
#عربي2_يناشدون_ولي_العهد #عربي٢_أولى_بلغتي الوزير بدل مايعالج المشكلة ويفتح تربوي لغير التربويين شاف الحل الاسهل وحذف المفاضلة رغم انها أساسية المفاضلة ولنا حق واضح أنت كيف تحذف التربوي وتجعل ماله قيمة !! @minister_moe_sa
Rema
580 posts


#عربي2_يناشدون_ولي_العهد #عربي٢_أولى_بلغتي الوزير بدل مايعالج المشكلة ويفتح تربوي لغير التربويين شاف الحل الاسهل وحذف المفاضلة رغم انها أساسية المفاضلة ولنا حق واضح أنت كيف تحذف التربوي وتجعل ماله قيمة !! @minister_moe_sa

يعني تدرس ٦ سنين إبتدائي ٣ سنين متوسط ٣ سنين ثانوي ٤ سنوات جامعه وبعدها رخصه مهنيه والان معهد تطويري لمدة عام وش هالوظيفه اللي كل هالتعقيدات بها

على هونك ياوزير التعليم تراهاوطيفة معلم براتب ٨٠٠٠ واقف على رجولة 8ساعات يصايح من الصبح لظهر حاشرةمع ستين ادمي عشان تقلص عدد المدارس و تسجله في دفتر انجازاتك الخنفشارية وهالكة بمتطلبات و خرابيط وشاغلة بقرارات الافلاطونية حتى باجازته #قضية_المعلمين #التربويين_يناشدون_ولي_العهد

حتى وزارة الصحة اللي وظايفها حساسة وتمس حياة الانسان ماعقدو وظايفهم مثلك ولا عقدوها على خريجي الهندسة و البترول مثلك يا البنيان تقلص نقاط الشهادة الجامعية و تحذف اولوية الشهادة التربوية في الوظايف التعليمية في تشكيك واضح وصريح للجامعات السعودية عشان معهدك !!! #قضية_المعلمين


@alshiriandawood الوزير أخ داود تخبطات وزارته عديدة : *تغيير آلية مفاضلة الوظائف التعليميةو مساواةغير التربويين ب التربويين *حرمان المرشحين و استبعادهم دون معرفة الأسباب *التلويح بدراسة معهد للتطوير للمرشحين مستقبلا وكأن الخريج لم يكن في جامعة أو لم يجتاز اختبارات الرخصة










سنة تجريبية ليش؟ في ناس ماقدمت هذي السنة لان ماكان في وظايف بمدنهم او رغبتهم التقديم لوظايف العام القادم بأي حق ينحرمون من ارقام وظيفيه العام القادم بسبب غلط وزير التعليم و موظفينه وهو ليس الغلط الوحيد لهم لابد ان يتم محاسبتهم و اجبارهم على دفع تعويض للمتضررين #قضية_المعلمين

#قضية_المعلمين استبعاد بلا تفسير… وشفافية غائبة! أكثر من ألف معلم اجتازوا المطابقة والمقابلة، وأدرجوا في نظام فارس، ثم استبعدوا في مرحلة غير معلنة. الوزير يعتذر عن "الضبابية"، لكنه لا يبددها. المطلوب؛ إعلان الأسباب، وفتح باب التظلمات، أو سنة تجريبية بدل الإقصاء. المشكلة ليست فردية ، بل خلل إداري يستحق وقفة جادة.
