ِ

19.7K posts

ِ banner
ِ

ِ

@Moristav

سيؤتينا من الغيب أحلاه..

IRAQ เข้าร่วม Kasım 2017
307 กำลังติดตาม126 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
ِ
ِ@Moristav·
{ فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا }
العربية
1
2
14
0
ِ
ِ@Moristav·
@Kd7Khaled ما بقى واحد من نجومكم ما تفل عليكم بالاعلام وانتقل لبرشلونة😭😭😭
العربية
0
0
0
41
KD7
KD7@Kd7Khaled·
ياخي ذا النادي مدري وش بنسوي بدونهم غير عن انهم محطة عبور في الاقصائيات ونضحك عليهم قاعدين يشترون لعيبتنا بمبالغ عالية و يرجعونهم لنا برخص التراب غريزمان 175 مليون و رجع ب 20 و الحين الفاريز الي "لو" دفعوا سعره 150 الله اعلم ممكن نرجعه ب 15 الله يديمهم لنا مضحكة إسبانيا
GIF
العربية
74
1
18
5.8K
ِ
ِ@Moristav·
@Kd7Khaled غريزمان عنده لقب واحد في اسبانيا مع اي نادي كان؟
العربية
0
0
0
52
KD7
KD7@Kd7Khaled·
فيرناندو توريس أنطوان غريزمان أردا توران فيليبي لويس دييغو كوستا كلهم رحلوا عن اتلتيكو مدريد بعد ما كانوا مقدمين مستويات عالية النتيجة كانت = الندم و العودة الكارثة انك شفت كل هذولي النجوم و ناوي تسوي نفس غلطتهم ايًا كان النادي الي بيدفع 150 مصيرك الندم في النهاية
KD7 tweet media
العربية
32
2
31
6.7K
ِ
ِ@Moristav·
@KurdiNaghl @botanmohsen @_su6an العادات والتقاليد حسب القوميه مالها علاقه الجنسيه
العربية
0
0
0
38
سلطان
سلطان@_su6an·
هذا اللاعب اكثر لاعب اعجبني في العراق الشوط الاول واقف صح بمركز الظهير ، تخيلوا يلعب بجهته ديمبيلي و اوليسي اللي مستواهم مرعب رغم ذلك مستواه كان ثابت ونجح أنه يوقفهم وش وضعه ووين يلعب.. والله عنده امكانيات ماهي بسيطة
سلطان tweet media
العربية
160
46
2.3K
122.6K
ِ
ِ@Moristav·
@botanmohsen @_su6an وكردستان في العراق وساكنيها عراقيين يحملون الجنسيه العراقيه والجواز العراقي ويتعاملون بالعمله العراقيه
العربية
1
0
11
1.3K
Botan Mohsin⚫️🔴
Botan Mohsin⚫️🔴@botanmohsen·
@_su6an ميرخاس دوسكي هو من اصول كوردية و من مدينة زاخو في كوردستان
العربية
27
0
41
11.7K
ِ
ِ@Moristav·
@GoIDeKoke اللاعب خرج صرح للاعلام بطلب من برشلونة🤣
العربية
0
0
0
44
Cholismo
Cholismo@GoIDeKoke·
بعيدًا عن موضوع ان الفاريز خاين العجيب ان الكوليز هم اللي مبسوطين وكأن اللاعب بيروح لهم، حتى احتمالية توقيعه لريال مدريد اعلى منكم قلت هالكلام عشان ماتنصدمون بعدين وتكونون مستعدين نفسيًا ❤️🙏🏻
العربية
97
0
25
15K
ِ
ِ@Moristav·
@Ahmxfl مثل ما صار امس بالسعوديه
العربية
0
0
0
106
Ahmed #ViniOut
Ahmed #ViniOut@Ahmxfl·
الشيعي العراقي اذا قال اللهم انصر المسلمين على المشركين وفازت فرنسا
GIF
العربية
2
1
5
2.1K
ِ
ِ@Moristav·
@moabdelkareem_1 عادي كريستيانو مسيرته كلها مبنيه على ركلات الجزاء ومبابي الموسم هذا نص اهدافه ركلات جزاء بدون فايده اما ميسي حقق كاس العالم وهداف التاريخي للبطولة
العربية
0
0
0
78
محمد عبد الكريم
محمد عبد الكريم@moabdelkareem_1·
ليونيل ميسي يصبح أول لاعب في كأس العالم ينفذ 7 ضربات جزاء في تاريخ البطولة! • سجل (4) ضربات • اضاع (3) ضربات.
محمد عبد الكريم tweet media
العربية
17
3
25
2.9K
أبو تركي
أبو تركي@hjbtny1·
للتاريخ : ميسي أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسدد 7 ركلات جزاء !
أبو تركي tweet media
العربية
91
38
807
108.6K
ِ
ِ@Moristav·
@Som_h9 الصهاينه محتلين نص دولتك ووصلوا دمشق وايران دعستك دعس بنص دولتك وشردت شعبك والان نص شعبك من نطفة الافغان والشيشان يا ابن جهاد النكاح
العربية
0
0
11
645
ِ
ِ@Moristav·
♥️
ِ tweet media
QME
0
0
0
41
KD7
KD7@Kd7Khaled·
@ahmedvcf66 لا تحط اسم الاتلتي جمب ايران اتلتيكو اكبر من انهم يذكروا معهم حط برشلونة مثلًا متقاربين
العربية
2
0
0
1K
Ahmed
Ahmed@ahmedvcf66·
مباريات إيران بكأس العالم كل سنة من احلى المباريات في البطولة دائما مبارياته ممتعه والشي الجميل انه ند قوي للكبار مهما كان الخصم فهو دائما منافس قوي ماعرف ليش مبارياته تذكرني بمباريات الاتليتي في الابطال
العربية
5
6
130
7.2K
ِ
ِ@Moristav·
مالها داعي جمهور السعوديه يهايط يعني منتخبكم فاشل وراح تواجهون افضل موهبة في العالم ليش تهايط يامال مراهق ما بالغ وموسمين يدعس على مدريد ومطلعهم مواسم صفريه رغم صرفهم الملياري وجيل الغلاكتيكوس الي جايبينه تجي انتي الفاشل تهايط عليه
أبو تركي@hjbtny1

لامين يامال ينشر هذا المقطع عبر حسابه في الانستغرام لهتافات الجمهور السعودي قبل المباراة: أين يامال ؟ 🇪🇸🇸🇦 ويكتب في البوست : أنا هنا

العربية
0
0
0
119
ِ
ِ@Moristav·
@hjbtny1 دعععسسسس
العربية
0
0
0
274
أبو تركي
أبو تركي@hjbtny1·
لامين يامال ينشر هذا المقطع عبر حسابه في الانستغرام لهتافات الجمهور السعودي قبل المباراة: أين يامال ؟ 🇪🇸🇸🇦 ويكتب في البوست : أنا هنا
العربية
23
11
476
34.3K
ِ
ِ@Moristav·
منتخب القواطي قبل فتره خسر من الهند حقيقه والله مو شقه القواطي خسروا من منتخب يلعب بدون حذيان اكرمكم الله تعلم من العراق تاج راسك وراس دولتك بكبرها شلون تفوز وتتاهل وتلعب باقوى بطولة بالتاريخ
ِ tweet media
كرباج@kurbaag

حسبي الله ونعم الوكيل على منتخب العراق روح انهزاميه من اول مباراه واداء سيئ وخساره مهينه من النرويج اثرت على جميع المنتخبات الخليجيه

العربية
0
0
1
208
FCB World
FCB World@forcabarca_ar·
لامين IG: أنا هنا.
العربية
587
196
4.3K
2.3M
ِ
ِ@Moristav·
جافي قبل بداية المباراة مسح الباركود على شاشة الملعب وصور بيدري حتى تطلع الصورة على الشاشه العملاقه بالملعب😂
ِ tweet media
العربية
0
0
2
83
ِ
ِ@Moristav·
لامين يامال اهان المنتخب السعودي واسطورتهم سالم الدوسري خلال شوط واحد فقط وخرج اعظم موهبة في العالم💙❤️
العربية
0
0
0
157
ِ
ِ@Moristav·
@moabdelkareem_1 بوومم تم قصف الجبهه يلا محتاج شي؟
العربية
1
0
0
98
محمد عبد الكريم
محمد عبد الكريم@moabdelkareem_1·
رأي الشخصي مع حبي وتشجعيي المطلق لما قام به يامال وانه وجه رسالة إلى هؤلاء الكارهين الع...نصرين..لكن نحن نعيش في زمن "المعايير المزدوجة" بامتياز، زمنٍ انقلبت فيه الموازين حتى أصبح المنطق يفرّ هاربًا! لامين يمال الطفل الذي كان قبل أشهر قليلة حديث الشارع ووسائل التواصل ليس بسبب مهارته فقط، بل بسيلٍ من الفضائح الأخلاقية! صورٌ مسرّبة في أوضاع مخلّة، علاقاتٌ لا تنتهي، وتصرفات لا تليق بأي شاب يحترم نفسه أو مجتمعه. وفجأة.. وبقدرة قادر، وبمجرد أن سجد في الملعب، تحوّل في نظر البعض إلى "أيقونة" و"فخر للإسلام"! أهكذا أصبحت قيمنا؟ هل تكفي "سجدة" لمحو سيرة ذاتية مليئة بالابتذال، أم أننا بتنا نبرر الانحلال لمجرد أن صاحبه يرتدي قميص فريق مشهور؟ وعلى النقيض تماماً.. محمد صلاح. اللاعب الذي استطاع -بصعوبة شديدة في وسط بيئة أوروبية منفتحة- أن يحافظ على ثوابته، بأسرة محترمة، وزوجة عفيفة محجبة، وابتعاد تام عن الشبهات والنزوات. رجلٌ يمثل القدوة الحقيقية في الالتزام وسط عالمٍ لا يعرف الرحمة بمن يتمسك بدينه. ولكن، ماذا كانت النتيجة؟ يُحارب صلاح! تُشرح حياته بالمجهر! يُهاجم بضراوة على "صورة" أو "تهنئة"، وتُصب عليه نيران النقد لمجرد أنه لم يسجد أو لم يرتدِ ثوب "الشيخ" الذي يفصلونه على مقاسهم! **أين العقول؟** كيف نرفع شعارات "الدين" و"الأخلاق" لنطبل لمن يسيء لهما علانية، ونفسها الشعارات نستخدمها كسيوفٍ لنحر من يلتزم بهما في صمت؟ المشكلة ليست في "صلاح" ولا في "يمال"، المشكلة في عقولٍ باتت تقدس "التريند" وتداس تحت أقدامه القيم. النفاق الاجتماعي وصل لمرحلة حرجة؛ حيث أصبح "السجود" أداة لتبييض السمعة للبعض، بينما "الاستقامة" تهمة تستوجب العقاب للبعض الآخر! **استفيقوا.. فالمعايير المزدوجة ليست ديناً، بل هي خيانة للمنطق.**
محمد عبد الكريم tweet mediaمحمد عبد الكريم tweet media
العربية
111
14
129
20.4K