HakeeM

49K posts

HakeeM banner
HakeeM

HakeeM

@MeDoOviTa

.. http://t.co/Cy55xAnRfK

เข้าร่วม Ekim 2013
858 กำลังติดตาม2.4K ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
بما إني في يوم من الأيام أيدت الثورة السودانية وفرحت وافتخرت بالشعب السوداني حابب أعتذر إلى الله وأبرأ إليه من أي قانون يخالف هديه وشرعه والله ما كان مشكلة الناس الدين أو الشريعة كان مشكلتهم الظلم والفساد والفقر والمسغبة، للأسف بعض الناس بتهلل لشيء أصلا هي ما عارفاه وين الشفافية؟
العربية
11
37
125
0
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
طيب يا واصل هل هم ديل نفسهم قبلوا بالتفاوض ساي لأجل التفاوض ام وضعوا اشتراطاتهم واللي من ضمنها وقف العدوان حتى على لبنان وبعدها رفضوا الانخراط في اي تفاوض مباشر مالم يتحقق جزء من مطالبهم البرهان عمره ما رفض التفاوض من حيث المبدأ بل سعى ليه وارسل الوفود للتفاوض، يبقى شوف من الرافض
Wasil Ali - واصل علي@wasilalitaha

cc:@aftaburhan

العربية
0
0
6
269
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
@FCB6O @alrougui ميسي خدمته الظروف، ميسي كان محترف أكثر من مارادونا اللي دمرته شخصيته المتمردة،لكن مارادونا موهبته أكبر بكثير وشوف لليوم الجماهير في الملعب بترفع صور مارادونا برغم انه ممكن يكون اعتزل قبل 30 سنة، مارادونا عنده سحر خاص
العربية
0
0
0
29
BodyBèn
BodyBèn@FCB6O·
@MeDoOviTa @alrougui مارادونا لاعب متكامل فعلا، و اعظم لاعب في نظري لوقت قريب حتى اعظم من بيليه، بس ميسي عنده العقلية و الاستمرارية وده اللي بخليه متكامل اكتر من مارادونا.
العربية
1
0
0
95
مالك الروقي
ليونيل ميسي يكسر الرقم التاريخي قبل قليل ويصبح الهداف التاريخي لـ كأس العالم عبر التاريخ (17 هدف)
مالك الروقي tweet media
العربية
302
489
3.7K
571.4K
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
@FCB6O @alrougui افضل لاعب مارادونا وما ميسي إلا نسخة منه خدمته الظروف أكثر، بالمناسبة هدف ميسي الأول فيه أوجه شبه مع هدف ماردونا قبل 32 سنة
العربية
1
0
2
101
BodyBèn
BodyBèn@FCB6O·
@alrougui أفضل لاعب كورة قدم في التاريخ 🥶❤️
العربية
1
0
5
1.2K
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
والله تذكرت أبيات المتنبي: على قدر أهل العزم تأتي العزائم **وتاتي على قدر الكرام المكارم وتعظم في عين الصغير صغارها وتصغر في عين العظيم العظائم كان الله في عون السودان بس
العربية
0
1
3
177
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
هل منطقة الرتج دي بتستحق زيارة على المستوى ده رغم انه المشكلة اللي فيها على أهميتها أقرب للمحلية وما فيها أي تهديد لكيان البلد عكس الأبيض مثلا؟! الحكمة شنو مثلا! الله المستعان بس
العربية
1
0
12
509
HakeeM รีทวีตแล้ว
Yousif
Yousif@yizzeldin12·
في ظل وقوف العدو على مشارف مدننا، واستهدافه اليومي للمدنيين والبنية التحتية، يصبح تماسك الجبهة الداخلية أولوية لا تحتمل العبث. أمام كل محاولة لتأجيج الخلاف بين القوى المصطفة في المعركة، يجب أن نسأل : من المستفيد؟ والإجابة واضحة لا تحتاج إلى تقعر ولا تفيقه: الجنجويد وداعموهم. ما نشهده اليوم من محاولة تفكيك ممنهج للجبهة الداخلية ، يعتمد على استثارة الغضب والمرارات وتضخيم الأخطاء وتعميمها . العمل الإيجابي يحتاج إلى زخم كبير حتى يثبت أثره، أما مقطع عابر أو إساءة فردية فيكفيان لإشعال موجة كاملة من الكراهية والاتهام والتخوين. هنا تقع المسؤولية على الكتلة العاقلة والصامتة. ترك الساحة لأصوات التحريض يعني السماح للعدو بأن ينجح من داخلنا بعدما عجز عن كسرنا من الخارج. الخلافات تُناقش، والتجاوزات تُعالج، والمحاسبة لها وقتها ومؤسساتها. أما تحويل هذه الملفات إلى وقود لصراع داخلي في هذا الظرف الحرج، فهو خدمة مباشرة للعدو، مهما حسنت النوايا أو تجملت الشعارات. لقد وقف المقاتلون جنباً إلى جنب في الخنادق دفاعاً عن الأرض والعِرض والناس. فلا يجوز أن نمنح العدو بحماقات فردية ما عجز عن تحقيقه في ميدان القتال. كسرة: بالله يا كهنة الفيسبوك وناس "لقد حذرنا وظللنا وقلنا وفعلنا"، خذوا لكم إجازة قصيرة. من المخجل حقاً، في ظل تهديد وجودي، أن يصبح همّ الواحد إثبات أنه كان بعيد النظر. قل خيراً أو اصمت.
العربية
5
23
63
3.6K
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
@AMINHASSANSUDAN الغرض واضح وعنده بعدين جزء استهداف للمدنيين والاعيان المدنية كنوع من الابتزاز وممارسة الضغط ومزيد من التضييق والضغط على الحكومة بإستخدام المواطنين المقايضة بمكاسب سياسية ، وفي بعد عسكري لم تتضح معالمه للآن، الا بالمناسبة وين اختفى ياسر العطا من ما بقى رئيس أركان اختفى تماما
العربية
0
2
2
240
🇸🇩
🇸🇩@AMINHASSANSUDAN·
مدينه الابيض تعاني من القصف اليومي مسيرات اماراتية تتبع لمليشيا تستهدف الحيوانات والمباني السكنيه #لا_سلم_الله_الامارات
🇸🇩 tweet media
العربية
1
1
0
414
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
الشعب السوداني للأسف إلى الآن لم يتعظ، تشوف ال بيحصل في منطقة المقرن من هرج ومرج وعدم انضباط وكأنه نفس الأماكن دي ما تحررت بدماء زكية طاهرة وتضحيات عظيمة ابتغاء رضوان الله واستعادة السودانيين لأمنهم وامانهم نسأل الله يتقبل الشهداء، ،ثم يسالونك لماذا يتأخر النصر!
العربية
1
1
8
376
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
@AhmadKhalidDeen وبزغ نجمه بعدها وظل معتز موسى بدون وزير
العربية
0
0
0
25
Ahmad Deen
Ahmad Deen@AhmadKhalidDeen·
@MeDoOviTa بالمناسبة هو ما رفض ولا شي بل بالعكس كان ساكي الموضوع و عمل اتصالات ووساطات تقيله و سعى للأمر لكن تم رفضه من قبل المكتب القيادي للحزب.
العربية
1
0
2
87
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
تسمية البشير حميدتي حمايتي للأسف بقت من المسلمات لكن الحقيقة مافي اي زول سمعها بل تم نفيها لكن دي ولا شي لكذبات أكبر بكثير، لكن الثابت انه فعلا كان في عملية خداع كبيرة للسودانيين ابتداء من حمدوك اللي تم خداع حكومة البشير فيه، هل في شي بينفي انه حكومة البشير الخارج اقترح عليها +
العوض Peeker@jwhrddv

توضيح: للامانة قصة حميدتي "حمايتي" اكتر من واحد قال انها حقيقة ، رغم انه مافي زول قدر يقول سمعها وين لمن برضو تبقى احتمالية ، والتوضيح دا الغرض منه تبرئة فيصل محمد صالح لانه عبارتي الذكرتها "اطلقها" قد تكون ما صحيحة واستغفر الله العظيم ..

العربية
4
3
17
4.3K
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
@jwhrddv ياخ هو منعم بيجو كان صحفي الثورة مع انه ما في زول اصلا كان بعرفه، وقصة شنطة مزمل فقيري السودان كله سمعها وبالمناسبة اكتشفوها بالصدفة في اثنين من الجهاز كانوا مع مزمل في نفس الرجلة لاحظوا انه في شنطة سلموها ليه بعد البوابات اول ما نزل مطار الخرطوم عكشوه، الشاهد الناس ديل من بدري
العربية
1
0
1
107
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
كان الخداع لبعدين أزمات وهاشتاقات ترند كلها اختفى بعد سقوط نظام البشير مع انه الوضع كان أسوأ بكثير، حتى في ساحة الاعتصام كان بيتم تسليم الساحة والمنصات لشخصيات معينة ومنع آخرين زي ذو النون مثلا منها،،،، الخ لاخر شي التعايشي للسيادي ليطلع في الاخير انه من شلة حميدتي زي فارس النور
العربية
0
0
5
1.8K
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
اسم حمدوك كوزير مالية وانه ممكن يكون طوق نجاة لكم لأنه قبلها مافي زول كان بعرفه،واكيد لمن تم إعلانه كوزير مالية ما كان بدون موافقته وقبوله وفجأة يقول ليك رفض المنصب مع العلم انه وقتها ما كان في اي حراك في الشارع،بالتالي دي كانت عملية تضليل بتلميع شخصية هلامية كبطل قومي من هنا +
العربية
2
0
6
438
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
البيان يذكرنا بيانات ما قبل المأساة الحصلت في الفاشر،وهنا في تساؤل هل البيان ده نوع من التخويف والضغط على السودانيين أم عندهم معلومات حقيقية عن نية المليشيا للهجوم،مع العلم ان وضع الأبيض ابدا ما زي وضع الفاشر ولا يوجد مقارنة بالأساس، عموما يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
Yasser@yasseralfadol

أطلقت بريطانيا والنرويج ومجموعة من الدول اليوم الخميس تحذيرا في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة من أن قوات الدعم السريع شبه العسكرية في ​السودان قد تصعد هجومها على مدينة الأبيض بوسط السودان في أي لحظة، مما ‌قد يؤدي إلى وقوع فظائع واسعة النطاق. رويترز

العربية
2
1
19
2.2K
🇸🇩
🇸🇩@AMINHASSANSUDAN·
لمن تدخل اسبيس القحاتة.... حرفيا
العربية
1
2
11
1.2K
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
السوداني ده عنده العقيدة او العقلية الاستباقية ربما ما كانت أندلعت الحرب في محيط مقراته في وسط العاصمة الخرطوم بالمناسبة المضللين من القحاتة وغيرهم دائما بستخدموا "من اطلق الطلقة الاولى" كصيغة إدانة في حين يفترض يُسأل الجيش لماذا تأخرت الطلقة الاولى للدرجة اللي أصبحت خطر عليه
العربية
0
2
11
311
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
عقليتهم دفاعية بتلاقي جزء من بلدهم لوقت قريب كان محتل "هونغ كونغ" وجزء للان خارج سيادتهم "تايوان" على عكس القطب الاخر اللي بيتوسع بإستمرار بالهجوم فما بمر عقد إلا وكان عنده معركة، لذلك هو من يفرض سيطرته دائما، واحيانا ربما يُفهم بالعقيدة الهجومية "الاستباقية" فلو كان الجيش +
العربية
1
0
7
246