🌱

4.5K posts

🌱 banner
🌱

🌱

@Pagdons1

เข้าร่วม Nisan 2018
1K กำลังติดตาม106 ผู้ติดตาม
🌱
🌱@Pagdons1·
نصيحة لاتستيهنون بِـ لاين خبز التميس صديقي كان واقف ينتظر تميسته تخلص وقعد يسولف مع واحد طلع رئيس تنفيذي لشركة اتصالات معروفة وقدم له السيفي برائحة التميس والحمدلله للآن يروي لنا القصة انهم ماقبلوه
باسم@The1Basem

الأغلب كان يستهين بسعر اشتراك جم ابوربيعه بسبب انه غالي .. لكن الواقع النوادي الرياضية العملاقة فيها علاقات مثل BFIT - وقت اللياقة الاخضر - SHPOV - H2 - Power Gym - O2. وانا شخصياً اتمرن مع رئيس تنفيذي. الي مشترك بـ Pure Gym كان الله في عونه على شنغل ومنغل والجعبوق.

العربية
0
0
1
66
🌱
🌱@Pagdons1·
@xxjaf77 @Fahad_Y2 وليش التقليل من نفسك وعائلتك وبداوتك ؟ وشفيهم البدو ؟ شفت تفكيرك ذا لازم تغيره ولاتنظر لنفسك بنظره دونيه مهما كانت بيئتك
العربية
1
0
19
5.3K
Eng.F
Eng.F@xxjaf77·
تذكرت شيء، انا من عائله بدويه قحّ وكلهم عسكر واقصى منصب شافوه مدير مدرسه، فجأه توظفت بمكان اغلب كلامهم (مجلس شورى، وزارة A.. المعالي فلان ) والله طول الوقت استحضر تاريخ عائلتي وانه كيف كذا ابوي اللي معه ابو كشاف وطيب اخوي اللي عنده نياق؟ طيب طفولتي البدويه؟
فهد الكستبان@Fahad_Y2

ايش رأيكم بالموضوع ؟ هل تستمر أو تنسحب ؟ كثيررررر ناس تمر بمثل هذي الحالة .!

العربية
72
35
2.4K
683.1K
🌱
🌱@Pagdons1·
@i1njl @____fooz هذي لين اليوم اتجحفل فيها
العربية
0
0
2
2.1K
𝐴𝑙𝑛𝑎𝑗𝑙𝑎
@____fooz جتني هدية كذا وخليتها لقهوة العصر سويتها وتعبت فيها طلع بخور مو شوكلت
𝐴𝑙𝑛𝑎𝑗𝑙𝑎 tweet media
العربية
17
1
395
47.2K
فايزة
فايزة@____fooz·
ذكريات بزواج أحد الأقارب كنت احسب هذا الشي شوكلت لما بلعت منها شوي اكتشتفت انها صابونه طيب ليش؟ وقهوتي؟
فايزة tweet media
العربية
272
17
3.2K
595.8K
🌱
🌱@Pagdons1·
@TheMaitha يستخدم لأيش؟
العربية
0
0
0
249
ميثاء
ميثاء@TheMaitha·
احتاج وحدة مجربة هذا المنتج تقولي انه ما يسوى عشان ارتاح لاني شفت له فيديو على تيك توك ومنهارة عليه دورته في كل مكان ما حصلته
ميثاء tweet media
العربية
36
12
499
88.9K
🌱
🌱@Pagdons1·
@Ravvuz كنت أؤمن بالمسابقات لين فزت بقلم رصاص بالمدرسه بعدها خلاص انعدم ايماني بالمسابقات
العربية
0
0
1
4.3K
🌱
🌱@Pagdons1·
@Was9z تاريخ التغريدة المقتبسه ٥/١١ والتوقيت٥:١١ فك الشيفرة لأن الرقم فعلاً يلاحقك
العربية
4
0
29
20.6K
🌱
🌱@Pagdons1·
@tgitfc شكله يسوي هذي الطقوس
🌱 tweet media
العربية
0
0
3
1.2K
تـايقر
تـايقر@tgitfc·
سالم 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
العربية
620
2.3K
32.5K
2.1M
🌱
🌱@Pagdons1·
@Eyaaaad ايه يارجال هذي الاخبار الزينه
العربية
0
0
0
779
إياد الحمود
الهند... مقطع متداول لنساء يتدحرجن أمام إله الهندوس غانيشا (صنم برأس فيل وجسد إنسان) ويدعونه متضرعات أن يحقق أمانيهن بالحمل والإنجاب. x.com/Walkinghosteed…
العربية
779
181
1.5K
768.3K
🌱
🌱@Pagdons1·
@uc21x ينقصنا نغير ذا الشيبان ونجيب جيل شبابي يحرث ارضيه الملعب حرث زي الاسبان
العربية
1
0
1
117
Mohra
Mohra@uc21x·
المذيع يقول ماذا ينقص السعوديه ف الشوط الثاني ينقصنا كل شي #السعودية_اسبانيا
Mohra tweet media
العربية
11
9
157
10.2K
🌱
🌱@Pagdons1·
@shaker14111990 @Lltma10 هههههه انت شايف لعيبتنا شيبان يسحبون رجيلهم شوف الاسبان وراعين ولياقة وحماس تقل مكاين جديده
العربية
1
0
3
118
Shaker
Shaker@shaker14111990·
انا احمل الخسارة على اللي جالسين يطقطقون واحبطوا في نفسيات اللاعبين . منتخب اسبانيا مااختلفنا قوي تنظيمياً وتكتيكياً بس قادرين نقتلهم في المرتدات وتقفيل الدفاع مثل ماسوى منتخب الراس الاخضر . كاني اليوم جالس اشوف لاعبين موتى بلا روح ان شاءالله الشوط الثاني افضل ونفرح بهدفين او تعادل
العربية
8
0
11
1.5K
üℓтıмα
üℓтıмα@Lltma10·
خلاص خسرنا مع الاسف حسبي الله ونعم الوكيل في الي احبط المنتخب السعودي وخلى معنوياته تنخفض ويتنازل عن المرمى وعن اللعبة
العربية
6
2
80
14.6K
🌱 รีทวีตแล้ว
Mohra
Mohra@uc21x·
مانبي شوط ثاني نبي تنتهي المباره #السعودية_اسبانيا
العربية
350
1.1K
12.8K
1.5M
🌱
🌱@Pagdons1·
شكل منتخب الكويت بيصير عظه وعبره #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
0
808
🌱
🌱@Pagdons1·
هاه جاكم الاعصار ولا باقي #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
1
578
🌱
🌱@Pagdons1·
@Eyaaaad إلا تقول لي يبو حمود وش صار على ذاك الهندي اللي ماجلس له سنين
العربية
0
0
3
1.8K
إياد الحمود
أنا أقول نرجع للأخبار والمواضيع الغريبة
العربية
1K
317
6.3K
839.8K
🌱
🌱@Pagdons1·
لاهنتو ياكويت الغو الشوط الثاني وعلى اقرب طياره خلاص كفايه اللي شفناه #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
1
582
🌱
🌱@Pagdons1·
@Nor_ah08 نبغى قول لو انه تسلل لحفظ ماء الوجه
العربية
0
0
0
183
🌱
🌱@Pagdons1·
ياخي لعب الكويتين ياخي شدو حيلكم تكفون #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
0
471
🌱
🌱@Pagdons1·
يا اسبان تونا نحمي اصبرو شوي
العربية
0
0
0
21
🌱
🌱@Pagdons1·
@jouneird احساس عادي بس انتم تتحسسون من كل شي
العربية
0
0
0
102
مات اسبونش بب
مات اسبونش بب@jouneird·
محد علمني عن الاحساس الزق يوم افراد العايله يرسلون لك روابط وظايف للتقديم، تحسبونه احساس اهتمام ومحبة بس طالع محزن وملعون
العربية
250
112
4.8K
714.9K
🌱
🌱@Pagdons1·
@ghadii__00 ما اشجع ولا فريق بس الصدق ذا ليته يقعد عالدكه ابرك لنا وله
العربية
0
0
1
275