Ema Gh

37 posts

Ema Gh

Ema Gh

@EmaGh8

เข้าร่วม Eylül 2021
5 กำลังติดตาม1 ผู้ติดตาม
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@abo_ghaith3 طيب الترقيه ليه ماجات كان نفعتنا في النقل 💔
العربية
0
0
0
477
‏﮼ابو،غيث 🇸🇦
‏﮼ابو،غيث 🇸🇦@abo_ghaith3·
رسميًا : #وزارة_التعليم تعلن عن فتح التقديم لبرنامج #فرص لطالبي النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1448هـ عبر نظام #فارس. فترة التقديم : من 1447/12/29هـ
‏﮼ابو،غيث 🇸🇦 tweet media
العربية
51
54
301
219K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@Ask__Education ارفعي تظلم وارفقي شواهدك كل شي عملتيه كل جهد بذلتيه في التدريس قدمي شواهدك وباذن الله ينصفونك
العربية
0
0
2
1.6K
اسأل التعليـم ؟
اسأل التعليـم ؟@Ask__Education·
🇸🇦 مـﻧـــ الخاصــ 📩 #الأداء_الوظيفي
اسأل التعليـم ؟ tweet media
العربية
56
1
17
74K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@Abdullhaljedani انا درست ثالث اولاد بصراحه رياجيل ماكنت اقدر فيهم ماشاء الله
العربية
0
0
0
599
عبدالله محمد الجدعاني
عاجل | عودة الصفوف الأولية إلى مدارس البنين تدريجيًا بدايةً من الصف الثالث الابتدائي مع تركيز المرحلة الحالية بالكامل على الصف الثالث وفق الخطة المعتمدة في عدد من إدارات التعليم #عكاظ
العربية
45
20
65
73.8K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@abukaled_edu طيب اللي تثبت يقدر يدخل حركة النقل الداخلي ولا
العربية
0
0
0
334
أبوخالد™️✏️
أبوخالد™️✏️@abukaled_edu·
و عليكم السلام. غير صحيح. تثبيت المكلفين يكون بطلب من المكلف و له شروط من بينها أن يكون التكليف لفصلين دراسين و ألا يتسبب بعجز في المدرسة الأساسية للمعلم المكلف.
نجلاء@nanamoalb

@abukaled_edu السلام عليكم هل صحيح يتم تثبيت المنتدبات كلي بدون رضاهم ؟ انا منتدبة كلي من بدايه العام ولا ارغب بالتثبيت

العربية
15
6
52
65.8K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@AskMOE1 ببساطه لو ارسلت على طول للاداره وين المعلمين المناوبين معي واكيد الاداره بتاخذ موقف وانتهينا
العربية
0
0
1
66
أسئلة منسوبي التعليم
🟤 سؤال من الخاص:📩 السلام عليكم اليوم كنت في مناوبة الفسحة لحالي، والمفترض يكون معي 5 معلمين، لكن ما حضر ولا واحد صار تدافع كبير بين الطلاب على درج ضيق، وانسد الممر وبدأ تكدس خطير، وتعاملت مع الموقف بكل جهدي ووجهت الطلاب حتى انفتح الممر ومروا بسلام بفضل الله بدون إصابات، مع أني كدت أتأذى معهم من قوة التدافع سؤالي: في حال لا قدر الله صار إصابات أو حادث بسبب موقف مثل هذا، من يتحمل المسؤولية؟ هل تكون على المعلم المناوب لو كان واقف لحاله؟ أو على إدارة المدرسة؟ أو على المعلمين المتغيبين عن المناوبة؟ وإذا ما فيه تنظيم واضح للمناوبات ولا توزيع أماكن ولا مهام محددة، كيف يحمي المعلم نفسه نظاميا من تقصير الإدارة أو عدم التزام بعض الزملاء؟ خصوصا إذا كنت في ساحة المدرسة وحدثت مشكلة بمكان آخر، هل أتحاسب عليها؟ #وزارة_التعليم #المعلمين_والمعلمات #الإدارة_المدرسية
العربية
122
9
69
119.4K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@lavender_26_6 @a_sd5555 مافيها شي البكجات طالما انها دوره حقيقيه ويرسلون لك الحقيبه وتستفيد منها وتطور من نفسك
العربية
0
0
2
266
د. يُسرى الرفاعي🪻
رجعت البيانات القديمة والنقاط كلها في بطاقة الترقية، وبالتاريخ القديم ؟؟🤔 شيكوا في #فارس غالبا تحديث ومراجعة ليأخذ كل ذي حق حقه
د. يُسرى الرفاعي🪻 tweet media
العربية
23
1
31
29.3K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@AskMOE1 وثقي كل شي وارفعي شكوى
العربية
0
0
0
335
أسئلة منسوبي التعليم
🟤 سؤال من الخاص:📩 مديرتي سوت قروب خاص بكل المعلمات واستبعدتني منه، وكتبت لهم رسالة شكر وتقدير وذكرت أنهم بيأخذون تقييم كامل ولما رحت أتكلم معها بهدوء، رفعت صوتها علي وتكلمت عن المناوبة وبعض التقارير، وقالت إني عبء وما أستحق الشكر، مع أني ملتزمة بحصصي ومهامي وملف الشواهد عندي كامل وهذي ثاني مرة يصير فيها نفس الموقف، قبلها كرمت المعلمات في الطابور وأعطتهم شهادات شكر واستبعدتني وش التصرف الصحيح في مثل هالحالة؟ وهل أرفع تظلم أو أطلب توثيق رسمي للتقييم قبل نهاية السنة؟ #وزارة_التعليم #المعلمات #الأداء_الوظيفي
العربية
158
14
149
158.6K
اسأل التعليـم ؟
اسأل التعليـم ؟@Ask__Education·
🇸🇦 مـﻧـــ الخاصــ 📩 انا خدمتي ٢٩ سنة و٨ اشهر ومقدم تقاعد مبكر نهاية العام ١٤٤٧ كم استحق راتب تقاعدي وكم مكافأة نهاية الخدمة من يساعدني تعبت وانا اسال انشر رسالتي تكفى؟! .
العربية
66
7
54
124.1K
إبراهيم
إبراهيم@saham1_2030·
@BadrAL_Balawi السلام عليكم هل مسمى هذه الدورة يحقق شرط ٥٠ ساعة في التخصص التخصص دراسات اسلامية
إبراهيم tweet media
العربية
5
0
2
3K
بدر بن محمد البلوي
بدر بن محمد البلوي@BadrAL_Balawi·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية احترام وإجلال لمربي الأجيال 12 - 11 -1447هـ من لديه استفسار عن الترقية أو ساعات التطوير المهني .. يكتبه تحت المنشور، وإن شاء الله تعالى أجيب عليه . #فالك_الترقية
العربية
176
11
94
53K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@al_zara1 استاذ محمد هل طلب التثبيت بعد الندب يمنع من دخول حركة النقل الداخلي
العربية
1
0
0
243
محمد الزارع
محمد الزارع@al_zara1·
📌ومضة في تطوير الذات: بما أننا في عصر التسارع الرقمي، تذكر دائماً قاعدة الأثر الممتد : أي عمل تقوم به اليوم، سواء كان فكرة، أو تصميماً، أو توجيهاً، لا تنظر إليه كأداء لواجب لحظي، بل انظر إليه كـ "بصمة" تُمثلك. الجودة في التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفوارق الكبيرة بين "العمل العادي" و"العمل الاستثنائي". ▪️نصيحة ليومك : اجعل ختام يومك مراجعة بسيطة: هل أضفت قيمة حقيقية لمن حولي اليوم؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقد حققت النجاح الحقيقي 👌
العربية
9
0
13
7K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@lavender_26_6 الغاء الماده الخامسه عن المعلمين القديمين من حقهم ينقلون
العربية
0
0
0
121
د. يُسرى الرفاعي🪻
د. يُسرى الرفاعي🪻@lavender_26_6·
📌قرارات أتمنى من #وزارة_التعليم مراجعة ملفاتها مع الجهات المختصة بها: - النقل الخارجي للعقود خارج الإدارة التعليمية. - نقل التشكيلات المدرسية على نفس تكاليفهم للاستفادة من خبراتهم. - تعديل التصنيف العددي الإجباري للإداريين في المدارس ليكون(٥٠/٥٠) كما كان سابقًا. من لديه إضافة … يتفضل 🚫ولي رجاء خاص: عدم التجاوز في الكلام، أو التطاول على أي جهة رسمية تحت التغريدة. #تنمية_القدرات_البشرية
العربية
145
42
173
88.2K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@noor29767110 @suliman21436 صح طول عمرنا ننقل ويجي غيرنا مكانا اما امسك مكاني ومدرستي عمري راح وانا انتظر النقل
العربية
0
0
0
454
noor
noor@noor29767110·
@suliman21436 @EmaGh8 ماله دخل المكاني مطبقه هالماده من قبل قسم بالله أكثر من عشر سنوات ماتحركنا من هجرة نائية بحجة حاجة القطاع لي قهر وغبنه وظلم حسبي الله ونعم الوكيل بس وجودها ظلم وقهر لنا أول أعرف رقمي وين وصل الآن كل شيء مبهم وعشوائي الله يسخر لنا من يلغي هالمادة وترجع مفاضلة النقل العادلة السابقه
العربية
1
0
1
476
سليمان علي المالكي
ترددت كثيرًا في كتابة هذا المقال، إلا أن محبتي لوطني، وتقديري للمعلمين، ولكوني ابن الميدان، دفعتني للبوح بما نأمله من تطويرٍ يواكب تطلعاتنا جميعًا. حادث وفاة أربع معلمات وهنّ في طريقهن لأداء رسالتهن يبعث في النفس ألمًا كبيرًا، ويدعونا إلى التأمل في بعض الإجراءات، وعلى رأسها النقل الخارجي وبرنامج فرص وخاصة مع معلمي العقود المرتبط نقلهم بإدارة التعليم . إذ إن ربط التقديم على الوظائف بإمكانية فقدان أحقية النقل قد حدّ من إقبال المتميزين، ليس لضعف في عطائهم، بل لعدم تمكنهم من النقل وتحقيق الاستقرار، فآثروا البقاء رغم قدرتهم على الإسهام في مواقع أخرى. كما نأمل التوسع في مرونة برنامج حضوري ، بما يراعي ظروف المعلمين، خاصة لمن يقطعون مسافات طويلة يوميًا، تحقيقًا للتوازن بين الانضباط وواقع الميدان. ثقتنا كبيرة في وزارة التعليم وحرصها الدائم على تطوير الأنظمة بما يخدم المعلم ويعزز جودة التعليم، وكلنا أمل أن تحظى هذه الجوانب بقدر من المراجعة، بما يحقق السلامة والاستقرار للجميع.
العربية
57
107
183
68K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@m9fpa ٥ ي استاذ ظافر تبدا من ٩٠ الى ١٠٠ من غير البديهي ان يقيم معلم ب اقل من ٩٠
العربية
1
0
2
1.9K
د.ظافر سليمان الشهري
هل هناك تصنيف اجباري للمعلمين؟ لا يوجد تصنيف اجباري في تقييم الاداء الوظيفي للمعلمين حتى الآن .. ولكن من البديهي أن يكون هناك توزيع في التقييم ، فمن غير المعقول أن يكون جميع المعلمين 5 من 5 .. حيث يوجد فروق في الأداء بين المعلمين بلا شك ..
العربية
24
12
151
58.7K
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@bumedarbi وش فايدة المفاضله طالما صار استغناء القطاع شرط اساسي ،
العربية
0
0
0
343
عبدالرحمن الشهري
قد لا يكون الحظ حالفك في الفرصة الماضية… ولعلّ في ذلك خير لا تعلمه لكن الأهم أنك تعرف كيف تُبنى المفاضلة لتستعد جيدًا للمرة القادمة: نقاط برنامج #فرص تعتمد على: •اختبارات الرخصة المهنية (التخصصي والتربوي) •نقاط التطوير المهني •متوسط الأداء الوظيفي •الغياب بدون عذر •رتبة الوظيفة •ساعات التطوع •سنوات الخدمة والخبرة اعرف أين تقف الآن… وابدأ من اليوم في تحسين عناصر قوتك 📈 فالفرصة القادمة قد تكون فرصتك أنت
عبدالرحمن الشهري tweet media
العربية
14
8
90
24.7K
Ema Gh รีทวีตแล้ว
عبدالعزيز اليزيدي
عبدالعزيز اليزيدي@abdulaziz0505·
بشارة للمعلمين والمعلمات بشأن انصراف #حضوري الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة #عسير، يهاتف وزير التعليم وينقل له معاناة المعلمات مع برنامج حضوري. الوزير وعد بدراسة الموضوع وإيجاد حل قريب.
العربية
73
45
173
119.4K
Ema Gh รีทวีตแล้ว
أخبار السعودية
أخبار السعودية@SaudiNews50·
عاجل: رؤية هلال رمضان في تمير.. وغدا الأربعاء أول أيام رمضان بالسعودية .
العربية
4.6K
18.8K
65.7K
20.9M
Ema Gh
Ema Gh@EmaGh8·
@lavender_26_6 سؤال اقدر اطلع ندب وانا حاليا منتدبه يعني اغير المدرسه اقدر او لا
العربية
0
0
0
78
د. يُسرى الرفاعي🪻
د. يُسرى الرفاعي🪻@lavender_26_6·
من أول حقوقك في الأداء أن تحصل على جلسة مراجعة نصف سنوية مع مديرك تعرف من خلالها مواطن القوة وتحافظ عليها ومواطن القصور فترفع منها بدون مايضيع جهدك. #الأداء_الوظيفي_الجديد_للمعلمين x.com/lavender_26_6/…
د. يُسرى الرفاعي🪻 tweet mediaد. يُسرى الرفاعي🪻 tweet mediaد. يُسرى الرفاعي🪻 tweet mediaد. يُسرى الرفاعي🪻 tweet media
د. يُسرى الرفاعي🪻@lavender_26_6

نموذج استمارة تقييم الأداء الوظيفي للمعلم #المراجعة_نصف_السنوية #الأداء_الوظيفي_للمعلمين #المعلم_المبدع t.me/+HRrcM4hKK2g5Z…

العربية
12
62
629
62K
Ema Gh รีทวีตแล้ว
جمعية الدعوة بالليث
جمعية الدعوة بالليث تدعوكم لحضور #الكلمات_الدعوية 🎙️لـ فضيلة الشيخ/ سعيد بن علي الزهراني 🗓 يوم غداً الخميس 17- 08- 1447هـ شارك بالنشر واحتسب الأجر 👍 #دعوة_الليث
جمعية الدعوة بالليث tweet media
العربية
2
37
39
1.9K