عايد

7.8K posts

عايد banner
عايد

عايد

@Slit_v

مستكشف حذر

เข้าร่วม Mayıs 2021
327 กำลังติดตาม466 ผู้ติดตาม
عايد
عايد@Slit_v·
@R7ah0 @iFalcon10 لالاااااا هذا ترتيبي بين العيال مو عالتصنيف
العربية
0
0
0
16
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
توقعاتي للمباريات بعد شوي احساسي بتضبط معي واللي وده يدخل الدوري ويتوقع لعل وعسى احد يقدر يتوقع صح يتفضل حياكم بدوريي تعالوا وعطونا توقعاتكم ❤️
‏ فالكون tweet media
العربية
22
3
226
90.5K
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
اكرم عفيف وسالم الدوسري في كاس العالم
‏ فالكون tweet media
العربية
132
88
3.7K
186.5K
عايد
عايد@Slit_v·
@iTzExit7 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
315
عايد
عايد@Slit_v·
عاطل؟ استلف مبلغ من اهلك سجل في وقت اللياقة الاحمر رح الفروع اللي في احياء الاغنياء بمدينتك رح المسبح كل يوم الصباح اول ما يفتح النادي سولف مع الشيبان الاغنياء في المسبح كون علاقات .. خلهم يوظفونك سدد السلف من اول راتب مبروك
العربية
225
77
8.7K
1.1M
عايد
عايد@Slit_v·
دامها الفيه تابعوني اضافة جميله للتايم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفرالله واتوب اليه الحمدلله لا اله الا الله الله اكبر
العربية
0
0
33
84.3K
عايد
عايد@Slit_v·
@abu_m8bel @iFalcon10 ارجع طبعا ، ساعة تقضيها بين الأوزان والأجهزة قد تكون علاجًا لضغط نفسي حملته طوال يومك وقد تكون سببًا في نوم هادئ ومزاج أفضل وثقة أكبر بنفسك
العربية
0
0
373
99.7K
عايد
عايد@Slit_v·
@naifwd1 فعلا ترقب الفرحة اجمل بمراحل من الفرحه نفسها
العربية
0
0
1
1.6K
naif
naif@naifwd1·
موظف جديد عندنا ، أسألوه الشباب في قسم"Onboarding" فيه عندك ملاحظات او معوقات قال عبارة جميلة ترقب الفرحة افضل من الفرحة نفسها، من وقت اتصالكم علي لين باشرت كنت مبسوط بس لما داومت حسيت دوام اللي مابيه يا زين انك تستعد للسعادة
العربية
3
5
200
54.9K
عايد
عايد@Slit_v·
صدقني بينتهي بك المطاف يا إما بالسجن أو بمصحة للأمراض العقلية أو متسول بالشوارع ماله مأوى يشحذ عند الإشارات عشان يعيش والناس تشفق عليه ويأخذونك مضرب مثل للعظة والعبره لا تقول والله توني صغير بتركها شوي ورب البيت اعرف ناس أعمارهم ما تعدت 25 ولا واحد عقله معاه الآن وانت بكيفك!
العربية
0
0
0
493
عايد
عايد@Slit_v·
يمكن أحد يعنيه هالكلام ويستوعب أنت إنسان توك ( شاب ) ترى قدامك فرص كثيرة مُمتعة وجميلة بالحياة وفيه أماكن فالداخل والخارج تستحق السفر والمتعة والحياة قدامك حلوه كل ( المخدرات ) اللي تستخدمها اليوم بتدمر شبابك وحياتك وبتقضي على كل الفرص المتاحة لك بالحياة ( تكفى ) و أنا أخوك انتبه
العربية
1
0
3
1.2K
عايد
عايد@Slit_v·
يا عابرين مرّتني الليلة نسمة رضا ، وطلعة أخذت من الروقان أقصاه.. يوم كامل ما تشوبه شائبة لما تقفل ملف الروقان والوناسة بيوم واحد ، الحمدلله على الأيام الحلوة وجمال اللحظات
العربية
0
0
0
802
عايد
عايد@Slit_v·
شعور الكلفه والاضطرار لوزن الكلمة قبل ما تطلع ، او التفكير في كيف بيكون شكلك او ركبتك في الجلسة ، يستهلك طاقة نفسية هائلة يخليك ترجع البيت وانت تحس انك كنت في مهمة عمل مو في قعدة وناسه
العربية
0
0
2
648
عايد
عايد@Slit_v·
اقسم بالله بتنفس كوره ياقدعاااااااااان
العربية
0
0
0
248
عايد
عايد@Slit_v·
ظللت السيارة امس وابوي فك التظليل اليوم ❤️ دخلنا فصل الصيف يالغالي ❤️
العربية
0
0
0
209
عايد
عايد@Slit_v·
@Undeadskr هندي يعني دمه مهدور؟ ابو قذارتك يامعفن
العربية
1
0
0
100
Sokrates
Sokrates@Undeadskr·
هذي رخامه وانا اخوك ماهي حكمه هندي يبلغم عليك لا ومنزل المقطع تبي تورينا يعني احكمو ولا وش ؟ هندي يعني دمه مهدور وان نزلت حكيت وجهه بالازفلت ماحد بيخطيك ، بس الرخمه ان قمط قام يسوي فيها حكيم
رامي | كربتد@icrptd

خلك رايق في حالات زي ذي لاتنزل تتهاوش ولا تخاطر بموترك.. ذا مندوب @HungerStation متهور ويحد الناس عشان يلحق يسلم طلبه ومن اليوم يصبع ويتفل على الكل بالشارع.. انا تحت مكيف سيارتي بااارد ومروق ومريح راسي.. تنزل تتهاوش معه يطعنك لاسمح الله.. الزبده امسكوا مندوبكم ذا وارفعوا معايير القبول للمناديب @HungerStation

العربية
1
0
0
494
Eithar Alattas
Eithar Alattas@EtharAlattas·
عادة المشي لساعات متواصلة اكتسبتها هنا في بريطانيا والسبب حالة الطقس هذه، إلى جانب الأماكن الشاعرية أيضًا !
Eithar Alattas tweet mediaEithar Alattas tweet mediaEithar Alattas tweet mediaEithar Alattas tweet media
العربية
44
63
1.3K
704.4K
علي المفضلي
أحد الاصدقاء مسوي عملية، وولده ناشر خبر خروج ابوه من المستشفى، في الرسالة خطأ لو شافه أبوه بيرجع المستشفى مرة ثانية 😬
علي المفضلي tweet media
العربية
109
10
1.4K
1.1M