ود العشا Ⓜ️

802 posts

ود العشا Ⓜ️ banner
ود العشا Ⓜ️

ود العشا Ⓜ️

@AlashaSami

رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي

الرياض, المملكة العربية السعود เข้าร่วม Mart 2016
3.7K กำลังติดตาม419 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
"ولكننا مصابون بحب هذه البلاد، نحبها وان كانت خرابا، هذه البلاد تخصنا بحروبها وجياعها" احفظها واحفظ شعبها يا الله ♥️
Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 العربية
0
0
4
0
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@yasin123ah لا عليك الله خليها ام درمان ليه الابيض ؟ فلنقاى وراسك مربع بس انت فاكر حتعيش معانا هنا لا والله تمشى دارفور حقتك بس عشان تتركب يا ترله
العربية
1
0
0
76
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
إلى القائد العام ورئيس هيئة الأركان .. بيننا وبينكم الأبيض .. وشكراً !!
العربية
17
3
107
14.4K
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@Aldana751 مش قلتو تصحيح مسار الثوره 😂 اها وصلتو البلد وين ،، لكن اللوم ما عليكم شعب جاهل وما عارف وين مصلحتو يسمع كلام ابناء الزنا الكيزان
العربية
0
0
0
20
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@TaybaSD انا متاكد بنسبه ١٠٠% انو الحركه اللاسلاميه دى غضب من الله الشعب بالتحديد عبدالحى اب راس طويل تقول كوريك ده
العربية
0
0
0
6
قناة طيبة الفضائية
من قصص الهجرة أسماء ذات النطاقين و أبوجهل I الشيخ الدكتور عبدالحي يوسف #طيبة #السودان
العربية
1
0
3
238
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@McLad84 غير مرحب بهم كساسه وليس مواطنين يا قلوط لانك منهم لا دين ولا اخلاق
العربية
0
0
4
81
د أحمد مقلد Dr Ahmed Maglad
لكل فعل رد فعل مساوٍ له في القوة ومعاكس له في الإتجاه. وصف الإخوان المسلمين السودانيين بأنهم غير مرحب بهم في وطنهم "السودان" نوع من أنواع التطرف السياسي الذي يزيد تعميق مفاهيم الإختلاف و يعزز من الحرب و يفتت المجتمع. الحديث عن دولة القانون التي تحفظ حقوق الكل و تحمي الكل أولى.
د أحمد مقلد Dr Ahmed Maglad tweet media
العربية
28
3
16
1.8K
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@ArkoMinawi انت حاكم اقليم دارفور على الورق بس ولا شنو ؟ حرك جيشك وحرر دارفور وين المشكله ، لا سفراء الاتحاد ديل يمنعوك ولا المجتمع الدولى يمنعك ، خلى البكاء والنياح وقوم على حيلك ، لكن بصراحه انت حجر عثره واطلت امد الحرب بى وقوفك مع الكيزان
العربية
0
0
0
331
Mini Minawi | مني اركو مناوي
تابعت تصريحات سفراء الاتحاد الأوروبي خلال زيارتهم للخرطوم اليوم،والتحذير السريع من ارتكاب الفظائع في الأبيض،وهو موقف يستحق الإشادة.لكن يساورني انطباع بأن الرسالة قد تُفهم ان المطلوب الاكتفاء بدارفور دون كردفان.إن صح ذلك، فعلى الحكومة السودانية أن تثبت عملياً استعادة البلاد كاملة
العربية
155
19
222
86K
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@yasin123ah انت وعمسيب فى خندق واحد يا قنيط لانك داعم الجلابى فى الحرب على اهلك دى ياتو عقليه فلنقاى مهبول
العربية
1
0
5
688
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
وبعد دا عندة اتباع تخيل 🤣🤣 !!
YASIN AHMED tweet media
العربية
68
4
96
26.8K
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@yasin123ah يعكس مدى اخلاقك وتربيتك صحيح من قال تحرير كوكو اصعب من تحرير القدس يا كوكو انت
العربية
2
0
0
90
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
شخبوت الصيصة.. مسؤول رشاوي المنظمات و رؤوساء الدول.. كسم الامارات حكومة وشعبا !! كسم الامارات حكومة وشعبا !! كسم الامارات حكومة وشعبا !! كسم الامارات حكومة وشعبا !!
YASIN AHMED tweet media
العربية
13
6
76
6.1K
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@SudanTrends ليه تقول نحن ؟ يازول انا ومعاى ٤٣ مليون سودانى دايرين حكومه مدنيه بغض النظر عن الدعوه تجى من الامارات او الشيطان نفسه
العربية
0
0
1
36
Sudan Trend 🇸🇩
Sudan Trend 🇸🇩@SudanTrends·
الإمارات: نواصل الدعوة لإقامة حكومة مدنية مستقلة في #السودان . نحن في السودان نقول لكم دعوتكم مردودة وكفشو شركم عن السودان..
العربية
28
20
87
7.4K
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@TaybaSD قاتل الله الكوز بالله عليك اتقوا الله يا مجرمين
العربية
0
0
0
6
قناة طيبة الفضائية
د. جمال الشهيد: ما يجري في جنوب دارفور ليس خلافاً على مراعٍ، بل صراع نفوذ يكشف التصدعات العميقة #طيبة #السودان
العربية
2
1
4
589
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@TaybaSD لعنه الله عليكم وعلى قناتكم طيبه وعلى حسنا البنا صاحب الفكره الخبيثه وعلى مشروعكم اللاحضارى ورثتونا الفقر والجهل والجوع نشرتم الرزيله والفسوق
العربية
0
0
0
4
قناة طيبة الفضائية
مقطع يوضح شارع الحرية بمنطقة السجانة و حركة العربات فيه #طيبة #السودان
العربية
4
4
11
763
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
نلفت انتباهكم : ان الحمله ضد الشعب السوداني والدوله السودانيه والضغوط عليها كبيره والحاصل ده جزء من الموامرات التي تحاك ضد البلاد ،، مؤامرات خارجياً وداخلياً ارجوا منكم الصبر والدعاء ،، اللهم رد كيد الظالمين بالظالمين وأخرج البلاد منها سالمين !! امين 🤲🤲 !!
العربية
6
5
51
3.5K
أخبار السعودية
أخبار السعودية@SaudiNews50·
أكبر الدول العربية في إيرادات السياحة خلال 2025: السعودية: 42.6 مليار دولار. مصر: 18.2 مليار دولار. المغرب: 14.8 مليار دولار. الأردن: 7.8 مليار دولار. البحرين: 5.4 مليار دولار. قطر: 5.3 مليار دولار. لبنان: 4.6 مليار دولار. الكويت: 2.1 مليار دولار. (منظمة السياحة العالمية)
العربية
412
555
3.3K
1.5M
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@idrisosman13 @ALQRASHEY انت عملت استفتاء للشعب عشان تعرف هل البرهان كسب وده ، انا بتكلم عن واقع انت دائر فى حلقه معينه وما عندك خلفيه عما يدور خلف الكواليس ، تابع فقط
العربية
1
0
0
14
ادريس مشار
ادريس مشار@idrisosman13·
@AlashaSami @ALQRASHEY القائد البرهان هو في أصعب المواقف ما استسلم زمن محاصر في القيادة والجنجويد محتلين العاصمة واغلب مناطق السودان في يدهم وعرضوا عليه الاستسلام ما استسلم. وضعه الان افضل بكثير وخاصة أنه كسب ود الشعب الشايف فيه أنه المنقذ
العربية
1
0
0
46
القراشي
القراشي@ALQRASHEY·
عاجل غير قابل للنفي من ضمن الشروط السبعة التي وضعها الرئيس #البرهان أمام ملك البحرين اعتذار إماراتي واضح لكل السودانيين.. ثمن السيد الرئيس قرار الإمارات طرد قائد الجنجويد من اراضيها وقال انها خطوة في الطريق الصحيح.. كما ثمن موقف الإمارات بأنها ستدفع تعويضات للشعب السوداني وقال انها الاقتراح قاعدة قوية للانطلاق نحو مفاوضات جادة.... .... مما رشح من انباء ان الإمارات اقترحت اقامة اكبر مشروع زراعي في العالم بمواصفات حديثة في اراضي النيل الازرق ومنطقة الفشقة الصغرى والكبرى... الرئيس #البرهان تحفظ على اي اقتراح استثمارات إماراتية في الوقت الراهن... مما رشح من انباء ايضا ان من ضمن شروط البرهان السبعة لتطبيع العلاقات قال ملك البحرين ان هناك ثلاثة شروط قاسية لكن البرهان اصر على موقفه.. غير قابل للنفي ايضا الإمارات كبادرة حسن نية قالت انها ستوقف الحملات الإعلامية على السودان وقواته المسلحة.... وايضا قالت الإمارات انها قيدت حرية الحركة لجماعة حمدوك تمهيدا لطردهم خارج البلاد.... قال مصدر مطلع لي شخصيا قال : ان دولة شرق اوسطية مقربة من الولايات المتحدة ضاقت زرعا بخداع دولة الإمارات وقالت انه الرئيس الافضل للسودان وانه شجاع في قرارات مهمة مثل السلام في الشرق الأوسط.. ..... على مسؤليتي دولة الإمارات اقتنعت انها فشلت في تحقيق اي انتصار عسكري بواسطة حلفائها الجنجويد وانها وصلت لقناعة بهزيمة المشروع لكنها لا تريد الخروج خالية الوفاض من دولة السودان.. ....... مصدر الإغراء للرئيس البرهان دة غير قابل للنفي الإمارات قالت انها ستسلم حكومة الخرطوم خرائط مهمة لتواجد ثروات مهمة في السودان لكن بشرط ان تكون الامارات شريكة في استخراج هذه الثروات... ..... للتاريخ يقف الرئيس #البرهان اليوم موقف القائد المنتصر أمام العالم #نواصل عادل صديق الصاوي باحث في التاريخ وعلم الاجتماع السياسي
العربية
122
10
183
45.6K
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@yasin123ah انت مع معسكر من يسئ لاهلك ليل ونهار سبحان الله المثل البقول الكلب بريد خناقو 😂😂 لا اسمع ليك كلمه عمسيب حشانا وعمسيب بلانا فلنقاى ممعط
العربية
0
0
0
15
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
لقد وصل !! ولكم التعليق !! #بن_زايد_يسلح_الجنجويد #mbzarmsrsf
YASIN AHMED tweet media
العربية
26
3
82
5.7K
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@yasin123ah خلى يحشك عمسيب ده ، انت الان داعم خط عمسيب وهو راكبك اساءه متى تتحرر يا عب الكيزان ، لا تجى تقول ما داعم للكوز الجيش هو الكيزان يا ممعط احشك زاتو
العربية
0
0
3
206
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
أنسب طريقة لملاحقة عمسيب وأمثاله في اساءتهم لإنسان دارفور وقبائل دارفور هو تشكيل لجنة من روابط دارفور بالخارج خاصة دول الخليج، هذه اللجنة تقوم بجمع الأدلة والبينات من صفحات عمسيب في التطبيقات المختلفة، وتشرع مباشرةً في فتح البلاغات ضدهم في أماكن تواجدهم. بنفس الطريقة يتم تشكيل لجان في أوروبا وامريكا وأي دولة أخرى لملاحقة المسيئين المقيمين هناك. أما الموجودين داخل السودان يجب ملاحقتهم عبر لجنة تفوضها الإدارات الأهلية لقبائل دارفور المقيمين في بورتسودان والخرطوم. أما القوات المشتركة يجب أن تلاحق الذين يسيئون لها ولمنسوبيها حرية التعبير عن الآراء السياسية مكفولة لكل مواطن لكن الإساءة والسخرية والازدراء والكذب لا يمكن السكوت عنها أو التسامح معها.. وشكراً !!
العربية
79
3
84
14.2K
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@yasin123ah انت طلحه ساااى ايام الثوره اتخدعت فى كتاباتك وقايلك ثائر حقيقى ، والان انت داعم من دمر السودان ناهيك عن سودانير بس ، ده سؤال يدل على غبائك يا فلنقاى
العربية
0
0
1
62
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
سؤال : لماذا لم تتمكن سودانير الناقل الوطني من إضافة طائرات جديدة طوال 19 عاماً، بينما امتلكت شركتا بدر وتاركو خلال هذه الفترة ما يقارب 30 طائرة ، رغم أن الحرب دمّرت بعضها ؟؟ سؤال عامل لي كورة شراب جوووا القفص الصدري اقسم بالله لماذا لماذ ؟؟
YASIN AHMED tweet mediaYASIN AHMED tweet mediaYASIN AHMED tweet media
العربية
65
13
243
28.7K
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@McLad84 سفاسف الامور والله خساره حرف الدال شكلو من تحت الطاوله والله جد
العربية
0
0
1
47
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@B1n4n هو الشيطان ووصفه الله تعالى فى قوله ( عدو مبين) اما العدو الثانى فهى النفس التى تامر بالسوء
العربية
0
0
0
1
طمأنينة
طمأنينة@B1n4n·
سؤال للنقاش : من هو أكبر عدو للإنسان ؟
طمأنينة tweet media
العربية
5.9K
312
2.1K
866.6K