Si
93 posts



كونك تلعب ٧٠ دقيقة بعد الكارثة ذي وتنتهي ٤ بس صرنا نشوفها ايجابية كان مشروع ٧ وما فوق بالراحة

🚨| جيسوس يتحدث عن طريقة عودته للهلال : "في إسطنبول أدرب فريق فنربخشة عندما تواصل معي مسؤولون من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ودعوني لتوقيع عقد لمدة ثلاث سنوات لتدريب المنتخب في ذلك الوقت، كنت قد قررتُ بالفعل عدم الاستمرار في تركيا، لذا وافقتُ على الاجتماع والتحدث مع الوفد السعودي، بعد الاتفاق على جميع الأمور المالية، طلبتُ فقط أن يكون العقد ساريًا لمدة عامين بدلًا من ثلاثة، وفي حال تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم سيتم تمديد العقد، وافقوا، وتم الاتفاق على إعلان الاتفاقية في نهاية شهر يونيو. في الأسبوع الأخير من ذلك الشهر، وبعد الاتفاق على كل شيء وصياغة بنوده، حدد الاتحاد موعدًا لتوقيع العقد في 30 يونيو (الجمعة) في لندن، لكن قبل ذلك بثلاثة أيام (يوم الثلاثاء)، تلقيت اتصالاً هاتفياً من رئيس قسم كرة القدم في نادي الهلال فهد المفرج، الذي عملت معه في موسم 2018/2019. وكان بجانبه رئيس النادي فهد بن نافل، الذي دعاني لقيادة الفريق وأوضحت له أنني لا أستطيع قبول العرض لارتباطي بالاتحاد، فقال لي رئيس نادي الهلال "لا تقلق سأتحدث مع رئيس الاتحاد وأطلب منه فسخ عقدك". فأجبته بأنني لن أستطيع النظر في العرض إلا بعد موافقة الاتحاد وفي اليوم التالي، اتصلوا بي مجدداً وقالوا لك حرية اختيار وجهتك، وطلبت مهلة يوم للتفكير، ثم وافقت على العودة إلى الهلال.


" صنعه فخر يمينه " كنت تمني النفس ان الهدف لم يتحقق بالتأهل لممارسة العادة الغير مبرره منك ، لكن كل حقٍ يكفله النظام، والأيام حبلى ⚖️👍🏻












