ليث عدي
2.5K posts

ليث عدي
@Thislofee
أَنا الغَريقُ فَما خَوفي مِنَ البَلـلِ؟
اللهم صلي على محمد وال محمد เข้าร่วม Nisan 2018
481 กำลังติดตาม102 ผู้ติดตาม

ياخي قسم بالله اسوء شي صار بلحياة يوم البنات جو يزاحمونا بلكوره لان مو طبيعي ان التايم عندي نصه مجحىمات مع احترامي طبعا
دُنيا | PSG@lld52_
والله كاس العالم رهيب الان عرفت ليه يسوونه كل اربع سنوات
العربية

🚨🚨🚨🚨🚨 عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل:
نادي بورتو البرتغالي قدم عرض رسمي لـ أكام هاشم 😱🔵
• اللاعب لم يحسم مستقبله بعد!
[@omarqahtan87]

العربية

@mtz8_x @AMrym93884 بس هيبت جابة محمد، وهيبت يكول اله ريس! مادري متدخل العقل
العربية

@Thislofee @AMrym93884 عادي تصير مثل محافظ الانبار علي فرحان اتوقع اسمه
جان ايد الحلبوسي من كعد يمضرط وكعه بالسجن وهسه مطلعه وجار عدل
العربية

الشرقية تهاجم هيبت الحلبوسي بتحريض من محمد الحلبوسي..... ويبدو ان الوضع سيصل لنقطة اللاعودة والان سيبدأ النواب بالانتقال من معسكر لمعسكر اخر..... وخلي نتفرج
AlSharqiya TV - قناة الشرقية@alsharqiyatv
اعترافات الجميلي تكشف عن تورط سياسي عراقي بتلقي رشى.. السياسي عرف بأنه "سائق التريلة" الذي بدأ حياته في تهريب المنتجات النفطية #الحصاد #الشرقية_نيوز
العربية

من غير المنطقي ان يتحمل مقدم البرنامج اراء الضيف، فوظيفة المقدم تتعلق بتوجيه الاسئلة وتوزيع ادوار الحديث وادارة النقاش، كما من غير المنطقي ان تتحمل القناة الفضائية اراء الضيف، فهي تستضيف مختلف الاراء وتوزع المساحة بين ضيوفها وتنوعهم لتوصل المعلومة، الرسالة، الموقف، الى الجمهور.
حقيقة اجراءات هيئة الاعلام والاتصالات المتعلقة بايقاف برنامج الزميلة منى سامي وتغريم القناة، لا يعد سوى كونه محاولة تلقين القنوات ومقدمي البرامج فيما يقولون وما لا يقولون وهو محاولة تكميم لا يمكن القبول بها.
على الهيئة ان تفهم جيدا ان المحاور ليس مسؤولا عن اراء الضيف بقدر مسؤوليته الحفاظ على الذوق العام، وهو ما فعلته الزميلة منى عندما انهت حديث الضيف بهذه الجزئية.
متضامن من الزميلة منى وبرنامجها، وقناة الاولى العراقية
العربية

@yqwb355140 معقولة هذا عز الدين ،متفاجئة مو من عوايدة 😂
العربية

عصام حسين للسنة:
"مدللين خوما مدللين"
عصام حسين:
لا يشغل منصب امني!
ولا يشغل منصب سياسي !
وليس وكيلا لمرجع ديني!
مواطن اعتيادي كالبقية
اذن، لماذا يذهب للقول:
ممنوع للسنة استلام لمنصب وزاري!
من اين يأتي بهذه الثقة؟!
هل الخطاب مدعوم من:
- المسؤول الامني.
- المسؤول السياسي.
- المرجع الديني.
السؤال الاعظم:
هل عصام احرص على الشيعة من المرجع الديني السيد علي السيستاني والسيد علي خامنئي الذين يسعون لتذويب الخلافات مع "اهل السنة والجماعة" في نصرتهم لغزة، وفي نبذهم للخطاب الطائفي تجاه "سنة العراق" الذي يسموهم بانفسنا!
هل نكل السيد السيستاني يوماً بما نكل به عصام حسين مع عز الدين بالسنة؟!
لا اعتقد
اسئلة توضح لنا الازمة للخطاب الاعلامي المتشنج للحالة الولائية، بعد التغيير الحاصل في سوريا، ومن بعده الانتصار الايراني على اسرائيل، الى اين؟
العربية

@hussein19_issam مدام شكو عنصري وطائفي يحجي ع بليغ ابو كلل، معناهه هذا الشخص بالمسار صحيح
العربية

هذا يثبت أن بليغ أبو گلل رئيس غير شرعي لهيئة الإعلام والاتصالات، لذلك فإن قراره الشخصي بحقي، من دون المرور على لجنة الاستماع، يُعد خرقًا إداريًا وقانونيًا، فضلًا عن مخالفة تعيينه الصارخة خلافا لقرار المحكمة الاتحادية الذي أكد عدم قدرة حكومة تصريف الأعمال على تعيين أصحاب الدرجات الخاصة.
وهذه إحدى كوارث حكومة السوداني، وعلى السيد الزيدي تداركها. فقد قام السوداني بإلغاء تعيين جميع أصحاب الدرجات الخاصة الذين عيّنتهم حكومة السيد الكاظمي بعد تحولها إلى حكومة تصريف أعمال، ومن بينهم ثلاثة صدريين أعرفهم شخصيًا، وذلك استجابةً لتفسير المحكمة الاتحادية. لكنه خالف هذا المبدأ لاحقًا عندما عيّن أبو گلل بعد تحول حكومته إلى حكومة تصريف أعمال.
لذلك، فإن تعيين أبو گلل باطل، وعمليًا هو لا يدير الهيئة بصورة قانونية، بل فُرض عليها نتيجة هذا الخرق الدستوري الكبير.

العربية

@qusay19658073 ها يعني انت مع الكلام الطائفي والتحريض علم القتل الي نذكر بالحلقة، وضد اي اجراء تأديبي او محاولة للمحافضة على نسيج هذا المجتمع؟؟
ممم عاشت ايدكم اذا هاي النخب الاعلامية هيج تفكيرها لعد المواطن البسيط شلون يفكر؟
العربية

منع ظهور منى سامي وايقاف البرنامج 10 ايام مخالفة دستورية وقفز على القوانين النافذة لنقابة الصحفيين
إلى السيد ابا كلل أنا لك ناصح لا تجعل من مؤسسة رسمية لها دور كبير في ادارة الرأي أن تتحول إلى اللجنة الاولومبية المنحلة
زمن الدكتاتورية وقمع الحريات وتكميم الافواه ذهب ولم يعد
تكريس دور هيئة الاعلام والاتصالات لتكميم الافواه امر خطير جدا !! كنت اتمنى ان تعود بالتريليونات في بطون شركات الهاتف النقال
أنا لك ناصح محب توقف عن تكميم الافواه
العربية

@Ahmdalmaimoni انا عااقي واتمنى مـٱ اشارك، شنو الفايده العب ويا فريق يخسر من الهند واندنوسيا؟ هههه
العربية

@hussein19_issam ارجو ان ترجع لعملك السابق وهو تأسيس مجاري الصرف الصحي، لانه عمل شريف، وتستمد منه قوتك اليومي بشرف وعز ، وان تترك الاعتياش على بث السم الطائفي وتفتيت النسيج المجتمعي المترابط منذ الاف السنين مقابل حفنه من الدناير على الماستر كارت لخدمة اجندة خاريجة.
العربية

@saleh_850 تعاون ايش؟ سالمين توكل بالله ياحبيبي هذا يلعب بالدوري الهولندي مع المتصدر
العربية

@VladimirAlhmad @football_li5 المهم أنكم تجرّعتم السمّ من رأسه الذهبي، ثم اندحرتم أذلاء، تجرّون خلفكم أذيال الخيبة والهزيمة، مذمومين مطرودين منذ 2007، لا ذكر لكم إلا مقرونًا بالعار والانكسار.
GIF
العربية

@football_li5 المنتخب العربي الوحيد رغم شكي في عروبيته الذي أتمنى ألّا تقوم له قائمة، وأن يتوالى سقوطه من هزيمة إلى أخرى، لأرى "المنفوخ" يونس محمود يجر أذيال الخيبة والهزيمه .
العربية









