محمد الشملان

9.2K posts

محمد الشملان banner
محمد الشملان

محمد الشملان

@MoAlshamlab

เข้าร่วม Nisan 2020
208 กำลังติดตาม278 ผู้ติดตาม
محمد الشملان
محمد الشملان@MoAlshamlab·
@Abdullatif_1987 بالعكس احلى شيء اسوي ريوق واتابع لي امر إذا عندي شي سريع أخلصه او أقرا مع القهوة بعدها اقدر اطلع للمول القريب أتمشى او اروح سينما بعدها اقدر أتسبح بالمسبح ريلاكس على ما اخلص هذول وآخذ لي غفوة ألا قاعدين
العربية
0
0
0
2.8K
‏Abdullatif
‏Abdullatif@Abdullatif_1987·
اسوء شي بالدنيا لما تقوم اول واحد بالشاليه وتستوعب ان الكل نام قبل ٣ ساعات من قعدتك 😓
العربية
10
6
139
92.7K
محمد الشملان
محمد الشملان@MoAlshamlab·
@oJIg6JI أحسنت القول، كلامك سليم يا أستاذي. أنا صارت معاي كانت الزحمة إلى الصالة الثانية بالريجنسي وكان عندي علاج وأحب الشخص لله فقلت لأهل العرس عن وضعي وقدموني جزاهم الله خيرا سلمت سريع ومشيت حتى ما صورت. أما سالفتك فالفعل من هؤلاء الخمسة خطأ. بالمناسبة شكرًا على الجهود في الدورات.
العربية
1
0
0
58
نافع بن طواله
@MoAlshamlab واذا كانوا 5 اشخاص مع بعض ؟ واذا كان معذور في شي يقدم عذره للمعرس بالتلفون لان حنا تقديراً للمعرس واقفين ساعه الا ربع بالدور لذلك واجب عليه هو ايضا يقدر المعرس ويحترم ضيوفه او يقعد يتقهوى لين ينتهي الطابور
العربية
1
0
0
97
نافع بن طواله
في زواج وتشوف الدور في السلام طويل، وتطوف الناس وانت رجل بصحتك وشبابك. انت تشوف نفسك شاطر وانا اشوفك مو محترم #الخلا
العربية
2
0
4
6K
محمد الشملان
محمد الشملان@MoAlshamlab·
كان عندي ديك أصيل وغالي. وحين يوم اعترك مع مجموعة من الديكة خارج الحظيرة وتألم. وعندما عاد متأرجحًا ومكسورًا إلى الحظيرة وقد أنهكه التعب: تصارع معه دِيَك الحظيرة واستغلوا أنه في حالة ضعف. رأيت المشهد فحاولت مساندته ولكن الوقت قد فات.
العربية
0
0
0
135
محمد الشملان
محمد الشملان@MoAlshamlab·
@khalidmghams حبيبي استاذ خالد، والله إني قد كتبت كلمة -قبل سنوات عندما أذهب بولدي إلى فرع الجمعية ويشتري خصيصًا البيضة - اختصارها: المجد لبيضة كندر. نعم لها المجد جميلة وممتعة ولذيذة وبلعبة. كنت أشتريها له ثم اذهب به إلى الجامعة لحاجة وطوال الطريق يستمتع بها. فعليك بالفخر فهي سلوى المتلذذين.
العربية
1
0
17
13.5K
خـالد
خـالد@khalidmghams·
لأ بس تو بترولي جدامي أثنين، الأول أخذ 10 كروز زقاير والثاني أخذ ثلاث كروز لمن وصل دوري شنو شريت أنا؟ درزن بيضة كندر فشلة.
العربية
23
2
469
221.5K
خـالد
خـالد@khalidmghams·
الساعة جم عندكم بالكويت؟ عندنا بالبحرين 20:52.
العربية
10
0
24
51.4K
عطّالي | مرزوق الحصم
باجر ان شاء الله الصبح بسافر لي نهاية عطلة العيد🙋‍♂️ والله فعلا احتاج الاجازة باذن الله اذا في اي اعلان او موضوع يخص التوظيف راح انزله بس الاستفسارات بالخاص والوتساب بوقفها لين ارد 😅 لا تحاتون شيء🙋‍♂️💙
عطّالي | مرزوق الحصم tweet media
العربية
19
3
26
38.2K
محمد الشملان
محمد الشملان@MoAlshamlab·
@5onhhd يعني المعلم بصمة بأي وقت، مثلا شغلي الساعة ١٠ اجي ١٠ ابصم أخلصه وامشي. مو لازم اجي قبل الثمان كمعلم للبصمة؟
العربية
0
0
0
754
عطّالي | مرزوق الحصم
لو خيروك بين .. تقليل ساعات العمل 6 ساعات بشكل ثابت.. ؟ أو إلغاء بصمة التواجد ؟ شنو راح تختار؟
العربية
160
5
45
154.3K
محمد الشملان
محمد الشملان@MoAlshamlab·
@hmodmajed عسى الله يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جنات النعيم ويجعله في عليين. كان نعم الرجل الخلوق الذي ما رأينا منه إلا كل خير.
العربية
0
0
0
86
حمود ماجد
حمود ماجد@hmodmajed·
عشنا معه اجمل ايام حياتنا وكان طيب الخلق بشوش مبتسم محب للجميع طيب المعشر رحمك الله يا بو احمد وغفرلك واسكنك فسيح جناته
حمود ماجد tweet media
العربية
1
3
2
805
maqbol
maqbol@fffkm7·
@MoAlshamlab @Osama11 لا تشيلونها تفيد المصلين من ناحية تحية المسجد احيان تصليها شوي وهم يقيمون
العربية
1
0
0
133
أسامة الضاوي
أسامة الضاوي@Osama11·
شكله ابتلش باللي يقيمون الصلاة اول ماتبدأ تومض الساعة من 0.59 😂
أسامة الضاوي tweet media
العربية
16
3
106
79.3K
محمد الشملان
محمد الشملان@MoAlshamlab·
@S_Alabdullah506 @Osama11 قدمت هذا المقترح للإمام وكنت منطقي وقلت له محد راح ينتبه للدقيقة وبنفس الوقت اكون مرتاح وما في مشاكل قال راح يجون على الدقيقة الإضافية وهم يجادلون فيها!. المشكلة بعض الأئمة مرات يغيب لعذر وما يبلّغ ومرات يجي على آخر الثواني ويقول انتظروني. وبهالحالة قصص ومآسي مع الشيبان 🤣
العربية
1
0
1
116
سعـــد
سعـــد@S_Alabdullah506·
@MoAlshamlab @Osama11 مسجدنا حلو هذي الاشكالية باضافة دقيقة لكل صلاة بدال مايكون ٢٠ دقيقة خلوها ٢١ وكذا لباقي الصلوات من جهة المؤذن يقيم من تومض ومن جهة اخرى الشخص يكون حاسب حسابه في الوضوء
العربية
1
0
0
221
خـالد
خـالد@khalidmghams·
أوووله آخر تويته كتبتها كانت قبل يومين، شلون عايشين بدوني أنتم؟؟
العربية
3
0
29
6.2K
محمد الشملان
محمد الشملان@MoAlshamlab·
@mohalsamhan يكون من ٥ إلى ١١ ومن ٦ إلى ١٢ ومن ٧ إلى ١ ينام الواحد ١٠ بالليل ويقعد ٤ يصلي الفجر وياخذ له ريوق خفيف ويطلع للدوام ويكون نهار هالتوقيت بالصيف. يقدر يصلي الظهر بمنطقته ويتغدى ويريح له ساعتين وبعدها الوقت كله له. اما يداوم ٨ ويرجع ٢ مرهق تحس راح اليوم.
العربية
0
0
5
1.3K
محمد السمحان
محمد السمحان@mohalsamhan·
بسيطة اذا تبون تقليل احمال كهربائية خلوا التوقيت الصيفي يبلش من الشروق الناس تصلي الفجر وتروح دواماتها وترجع بيوتها على صلاة الظهر
العربية
23
16
111
75.8K
علي الصواغ
علي الصواغ@Alialswag30·
سؤال للعزوبيه…. اذا كان راتبك 1000 دينار جم تقدر توفر منه شهريا..؟؟
العربية
137
2
41
118.9K
محمد الشملان
محمد الشملان@MoAlshamlab·
@almazer88 أنا متزوج وعندي عيال ويكفيني بالشهر بروحي ( ٢٥٠ دينار إلى ٣٠٠ ) بين نادي وبانزين وطلعات. ٥٠ تلفون تقريبا ٥٠ بانزين تقريبا ٥٠ نادي ( اروح ٤ أيام بالأسبوع ) ٥٠ طلعات يوم بالأسبوع ( باقي وقت ديوانية ). ١٠٠ متنوعة اكل ونحوه.
العربية
1
0
0
1.2K
مبارك المازر
مبارك المازر@almazer88·
400 تكفي ولا لأ؟ 🤔 خلنا نتشارك الأفكار… الشاب اللي توه متوظف، فرش: سيارته الجامعية معاه 🚗 مو متزوج ومشاركته مع أهله بسيطة أو يمكن ماكو وهذا حال وايد من الشباب بالبداية… عنده هدف بحققه .. حق جذي يوفر خل نحسبها بهدوء: اكتب لي مصاريفه بتوقعك؟ ➕➖✖️➗ بهدوء وادب ولا نطلع من الموضوع 👌🏼
العربية
87
7
103
73.3K
محمد الشملان
محمد الشملان@MoAlshamlab·
@roooowy والسماق على الدجاج او المشاوي. حلاته اي إضافات تكون بصحن صغير والواحد يقرر شنو يحط. ( إلا الكمون عادي ).
العربية
0
0
0
37
أروى الوقيان🇰🇼
أتمنى من المطاعم تعطينا خبر إن الفرايز حاطين فيه بابريكا، لان طعم البابريكا يخرب الطعم و شكرا.
العربية
4
2
22
19.6K