ทวีตที่ปักหมุด
ود العشا Ⓜ️
802 posts

ود العشا Ⓜ️
@AlashaSami
رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي
الرياض, المملكة العربية السعود เข้าร่วม Mart 2016
3.7K กำลังติดตาม419 ผู้ติดตาม

@yasin123ah لا عليك الله خليها ام درمان ليه الابيض ؟ فلنقاى وراسك مربع بس
انت فاكر حتعيش معانا هنا لا والله تمشى دارفور حقتك بس عشان تتركب يا ترله
العربية

@Aldana751 مش قلتو تصحيح مسار الثوره 😂
اها وصلتو البلد وين ،، لكن اللوم ما عليكم شعب جاهل وما عارف وين مصلحتو يسمع كلام ابناء الزنا الكيزان
العربية

⭕ سقوط الجنيه ، سقوط الدولة ..
Dalia ElMahdi@Aldana751
⭕ الجنيه السوداني يتجه إلى محطة الـ 6 آلاف مقابل الدولار و105 مقابل الجنيه المصري ..
العربية

@TaybaSD انا متاكد بنسبه ١٠٠% انو الحركه اللاسلاميه دى غضب من الله الشعب بالتحديد عبدالحى اب راس طويل تقول كوريك ده
العربية

@McLad84 غير مرحب بهم كساسه وليس مواطنين يا قلوط
لانك منهم لا دين ولا اخلاق
العربية

@ArkoMinawi انت حاكم اقليم دارفور على الورق بس ولا شنو ؟ حرك جيشك وحرر دارفور وين المشكله ، لا سفراء الاتحاد ديل يمنعوك ولا المجتمع الدولى يمنعك ، خلى البكاء والنياح وقوم على حيلك ، لكن بصراحه انت حجر عثره واطلت امد الحرب بى وقوفك مع الكيزان
العربية

@yasin123ah انت وعمسيب فى خندق واحد يا قنيط لانك داعم الجلابى فى الحرب على اهلك دى ياتو عقليه
فلنقاى مهبول
العربية

@yasin123ah يعكس مدى اخلاقك وتربيتك
صحيح من قال تحرير كوكو اصعب من تحرير القدس يا كوكو انت
العربية

@SudanTrends ليه تقول نحن ؟ يازول انا ومعاى ٤٣ مليون سودانى دايرين حكومه مدنيه بغض النظر عن الدعوه تجى من الامارات او الشيطان نفسه
العربية

@TaybaSD لعنه الله عليكم وعلى قناتكم طيبه وعلى حسنا البنا صاحب الفكره الخبيثه
وعلى مشروعكم اللاحضارى
ورثتونا الفقر والجهل والجوع
نشرتم الرزيله والفسوق
العربية

@idrisosman13 @ALQRASHEY انت عملت استفتاء للشعب عشان تعرف هل البرهان كسب وده ، انا بتكلم عن واقع
انت دائر فى حلقه معينه وما عندك خلفيه عما يدور خلف الكواليس ، تابع فقط
العربية

@AlashaSami @ALQRASHEY القائد البرهان هو في أصعب المواقف ما استسلم زمن محاصر في القيادة والجنجويد محتلين العاصمة واغلب مناطق السودان في يدهم وعرضوا عليه الاستسلام ما استسلم. وضعه الان افضل بكثير وخاصة أنه كسب ود الشعب الشايف فيه أنه المنقذ
العربية

عاجل
غير قابل للنفي
من ضمن الشروط السبعة التي وضعها الرئيس #البرهان أمام ملك البحرين اعتذار إماراتي واضح لكل السودانيين..
ثمن السيد الرئيس قرار الإمارات طرد قائد الجنجويد من اراضيها وقال انها خطوة في الطريق الصحيح..
كما ثمن موقف الإمارات بأنها ستدفع تعويضات للشعب السوداني وقال انها الاقتراح قاعدة قوية للانطلاق نحو مفاوضات جادة....
....
مما رشح من انباء ان الإمارات اقترحت اقامة اكبر مشروع زراعي في العالم بمواصفات حديثة في اراضي النيل الازرق ومنطقة الفشقة الصغرى والكبرى...
الرئيس #البرهان تحفظ على اي اقتراح استثمارات إماراتية في الوقت الراهن...
مما رشح من انباء ايضا ان من ضمن شروط البرهان السبعة لتطبيع العلاقات قال ملك البحرين ان هناك ثلاثة شروط قاسية لكن البرهان اصر على موقفه..
غير قابل للنفي ايضا
الإمارات كبادرة حسن نية قالت انها ستوقف الحملات الإعلامية على السودان وقواته المسلحة....
وايضا قالت الإمارات انها قيدت حرية الحركة لجماعة حمدوك تمهيدا لطردهم خارج البلاد....
قال مصدر مطلع لي شخصيا قال :
ان دولة شرق اوسطية مقربة من الولايات المتحدة ضاقت زرعا بخداع دولة الإمارات وقالت انه الرئيس الافضل للسودان وانه شجاع في قرارات مهمة مثل السلام في الشرق الأوسط..
.....
على مسؤليتي
دولة الإمارات اقتنعت انها فشلت في تحقيق اي انتصار عسكري بواسطة حلفائها الجنجويد وانها وصلت لقناعة بهزيمة المشروع لكنها لا تريد الخروج خالية الوفاض من دولة السودان..
.......
مصدر الإغراء للرئيس البرهان
دة غير قابل للنفي
الإمارات قالت انها ستسلم حكومة الخرطوم خرائط مهمة لتواجد ثروات مهمة في السودان لكن بشرط ان تكون الامارات شريكة في استخراج هذه الثروات...
.....
للتاريخ
يقف الرئيس #البرهان اليوم موقف القائد المنتصر أمام العالم
#نواصل
عادل صديق الصاوي
باحث في التاريخ وعلم الاجتماع السياسي
العربية

@yasin123ah انت مع معسكر من يسئ لاهلك ليل ونهار
سبحان الله المثل البقول الكلب بريد خناقو 😂😂 لا اسمع ليك كلمه عمسيب حشانا وعمسيب بلانا فلنقاى ممعط
العربية


@yasin123ah خلى يحشك عمسيب ده ، انت الان داعم خط عمسيب وهو راكبك اساءه
متى تتحرر يا عب الكيزان ، لا تجى تقول ما داعم للكوز الجيش هو الكيزان يا ممعط احشك زاتو
العربية

أنسب طريقة لملاحقة عمسيب وأمثاله في اساءتهم لإنسان دارفور وقبائل دارفور هو تشكيل لجنة من روابط دارفور بالخارج خاصة دول الخليج، هذه اللجنة تقوم بجمع الأدلة والبينات من صفحات عمسيب في التطبيقات المختلفة، وتشرع مباشرةً في فتح البلاغات ضدهم في أماكن تواجدهم.
بنفس الطريقة يتم تشكيل لجان في أوروبا وامريكا وأي دولة أخرى لملاحقة المسيئين المقيمين هناك.
أما الموجودين داخل السودان يجب ملاحقتهم عبر لجنة تفوضها الإدارات الأهلية لقبائل دارفور المقيمين في بورتسودان والخرطوم.
أما القوات المشتركة يجب أن تلاحق الذين يسيئون لها ولمنسوبيها
حرية التعبير عن الآراء السياسية مكفولة لكل مواطن لكن الإساءة والسخرية والازدراء والكذب لا يمكن السكوت عنها أو التسامح معها..
وشكراً !!
العربية

@yasin123ah انت طلحه ساااى ايام الثوره اتخدعت فى كتاباتك وقايلك ثائر حقيقى ، والان انت داعم من دمر السودان ناهيك عن سودانير بس ، ده سؤال يدل على غبائك يا فلنقاى
العربية

@McLad84 سفاسف الامور والله خساره حرف الدال
شكلو من تحت الطاوله والله جد
العربية

@B1n4n هو الشيطان ووصفه الله تعالى فى قوله ( عدو مبين) اما العدو الثانى فهى النفس التى تامر بالسوء
العربية














