🦐
280 posts


@RAparttwo الدرس التالت؟ هاد بعذبني نفسيًا وجسديًا بس الباقي اا بتفق كتير يمي
العربية

@RAparttwo يابي ما اشطرنا في التنظير، الله يعين هالمسكينة ولا يحطنا في موقف زي هيك
العربية

بدهاش استعباط
امتحان بحددلك مستقبلك المفروض تروح تبلط من الفجر على باب المدرسة عشان ما يصير فيك هيك
يعني كلنا عارفين خلص اول ما يرن الجرس ما حد بدخل
وعارفين انه بصير ازمة الصبح
اطلعوا قبل بساعة او ساعة ونص وخلص
بدل ما تقعدوا تعيطوا وتلطموا زي هيك
Naseem Gheewan نسيم الغيوان@NGheewan
🔴 المهم ولادك عايشين في القصور ويسافرون بالطائرات الخاصة يا @KingAbdullahII ، ولادك بيسمعوا بالتوجيهي سمع فقط وأبناءنا يعانون كل يوم بيومه في حياتهم.
العربية

@RAparttwo ليش دايما بتحبو تقللو من المعلمات
السنة الماضية درست عندها بالفصل الاول وشرحها كان منيح وبتشرح المادة كاملة
العربية
🦐 รีทวีตแล้ว
🦐 รีทวีตแล้ว

@RAparttwo طيب اقسم بالله للعظيم انه الأستاذ غشش طالب بعرفه عن طريق السماعة ( والد الشب دفع للأستاذ ) ، و الشب أنمسك و انحرم دورتين .
العربية

تذكرت الاستاذ هداك والله منا متذكرة شو اسمه
بس طلع يحكي انه مكثفه فيه كل اسئلة الوزاري وقعد يعرط، وبعد الامتحان طلع بعيط وبصرخ بريل
يلعن الضحك
Siiiiiiii(مُحَمَّدٌ)@Moh_Fanjry
أساتذة التوجيهي منزل بنك فيه 500 سؤال بعد الامتحان بطلع يقلك كل اسئلة امتحان من البنك متوقع :
العربية

@RAparttwo طيب شو معرفك بالنظام القديم كيف كان
جرّبتيه ؟ ولا بس انتقاد ويلا
الله يوفقك
العربية

@RAparttwo انتي لو نزلت علامتك ممكن تصير 69.7
اي downfall اللي بتحكي عنه
العربية

نفسي أتخطى والله والله والله والله والله
Faisal@Faisal13kh
Behind every joke about my academic downfall, there's a sadness I can't explain
العربية

أنا نفسي افهم ليش لما أخلص من امتحان وزاري بطلع بركض برا المدرسة تقول خايفة يحبسوني جوا
وبشوفوني الأهل أول وحدة وبنصدم بمناظرهم
بنساش شكلهم بعد الانجليزي السنة الاولى
حَلا🇯🇴.@Halaot42
اقسم بالله اول وما طلعت مسكتني ام طالبة جفلتني كيففففف الامتحان كيف الامتحان امانه امانه الاسئلة من الكتاب ،صفنت ما عرفت ايش بدي ارد
العربية
🦐 รีทวีตแล้ว

شعور غريب والله كثير نفسي أعرف شو السبب
ما كرهته عادي يعني انا بكرهه من زمان
بس ما بعرف ليه قصرت فيه هيك
زينــا@zaina_3p
مهو أكيد حدا عاملي سحر عشان أكره الإنجليزي من بعد ماكنت أهرب من المواد عليه
العربية

@RAparttwo ياااا زمان عنهاااا جدد آخر مرة شفتها ايام ما كنت توجيهي 😭😭😭😭
بحس والله منيحه جد وتعرف تدرس 😭😭😭
العربية

@RAparttwo عملوها فينا السنة الماضية
والإمتحان كان بروح منو ١٠ دقايق وهي تمزح مع المراقبة الثانية عبين ما تفتح الملف ما بتخطى
العربية










