
عزيزي الشيعي العراقي لتروح زايد وية ايران! واني اكولك ليش ١-ايران بغض النظر عن كولشي حتبقى دولة قومية فارسية ويشوفوك مجرد تابع لا اكثر. ٢-ايران تفاوض وتقاتل حتى تصير هي دولة فارسية عظمى وانت حيكلولك ثانكيو عبوسي! ٣-ايران اذا انحصرت كلش عادي تضحي بيك واسال عمامك بال٩١ 😏










