ทวีตที่ปักหมุด
نوافــ
42 posts


@ElBulga0 @HebshiSaleh فيه ٣ مدن ضخمه غير فايس سيتي حسب التسريبات بس فايس سيتي هي الاساس
العربية

@HebshiSaleh ياخي ماتحس ان الماب صغير؟ بعيييد عن الاماكن اللي مثل ساندي وبوليتو لا لا اقصد vice city بشكل خاص اعتقد انها نفس حجم مدينة لوس بgta5 كان ودي تكون اكبر حقيقه غير انو الماب اغلبه بحر
العربية

@MIDO01579343 @HebshiSaleh حسب علمي انهم اخر لعبتين اطلقوها نشروا تريلر مع نفس وقت اطلاق الطلبات المسبقه
العربية

@CyberSpace4411 @HebshiSaleh الاعلان الثالث هيكون بيروج للpreorders فا ليه ينزل قبل اتاحة الpreorders؟
العربية

يستفزوني الي يعطون بلوك بدري، طيب اصبر يكتمل السيناريو على الاقل يمكن يكون مقلب او سوء تفاهم او اي شيء غير توقعك
✵@lirnu3
اغرب شي قد شفتو والله
العربية

@Alib7900 @byherchoice انت تحب الاهانة للدرجة انك من 2022 وهذا محتواك لا فيك حمية على نفسك ولا فيك مرجلة ولا فيك اخلاق واذا على الارباح تراك كنت تسوي كذا قبلها يعني فيك عقدة نقص او انك تحب المذله وتتلذذ فيها
العربية

@Alib7900 @byherchoice يا رجل اذكر تعليقاتك ايام الانستا من ٢٠١٨ - ٢٠١٩ وقتها عمري ١٤ فقط ، تعليقات اثاره جدل ولازم فيها همز ولمز ضد البنات، معقوله الى الان ما تغيرت؟ مستحييل
العربية

@byherchoice ياليت عاد طفلهم ولد
علشان يرفع اسمهم بكل محفل
البنات ماوراهم الا الغثى
العربية


@rvja61 @a_hk754830 يب ، وظيفته يلاقي اقصر وافضل مسافه عشان ينقل العلوم بسرعه
العربية

@osamax300 عندي بترجموا مصري
بتلاقي صاحب المنشور من البرازيل وبقول احا
العربية

@abomansour31587 @G15945191 اعتقد سهم ارامكو يعطيك هالمبلغ وانت مرتاح بس تحتاج 500-700 الف
العربية

@hamadk1438 المصري بالمحادثه محترم جدا واخلاقك للاسف سيئه وغير مبرره
العربية

صورة امي بالخبر قبل الصحوه


Letterboxd@letterboxd
what’s the story behind your Letterboxd profile pic?
العربية

@iF__00 @SakerChronicle الراجل الي قال لابنه هخطبلك بنت بيل جيست ف وافق
و قال لبيل جيست ابني شغال في اكبر شركة في العالم ف وافق
و راح لأكبر شركة قالوهم شغلوا ابني ده نسيب بيل جيست ف وافقوا
العربية

@Attar_a7mad والله العظيم أنا أسوي مقابلات لمهندسين ومن خبرتي اللي يتواصلو بنفس ديباجتك هم الأسوء والأضعف هندسيا وتقنياً والأقل انجازا وغير عمليين ولا يعتمد عليهم
ميزتهم الوحيدة عندهم عندهم ذكاء اجتماعي ولكن لا يخلو من التملق
بعكس الرجل الوازن قليل الكلام يكون جدي في تعامله
العربية

خطأ يا صديقي هذه الطريقة ❌️
خليني اقترح عليك رسالة أفضل :
" مساء الخير أبو يوسف
وكل عام وانت بخير وصحة
تابعت حلقتك في بودكاست مسيان، ولفتني جدا حديثك عن نافذة جوهاري..
أنا فلان الفلاني، عندي اهتمام بتصميم الهويات، ويسعدني يكون بيننا اتصال اناقش معك أفكار لتطوير هويات برامج مختلف "
١. ذكرت كنية الشخص ( تعطي انك تعرفه وتتابعه )
٢. ذكرت انك تتابعه ومهتم بطرحه
٣. الأسلوب غير مباشر وليس فيه طلب
٤. حددت بالضبط مهارتك والاحتياج اللي حتساعد فيه الشركة
صدقني أسوأ العبارات للحصول على وظيفة هي :
" أبغى وظيفة "
" تكفى محتاج عمل "
" تقدر تتوسطلي عند فلان"
" خريج هندسة ولي سنة أدور على شغل "

العربية



















