديوان تمهيداً لتطبيقه
وهذا تذكير بآلية تقييم الموظف المعتمدة
معايير التقييم:
🔹 30% للحضور والانصراف، وتُحتسب آليًا وفق نظام الدوام.
🔹 50% للمهام الوظيفية الواردة في بطاقة الوصف الوظيفي، إضافة إلى المهام الأخرى التي يكلف بها الموظف، ويتم تقييمها من الرئيس المباشر.
🔹 20% للسلوك الوظيفي، موزعة إلى:
• 10% للالتزام باللوائح والقوانين.
• 10% للتعامل المهني مع الآخرين.
العربية

@Latifah419 @36aaly إذا 2025 سنة تجربه
( مافي تقييم )
لازم تراجعينهم عشان تعرفين إذا في كشف ثاني والا خلاص
حطي بالج لا تروح عليج مدة التظلم (60)يوم
العربية

@36aaly واللي ماعنده مهم وظيفيه ولا المسؤل موفراه مهمه وظيفيه ينحرم يعني ؟! وكلنا نعرف ان اكثر المهام بالواسطه تطحكون على منو انتم يالديوان
العربية

@Al_MOSTGPL98 قالو مايصير نحولها عرضي لان في بصمة دخول وخروج شنو الحل تقدرين تفيديتي
العربية

@AbrarAlmut29669 العدل اليوم نزلت كشوفات الأعمال الممتازه ( التقاييم )
الحين كل الأمور الثانيه بتخلص
⬅️الدرجات
⬅️تغيير المسمى
⬅️الكوادر
⬅️الاشرافيه
العربية





















